مواضيعمواضيع عامةوداعا للكمامة. تزيل الملعقة الجهنمية الرائحة الكريهة والترسبات الكلسية في الغسالة الأوتوماتيكية. هذا يجعل الملابس بيضاء

وداعا للكمامة. تزيل الملعقة الجهنمية الرائحة الكريهة والترسبات الكلسية في الغسالة الأوتوماتيكية. هذا يجعل الملابس بيضاء

بواسطة : admin | آخر تحديث : 30 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 16

ثم نفتح الفلتر ونزيل الماء الذي يحتوي عليه وننظفه. سنرى مدى جودة الغسالة في إزالة السدادات والرائحة الكريهة. إذا قمنا بغسل الملابس مرة أخرى وفقًا لهذه الوصفة، فسوف نلاحظ مدى جودة رائحتها وعدم وجود كمامة. وصفة أخرى للخل لتنظيف الغسالة وجدنا أن الخل هو أحد المكونات الرئيسية في تنظيف الغسالة ورائحتها الكريهة. نوضح كيف يتم إعداد الوصفة باستخدام النقاط التالية. المكونات: كوب مبيض. كوب من الخل. كوب من البودرة. كيس من صودا الخبز. طريقة التحضير: اخلطي جميع المكونات جيدًا حتى تصبح متجانسة. نضع الخليط في الغسالة ونشغله في أعلى درجة حرارة بدون ملابس.
سوف نستمتع بملابس منعشة ونظيفة وذات رائحة أنيقة. سنلاحظ مدى جودة رائحة الغسالة وليس الملابس فقط. القضاء على رائحة ملابس Kameka يمكنك التخلص من رائحة Kameka باستخدام وصفة الخل. أضف الخل إلى المنطقة التي تعطر فيها الملابس وأضف صودا الخبز إلى المنطقة المخصصة لمسحوق الغسيل. يجب تشغيل الغسالة عند درجة حرارة عالية. تساعد هذه المكونات على التخلص من الرائحة. إذا قمت بتبخير الملابس البيضاء والملونة وتنظيف الغسالة بشكل مفرط، فيمكن تنظيف الغسالة بطريقة أخرى عن طريق إضافة 250 مل من بيروكسيد الهيدروجين إلى الدرج الخاص بالغسالة الأوتوماتيكية ثم ضبط الغسالة على دورة طويلة تدوم 3 ساعات ويجب أيضًا يمكن تعديلها إلى درجة حرارة عالية يمكن تعديلها. الغسالة نظيفة للغاية وتتركها نظيفة للغاية، بدون روائح كريهة أو تكلس.