مواضيعمواضيع عامةتقدم جرير جرير للهواتف المحمولة والشاشات وأجهزة الكمبيوتر المحمولة بخصم يصل إلى 54٪ في مكتبة جرير

تقدم جرير جرير للهواتف المحمولة والشاشات وأجهزة الكمبيوتر المحمولة بخصم يصل إلى 54٪ في مكتبة جرير

بواسطة : admin | آخر تحديث : 31 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 18

حاليًا، يعرض عليه جرير العودة إلى المدارس الجديدة من خلال موقعه الإلكتروني في المملكة العربية السعودية، والذي يمكن العثور عليه في مختلف المواد التعليمية والقرطاسية، وكذلك على الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة. هذا الوقت من العام هو واحد من أهم مواسم المبيعات التي تجري في المتاجر في المملكة العربية السعودية. تقدم مكتبة جرير الخصومات الأسبوعية التالية التي تقدمها مكتبات جرير للعملاء في المملكة العربية السعودية على الأجهزة الإلكترونية الذكية مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة من Huawei وشاشات Samsung و TCL الذكية بالإضافة إلى ساعات سامسونج الذكية والهواتف. مع أجهزة آيفون 13 برو ماكس المحمولة، يوفر لك الموقع وفورات تصل إلى 5000 ريال سعودي.
شاشة سامسونج 4K UHD 65 بوصة، QLED جديدة، شاشة تلفزيون بنظام تشغيل ذكي، يتوفر Eclipse Silver Color ابتداءً من 7399 ريال سعودي، هذا بدلاً من 12999 ريال سعودي، بخصم فوري 43% وتوفير 5600 ريال سعودي. يشمل السعر مبلغ ضريبة القيمة المضافة. أسعار الإلكترونيات الذكية في مكتبة جرير سامسونج جالكسي زد فولد 3 سامسونج جالاكسي z fold3 5g يحتوي على 512 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية بالإضافة إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، متوفر باللون الأسود، بسعر 6399 ريال سعودي بدلاً من 7099 ريال سعودي، مع خصم فوري عند الشراء 9% وتوفر 700 ريال سعودي. يشمل السعر مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
إعلانات جديدة عن ساعة جرير الذكية سامسونج جالاكسي واتش 4 كلاسيك، المزودة بحزام رياضي سيلفر ريدج، بعلبة من الستانلس ستيل، متوفرة بسعر 1199 ريال سعودي، شامل ضريبة القيمة المضافة، بدلاً من 1499 ريال سعودي، بخصم فوري على الشراء بنسبة 20%، مما يوفر 300 ريال سعودي. يتم تشغيل خصم كبير على سعر الكمبيوتر المحمول Huawei MateBook 13s بشاشة 13.4 بوصة بواسطة معالج Intel Core i7 ومعالج رسومات Intel Iris XI. يأتي مع محرك أقراص صلبة SSD بسعة 512 جيجابايت، وجهاز كمبيوتر محمول متاح مقابل 5999 ريال سعودي، بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة.
عروض جرير تقدم مكتبات هرير اليوم العديد من الخصومات على موقعها الإلكتروني بمناسبة بدء مؤقت خصم العودة إلى المدرسة في المملكة العربية السعودية والذي تضمن أنواع مختلفة من المعدات التعليمية ومعدات التعلم واللوازم المكتبية والعديد من الحقائب بمختلف أنواعها وتصميمات مناسبة للطلاب من جميع الأعمار والأطفال والبالغين. عروض جرير الجديدة تقدم لك مكتبات جرير في السعودية خصومات على أسعار الشاشات الذكية الصادرة عن سكاي وورث والتي يمكنك العثور عليها بخصم يصل إلى 52%. هذا جزء من عروض عيد الأضحى، والتي تستمر معنا حتى بعد انتهائها. الخصومات صالحة حتى 17 يوليو 2022 أو حتى نفاد الإمدادات.
