مواضيعمواضيع عامةLIVE| بعد نتيجة المباراة بين الجزائر وكأس الشباب العربي لدولة الإمارات العربية المتحدة (30 دقيقة… انتهى الاجتماع)

LIVE| بعد نتيجة المباراة بين الجزائر وكأس الشباب العربي لدولة الإمارات العربية المتحدة (30 دقيقة… انتهى الاجتماع)

بواسطة : admin | آخر تحديث : 29 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 123

مع هزيمة أو تعادل فريق الشباب السوداني على الأقل ضد فلسطين، والتي بدورها لديها فرصة ضئيلة للعبور. سيتم لعب الأهداف وربما المباريات المباشرة وفقًا لقواعد اللجنة المنظمة للتأهل إلى دور 16. من ناحية أخرى، كما ذكر أعلاه، حصل المحاربون الصغار رسميًا على مؤهلاتهم في مصر والعراق. بعد ذلك، نراجع أولاً ترتيب المجموعة الأولى قبل بدء مباريات الجولة الثالثة: هذه قائمة بالفرق الخمسة عشر التي شاركت في المسابقات طوال تاريخها وإنجازاتها. ستقام مباريات الجولة الأخيرة من الجولة الأولى من بطولة العالم للشباب العربي، كالمعتاد، في غضون يومين.
لذلك ستقام المباراة بين السودان وفلسطين يوم الاثنين في نفس وقت المباراة بين ووريورز وإيال زايد. في المرحلة الثانية من نفس اليوم، سيتم إجراء مقابلتين للمجموعة الثانية، وهما لعبة تونس وعمان، بالإضافة إلى لعبة اليمن وليبيا. وستختتم بقية الاجتماعات يوم الثلاثاء بأربع مباريات للمجموعتين الثالثة والرابعة. يواجه العراق وموريتانيا، بينما يلعب المغرب مع جزر القمر. كما تواجه المملكة العربية السعودية لبنان ومصر متقدمة على سوريا. سيبدأ الفريق الجزائري، جنبًا إلى جنب مع المالكين، الفريق الجزائري تحت 17 عامًا، تغطيتنا للحدث القادم. رغم انتصار شباب الخضر العارض على فلسطين ثم على السودان (2:0).
خاصة عندما تلعب قاعدة فرق الهدف دورًا في تحديد المركز الأول والأخير. وهذا بدوره سيكون له تأثير على الجولة القادمة من البطولة العربية لفرق تحت 17 سنة. 📸🇩🇿🆚🇸🇩 #LesVerts_u17 #teamdz #123vivalAlgérie 🇩🇿 #LesFennecs #كأس_العرب_للناشئين pic.twitter.com/ntkyxympud
من ناحية أخرى، يبحث فريق الشباب الجزائري عن أول لقب بطولة له في التاريخ. خاصة أنها مكان كأس العالم العربي لأول مرة، والتي تريد من خلالها تحقيق أداء جيد. حتى تجاوز المركز الرابع، حقق ذلك في النسخة الأولى التي نظمتها المملكة العربية السعودية وتوج لقبه. عندما خسرت الجزائر منتخب السودان لكرة القدم تحت 17 سنة (1-2) في مباراة المركز الثالث قبل الانتقام في الموسم الجديد.
من ناحية أخرى، سيتنافس فريق الإمارات تحت 17 سنة يوم الاثنين تحت شعار «يدي ليست في يد عمرو». ومع ذلك، فإن فوز الأبيض «الضروري» على مضيف البطولة يجب، كما قلت، أن يتبعه خسارة السودان أمام رجال الأرز. يحتل منتخب الإمارات العربية المتحدة لكرة القدم تحت 17 عامًا المركز الثالث في المجموعة.
بعد خسارة «غير متوقعة» أمام جيديان هوكس. بالإضافة إلى ذلك، فإن الشباب في الإمارات العربية المتحدة لديهم هدف صافي (-2). من ناحية أخرى، تمثل المشاركة الحالية ظهور الأبيض لأول مرة في كأس العالم العربي. يهدف هذا إلى نقل صورة مشرفة لكرة القدم الإماراتية على المستوى العربي. تاريخ الاشتباكات بين الجزائر والإمارات العربية المتحدة منذ المواجهة الأخيرة، التي اتحد فيها الفريقان عام 2010 في سياق الاشتباكات التاريخية بين الجزائر والإمارات العربية المتحدة.
ومع ذلك، كانت هناك مباراة ودية جمعتهم في 5 يونيو 2010 استعدادًا لكأس العالم في جنوب إفريقيا. فاز الخضر على مستوى الفريق الأول «الكبار» بهدف كريم زياني في ركلة الجزاء. بنفس النتيجة، حتى خلال مباراة ودية، ولكن في عام 2008، حقق الخضر فوزًا سابقًا على أخيه الإماراتي. إنشاء المباراة بين الجزائر والإمارات العربية المتحدة أعلن فريق تدريب فريق الشباب الجزائري، بقيادة المدير الفني إرزاكي رومان، عن تشكيل الجزائر ضد الإمارات العربية المتحدة. هذا جزء من المباريات في اليوم الأول من الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في كأس العرب تحت 17 سنة لموسم 2022.
