مواضيعمواضيع عامةمنصة دعم الإسكان في Sakani.sa شروط حجز الأراضي السكنية المجانية لدعم الإسكان الاجتماعي iam.gov.sa

منصة دعم الإسكان في Sakani.sa شروط حجز الأراضي السكنية المجانية لدعم الإسكان الاجتماعي iam.gov.sa

بواسطة : admin | آخر تحديث : 24 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 146

رابط تسجيل الدخول والتسجيل لمنصة بوابة Sakani بوابة بوابة Sakani رابط تسجيل الدخول والتسجيل رابط تسجيل الدخول برقم التعريف الوطني قم بالتسجيل باستخدام تسجيل دخول وطني واحد. تاريخ استلام ودفع وإيداع إعانة الإسكان لشهر أغسطس 2022. يتم دفع المساعدة السكنية الشهرية وإيداعها في 24 من كل شهر تقويمي. نظرًا لأن هذا اليوم لا يتزامن مع الإجازة الأسبوعية، فسيتم دفع دعم الإسكان وإيداعه في حسابات العملاء يوم الأربعاء 24 أغسطس 2022. الدفع لجميع المستفيدين من برنامج المساعدة السكنية. متطلبات التسجيل في منصة Sakani Free countries
يبلغ العمر 25 عامًا على الأقل. يجب أن أكون متزوجة وليست عزباء. الدعم المالي لأصحاب الدخل الثابت الذي يضمن سداد القرض. نسبة الدعم المالي المقابلة لدخل المستفيد. لا يُسمح لمقدم الطلب بامتلاك منزل في وقت التسجيل. دعم الإسكان لمرة واحدة ويجب ألا يكون المستفيد قد تلقى أي نوع من الدعم السكني مسبقًا. يمكن تخفيض الإيداع من 10٪ إلى 5٪. حزم دعم الإسكان الجديدة هي حزمة دعم تساعد في دفع أموال الاحتياطي. استئجار حزمة دعم لأولئك الذين يرغبون في الحصول على سكن للإيجار.
حزمة افعلها بنفسك للفائزين بمؤامرة الوزارة حزمة تجديد المنزل التي تساعد على تجديد المنزل. ومن الجدير بالذكر جهود الحكومة السعودية للنهوض بالمواطنين السعوديين بتوجيه من ولي الحرمين الشريفين. تهتم حكومة المملكة بالفئات ذات الدخل المنخفض، وخاصة الأسر الأكثر احتياجًا، وتوسيع مظلة الحماية الاجتماعية، وتطوير نظام الضمان الاجتماعي وإطلاقه. التسجيل في برنامج الضمان الاجتماعي المطور حديثًا، بالإضافة إلى برنامج إعادة التأهيل الشامل للأشخاص ذوي الإعاقة وذوي التصميم والأيتام. صرح مسؤولو برنامج منصة سكني للتسجيل في منصة سكني «تسجيل جديد» أنه يمكنهم التسجيل لحجز أرض سكنية مجانية باستخدام الرابط إلى موقع منصة سكني. بدأ التسجيل بالفعل يوم الخميس 20 يناير 2022 في الصباح. من الممكن حاليًا التسجيل. بعد التسجيل, يجب على المدعي انتظار رسالة نصية من واصل أ بخصوص طلب سكني للطعن فيما إذا كان قد تم قبوله أو رفضه.