مواضيعمواضيع عامةقنبلة لجمالك. تعتبر Meebo والقهوة عجيبة للبشرة الداكنة. يضيء على الفور من أول استخدام ويزيل البقع والتصبغات بشكل دائم

قنبلة لجمالك. تعتبر Meebo والقهوة عجيبة للبشرة الداكنة. يضيء على الفور من أول استخدام ويزيل البقع والتصبغات بشكل دائم

بواسطة : admin | آخر تحديث : 20 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 14

Meebo and Shea Cream للوجه هو أحد الكريمات المعجزة والخطيرة للبشرة من حيث التفتيح والقضاء على العيوب والعيوب التي قد تكون على الجلد. يساعد الكريم على جعل البشرة والوجه لامعًا وناعمًا وأبيض. لا يقتصر استخدام الكريم على البشرة فقط، حيث يمكن استخدامه في المناطق الحساسة من الجسم لتفتيحها وعدم تعريضها للخطر. يجب عليك فقط استخدام الكريم خارجيًا، دون استخدامه على الجروح أو الالتهابات الخطيرة والعميقة.

بعد ذلك، اترك الخليط على السطح لمدة 15 دقيقة حتى يجف تمامًا، ثم اشطفه بالماء البارد أو الماء المثلج، وجففه ورطبه جيدًا. قناع الخميرة لتفتيح البشرة والمناطق الحساسة المكونات لتحضير الوصفة: – ملعقتان كبيرتان من الخميرة الفورية. بيضة كبيرة، زيت زيتون. عسل أبيض. خطوات عمل قناع تفتيح الخميرة والعسل: – الخطوة الأولى هي خلط المكونات وضربها حتى تصبح متجانسة تمامًا ويصعب فصل المكونات مرة أخرى. بعد ذلك، نظف المنطقة التي تريد شطفها ودلكها جيدًا لمدة خمس دقائق تقريبًا، ثم انشر الخليط فوقها.