تشكيل الجزائر من ناحية أخرى، كشفت القيادة الفنية للمنتخب الإماراتي المولود عام 2006، بقيادة المدرب الإسباني ألبرتو غونزاليس، عن تشكيل الإمارات ضد الجزائر. تضمنت المجموعة الرئيسية لبادالا العبيد الأسماء التالية: تأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وتاريخ لعبة الجزائر، والإمارات العربية المتحدة وقنوات البث. وأخيراً، من المقرر أن تجري المواجهة المصيرية للفريق الإماراتي مساء الاثنين الساعة 20:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، و 19:00 في المملكة العربية السعودية، و 18:00 (18:00) بتوقيت مصر، و 16:00 (16:00) بتوقيت جرينتش.
وستبث شبكة القنوات الرياضية السعودية أحداث المواجهة عبر إحدى قنوات «السعودية سبورتس 1 إتش دي» أو «السعودية سبورتس 2″، بالإضافة إلى قناة الشارقة الرياضية عالية الدقة، وقنوات أبوظبي الرياضية 1-AD الرياضية، بالإضافة إلى قناة الربيعة الرياضية العراقية الرابعة. بالإضافة إلى القناة الجزائرية السادسة وقناة فلسطين الرياضية والقناة الرياضية العراقية العراق سبورتس إتش دي.
مباراة بطولة الجزائر والإمارات العربية المتحدة كأس الشباب العربي 2022 التاريخ والوقت 20:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة 19:00 بتوقيت السعودية 18:00 بتوقيت مصر 17:00 بتوقيت الجزائر 16:00 بتوقيت جرينتش استاد السيق في المعسكر الجزائري قنوات النقل الحكومية السعودية الرياضة 1 HD السعودية الرياضة 2 الشارقة الرياضية HD HD
فلسطين سبورت 1 – تغطية حصرية لقناة أد سبورتس الجزائرية 6 LIVE.. ملخص ونتائج وأهداف المباراة بين الجزائر والإمارات العربية المتحدة على بعد دقائق قليلة. ستكون بداية المباراة بين الإمارات العربية المتحدة ومجموعة ALG بمثابة جزء من اليوم الأول من الجولة الأخيرة من الجولة الأولى من كأس العالم العربي لمنتخبات الشباب 2022. انضم إلينا للحصول على تغطية «مباشرة» حصرية لأحداث المباراة دقيقة بدقيقة.
لا تقم بتحديث أو تحديث الصفحة كل دقيقة لمواكبة آخر الأخبار من القمة القادمة. بداية المباراة والكرة في البداية مع المنتخب الإماراتي، الدقيقة 1: الحمى الأولية بين الفريقين وتسديدة اتصال أولى لصالح الأحمر الإماراتي في منتصف الملعب. ضغط من إيال زايد في البداية، على خطأ وركلة حرة لصالح كابتن الإمارات غيث المشرخ، في نقطة خطيرة نسبيا على الجانب الأيمن من دفاع الخضر، خارج منطقة الجزاء. تم رمي الركلة الحرة الإماراتية مباشرة في الشباك، ولكن يتم سحب الكرة من دفاع المحاربين لتسجيل ركلة ركنية من اليمين. يلعب بسرعة ويمسك به حارس المرمى الجزائري ماتياس حماش.
الدقيقة الثالثة: الكرة مرة أخرى مع لاعبي المنتخب الإماراتي، الذين يحاولون على ما يبدو تسجيل أولى المحاولات الجادة للهدف الجزائري وربما الهدف الأول. في الوقت الحالي، يتطور الفريق الجزائري من حيث الضغط على لاعب كرة القدم الحالي، لكن الاستحواذ لا يزال لصالح الإماراتي الأبيض. يبدأ جزائري بتمريرة طويلة، لكنه يفقد طريقه ويصل إلى حارس المرمى الإماراتي حمدان الحمادي. 4 دقائق: مرة أخرى، تنتمي الكرة للقمصان الحمراء، الفريق الإماراتي، وتذهب إلى الكرات دفاعًا لشن هجوم منظم. محاولة إماراتية لتمرير الجهة اليسرى من دفاع الخضر، وبسبب اللاعب الجزائري فادي عبد القادر. مرت خمس دقائق منذ الشوط الأول، بوتيرة سريعة نسبيًا تحت ضغط من الإمارات، وكانت نتيجة المباراة تعادل سلبي (0-0).
