مواضيعمواضيع عامة«لينك» وزارة الشؤون الإسلامية تعلن عن وظائف (إمام، مؤذن، حارس أمن، وعظ، ومراقب) مويا

«لينك» وزارة الشؤون الإسلامية تعلن عن وظائف (إمام، مؤذن، حارس أمن، وعظ، ومراقب) مويا

بواسطة : admin | آخر تحديث : 23 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 16

وزارة الشؤون الإسلامية تعلن عن 1444 وظيفة في AH. ازداد البحث عن منصة التوظيف التابعة لوزارة الشؤون الإسلامية والوعظ والإرشاد بين الخريجين العرقيين وخريجي الجامعات، وكذلك بين الباحثين عن عمل. تم الإعلان عن وظائف مؤهلة لمعظم الشباب والشابات في المملكة العربية السعودية في المملكة العربية السعودية، حيث تم الإعلان عن مناصب الإمام والمؤذن وأفراد الأمن ومراقبي الدعوة والمسجد قبل يومين. في هذه المقالة، سنتبع الرابط الرسمي للتقدم للوظيفة والشروط المطلوبة والطريقة الصحيحة لإكمال الحقول. تابعنا، أيها المتابعون الأعزاء.

فيما يتعلق بعمل الدعوة وقوات الأمن، وكذلك حراس المساجد للرجال والنساء، هناك عدة شروط لذلك. لحسن الحظ، تنطبق هذه الشروط إلى حد كبير على معظم الشباب والشابات في المملكة: يجب أن يكون المتقدم رجلاً أو امرأة سعودية. حسن السلوك وعدم العقاب الشرعي أو الذي ينتهك الشرف والصدق. في حالة العقوبة، يجب أن ينقضي أقل من عام واحد من تاريخ الإعفاء أو انتهاء صلاحيته. يبلغ العمر 18 عامًا على الأقل. وظيفة مغناطيسية، وكذلك دعوة ووظيفة استشارية لحاملي بكالوريوس العلوم في الشريعة. تذكر ما لا يقل عن 3 أجزاء من القرآن الكريم.
الموافقة على مقابلة شخصية لشغل وظيفة، سواء للرجال أو النساء. الاتصال بوزارة الشؤون الإسلامية والدفاع والقيادة. للتقديم، كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات الموضحة في النقاط التالية والوصول إلى الرابط الرسمي الذي نتركه لك. إذا لم يكن هناك شيء واضح، فاتبع القسم حيث نترك لك جميع الخطوات بالتفصيل والدقة. اتبع الخطوات: انتقل إلى منصة التوظيف، والتي تتوفر من خلال رابط moia.gov.sa، ثم اضغط على نوع الوظيفة التي تريد التقدم لها. يمكنك بعد ذلك تسجيل الدخول عبر الوصول الوطني والموحد باستخدام رقم التعريف وكلمة المرور الخاصة بك.