مواضيعمواضيع عامةكريم تفتيح الجسم ويزيل البقع الداكنة والتصبغ بشكل دائم. لن تصدق أن الجسم سيتحول إلى اللون الأبيض على الفور.

كريم تفتيح الجسم ويزيل البقع الداكنة والتصبغ بشكل دائم. لن تصدق أن الجسم سيتحول إلى اللون الأبيض على الفور.

بواسطة : admin | آخر تحديث : 24 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 119

ثم أضف عصير الليمون إلى رف البطاطس واخلطه جيدًا حتى تحصل على خليط متجانس. ضع القناع الناتج على بشرتك، ثم اتركه لمدة ثلث ساعة. اغسل بشرتك بالماء الدافئ أو البارد. رطب بشرتك بمصل مقشر أو مرطب مناسب لنوع بشرتك. أيها السيدات والسادة الأعزاء، نوصيك بعدم استخدام هذه الوصفة إذا كانت بشرتك حساسة، لأن عصير الليمون المستخدم يمكن أن يسبب الحساسية أو تهيج الجلد. وصفة الحلبة وصفار البيض لتفتيح الجسم والقضاء على البقع الداكنة. 4 ملاعق كبيرة من الحلبة المطحونة. اثنين من صفار البيض. كيفية التحضير
أضف كمية مسحوق الحلبة إلى صفار البيضتين واخلطي جيدًا حتى يتشكل قناع متجانس. اغسل جسمك جيدًا بالماء والصابون (أو جل الاستحمام المفضل لديك) لتفتيح مسام الجلد. ادهني الجسم كله بخليط الحلبة وصفار البيض واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل الاستحمام. ثم اغسل بشرتك جيدًا بالماء الدافئ والصابون (للتخلص من رائحة البيض والحلبة). كرر هذه الوصفة مرتين في الأسبوع للحصول على أفضل نتيجة ممكنة. هذه ليست أفضل طريقة لنسبة كبيرة من النساء والفتيات، حيث لا يمكن التخلص بسهولة من الرائحة الكريهة للتبييض والحلبة. ومع ذلك، تظل نتائج هذه الوصفة هي الأفضل والأكثر فاعلية في تفتيح البشرة وإعطاء البشرة التوهج والرطوبة والحيوية المرغوبة.