الدقيقة السابعة: تسديدة جانبية لفريق الشباب الجزائري، لكنها سرعان ما تخسر وتعود الكرة للاعبي فريق الإمارات العربية المتحدة. مرة أخرى، يتم لعب لقطة اتصال لصالح أفضل فريق إماراتي بسرعة وتؤدي إلى ركلة ركنية على الجانب الأيسر من الملعب. 8 دقائق: يسجل علي صياح مرتين محاولة إماراتية خطيرة للغاية من الزاوية وركلة ركنية على الجانب الأيمن من الملعب. الدقيقة 9: رأسية إماراتية بعد ركلة ركنية للاعب سهيل خالد تبدو في يد حارس المرمى الجزائري. يستمر الضغط من الإمارات العربية المتحدة. هل يجب أن نرى الهدف الأول للاجتماع؟
الدقيقة 12: على النقيض من مسار المباراة، فإن Gooowool هو الأول للفريق الجزائري تحت 17 سنة. جاء الهدف الجزائري بعرض من الجانب الأيسر للدفاع الإماراتي قدمه فتحي كاساسي، الذي لحق بمحمد عبد المجيب، الذي دفعه أمام المرمى مباشرة من خلال خدمة لمرة واحدة. تقع الزاوية اليسرى على أرضية حارس المرمى الإماراتي حمدان الحمادي. الآن نتيجة المباراة بين الجزائر والإمارات (1-0) لأصحاب العقارات. 14 دقيقة: خطأ لصالح فريق الإمارات العربية المتحدة مع الكابتن غيث عبد الله على حدود منطقة الجزاء الجزائرية. محاولة جديدة من قبل الإمارات للتعويض عن تأخير النقطة.
مرت ربع ساعة ويتقدم المنتخب الجزائري بنتيجة 1-0 على المنتخب الإماراتي. 16 دقيقة: عادت الكرة مع المنتخب الإماراتي المولود في عام 2006 وهي هادئة نسبياً لاستيعاب اللاعبين الجزائريين الذين يتقاعدون إلى وسط ملعبهم. الدقيقة 17: إيال زايد يواصل الدفع، ولكن للأسف لا توجد فعالية في المرمى الجزائري، مما يشير إلى هدف أول وتعادل قادم! 18 دقيقة: توقف هجوم جزائري مرتد بعد محاولة من الإمارات بتدخل مزدوج تقريبا ضد اللاعب الجزائري مالك كحلوش.
الدقيقة 19: استئناف المباراة بعد خروج اللاعب الجزائري المصاب من الملعب للعلاج وركلة حرة للخضر. 20 دقيقة: محاولة جزائرية جديدة مع محاولة بعد مقابلة من الجهة اليسرى للدفاع الإماراتي الأبيض من قبل فتحي كيساسي على الهدف الأول بعيدا عن الدفاع عن الإمارات. مرت ساعة ثالثة منذ الجولة الأولى من المباراة بين الجزائر والإمارات العربية المتحدة، ولا يزال تقدم الجزائر بطل الموقف (1-0). الدقيقة 21: إصابة في الأنف مع اللاعب الإماراتي علي الخزيمي وفقدان الدم بعد مشاركته مع مالك كالهوشي. يطلب الحكم من اللاعب الإماراتي طلب العلاج.
بطاقة صفراء للاعب الإماراتي عمر خليل. بشكل عام، هناك ركلة حرة لصالح الخضر على الجانب الأيمن من دفاع الإمارات. يتجمع لاعبو ديزرت ووريورز لإطلاق النار، والكرة هي ركلة هدف لإيال زايد. الدقيقة 24: الفريق الجزائري تحت 17 سنة يمارس ضغطا كبيرا لمضاعفة النتيجة. 25 دقيقة: أكثر من نصف الشوط الأول، المنتخب الجزائري حاليا أفضل على حساب الإمارات مع استمرار التقدم في النتيجة (1-0). الدقيقة 26: فريق شباب الإمارات لم يستسلم بعد ويستمر في الدفع، لكن تجربة الجزائر وثقتها تسود في كل محاولة، حتى لو كانت خطرة على إيال زايد.
يستمر هجوم الإمارات العربية المتحدة، لكن الدفاع عن الجزائر لا يزال منظمًا ومنتشرًا بشكل جيد. ممر إماراتي جاد، بعيدًا عن نذير يعقوبي خارج الباب مباشرةً، لقطة اتصال إلى الأبيض. الدقيقة 28: تمريرة رماية إماراتية تشتبك في الدفاع عن لاعب إماراتي على حافة منطقة جزاء الخضر. يعود الافتتاح مرة أخرى إلى فريق الإمارات العربية المتحدة، كما أن الضربات والهجمات القليلة في الجزائر خطيرة حتى الآن. 29 دقيقة: يتقدم فريق الشباب الجزائري ويحث على وقف أي هجوم إماراتي. على أي حال، فإن المحطة الأولى للاجتماع هي شرب الماء، والتنفس والحصول على التعليمات الفنية.