مواضيعمواضيع عامةمواصفات iPhone 14 Pro Max الجديدة والسعر المتوقع في جميع البلدان العربية

مواصفات iPhone 14 Pro Max الجديدة والسعر المتوقع في جميع البلدان العربية

بواسطة : admin | آخر تحديث : 31 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 14

بالإضافة إلى ذلك، يوجد ميكروفون ثانوي خاص لفصل الضوضاء عند إجراء المكالمات. تبلغ سعة البطارية 5000 مللي أمبير ويمكن شحنها بسرعة تصل إلى 25 واط للشحن في 40 دقيقة فقط. سعر آيفون 14 برو ماكس وسعر الهاتف الذي يبحث عنه الكثير من الناس كالتالي: يوصى ببيع آيفون 14 برو ماكس في السوق بالأسعار التالية: سعر الإصدار 256 جيجابايت 1100 دولار. ومن المعروف أيضًا أن سعر آيفون 14 برو ماكس مع إصدار 256 جيجابايت هو 5150 ريال سعودي.
تاريخ إصدار iPhone 14 Pro أكدت Apple رسميًا إطلاق سلسلة iPhone 14 الجديدة يوم الأربعاء 7 سبتمبر 2022. ومع ذلك، بدلاً من الحدث التالي، تركز انتباه المراقبين على التاريخ غير المعتاد الذي اختارته Apple. 7 سبتمبر هو التاريخ المبكر جدًا لإصدار iPhone قبل أن تطلق الشركة الأمريكية هواتف جديدة بعد 10 سبتمبر. من المتوقع أن تطلق Apple سلسلة iPhone 14 في سبتمبر 2022. هذا هو التاريخ المنطقي للشركة الأمريكية لعقد حدث للإعلان عن هواتفها الجديدة. يتزامن هذا التاريخ أيضًا مع تاريخ حدث iPhone 13 الذي تم الإعلان عنه في 14 سبتمبر 2021. سيصل الهاتف إلى المتاجر بعد أيام قليلة من الإعلان عن الحدث. ما لم تكن هناك أي عقبات، فلن يتم تمييزها بنقص المكونات أو فشل سلسلة التوريد لفترة طويلة؛ لكننا استبعدنا ذلك لأن Apple معتادة على الطباعة ونحن على يقين من أننا سنلتزم بنفس الجدول الزمني لهواتف 2021. سيكون هذا الشهر مشغولاً للغاية بالنسبة لشركة Apple، حيث أن المنتجات المتوقعة بالإضافة إلى سلسلة iPhone 14 تشمل أيضًا منتجات أخرى، مثل Apple Watch Series 8 وطراز iPad الجديد، لكن نوع الجمهور يركز بشكل أكبر على الهواتف المحمولة.
بعد اندلاع أخبار iPhone 14 Pro Max الجديد، تم تمديد دورة التسرب لجهاز iPhone 14 الجديد من Apple، مع التركيز على تنسيق الشاشة الجديد. يقول موقع مجلة فوربس: يقول الأمريكي إن التسريب بذكر «Apple» سيغير شكل «iPhone 14″ تمامًا. حتى وقت قريب، كان يقتصر على «الخطط المسربة» و «التنفيذ الفني». تطبيقات iPhone الأساسية يعزز تطبيق Halide Mark II iPhone مهارات التصوير الفوتوغرافي للمستخدمين, خاصة المبتدئين, مع مجموعة متنوعة من خيارات الأدوات مثل XDR وغيرها التي تسمح للمستخدمين بالتقاط صور فريدة. يمكن للمصورين التحكم في التطبيق بتنسيقات مختلفة أو عناصر تحكم يدوية، وكذلك استخدام وظيفة الوضع التلقائي لتجربة تصوير مريحة.