عرض جرير للصرافة تتيح مكتبة جرير في المملكة العربية السعودية لجميع العملاء تقديم عرض بديل خاص لأنواع مختلفة من الأجهزة الإلكترونية الحديثة. ينطبق هذا على الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، بالإضافة إلى القدرة على استبدال الساعات الذكية والهواتف المحمولة. يعمل المتجر على تجديد المنتجات المستبدلة وإتاحتها للبيع وفقًا لحالتها. يمكن الآن استبدال عروض Grero بموجب الشروط والأحكام المنصوص عليها على الموقع الرسمي للمملكة العربية السعودية. من خلال هذه الخدمة، يتم تقديم العديد من الأجهزة المجددة، والتي يمكنك من خلالها الحصول على أحدث الهواتف المحمولة التي تم إطلاقها في سوق الهاتف المحمول السعودي، بسعر مناسب جدًا يصل أحيانًا إلى نصف سعر الجهاز الجديد.
هناك أيضًا عرض بديل جذاب للغاية في الوقت الحالي يسمح لك باستبدال الهاتف القديم بأحدث هاتف Apple iPhone 13، والذي تحصل عليه مع توفير يصل إلى 50٪. هذا عرض لا يقاوم بسبب مواصفات الهاتف المحمول، والتي لا يمكن مقارنتها بأي هاتف محمول آخر، مما يجعل العملاء يترددون في شرائه. لقد استفادوا من العرض قبل انتهاء الموعد النهائي. هواتف جرير المحمولة مع مكتبات جرير، يمكنك الآن شراء هاتف Honor X 9 المحمول الجديد. يتم ذلك من خلال وظيفة الحجز المسبق على موقع جرير الرسمي. يمكنك طلبها الآن واستلامها بمجرد إصدارها في المملكة العربية السعودية. يمكن القيام بذلك عن طريق التشاور مع الفروع أو عن طريق طلبها مباشرة من الموقع.
سعر هاتف هونر X9 5G الجديد، والذي يدعم تشغيل جميع شبكات الجيل الخامس، متوفر بـ 1099 ريال سعودي لنسخة 128 جيجابايت من الذاكرة الداخلية للهاتف، والتي تتضمن 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. احصل على هدية مجانية بقيمة 698 ريال سعودي عند شراء هاتف محمول. ساعات جرير تقدم لك مكتبات جرير ساعات ذكية مميزة للغاية من إصدار هواوي من ساعات HTC GT3 Pro، والتي يمكنك العثور عليها حاليًا على الموقع الرسمي بسعر خاص جدًا، وتحصل عليها بهدايا خاصة. عرض السعر المخفض هذا متاح فقط حتى فترة زمنية معينة. يمكن طلب الساعة مباشرة على الموقع الإلكتروني أو في فرع قريب منك.
تأتي الساعة مع هدية فورية مجانية، وهي بطاقة حماية شاشة بقيمة 500 ريال سعودي لشاشة الساعة. ستكون هذه الهدية متاحة عند شراء الساعة حتى 29 مايو 2022 على أبعد تقدير. نتيجة لذلك، سارع العديد من الأشخاص لشراء الهدية حتى تتمكن من استخدام الساعة دون القلق بشأن تلف الشاشة. يتوفر خصم كبير في مكتبة جرير على سعر Huawei Watch GT 3 Pro لفترة محدودة. الآن يمكنك العثور عليها بسعر يبدأ من 1499 ريال سعودي، شاملة ضريبة القيمة المضافة داخل المملكة العربية السعودية، مع هدية مجانية مع بطاقة حماية لساشا بقيمة 500 ريال سعودي.
مع مكتبات جرير، يحصل العملاء على عرض ممتاز لا مثيل له وهو العرض البديل لأجهزة Apple iPad. الآن، في كل متجر، يمكنك استبدال أي جهاز لوحي لديك بجهاز Apple Jihad iPad. يستمر هذا العرض حتى 31 مايو 2022 ويعادل 1 ذو القعدة 1443 هـ. الخصم على مراكز التسوق الكبيرة جدًا متاح الآن. عرض جذاب للغاية من مكتبات جرير متاح لجميع العملاء في المملكة العربية السعودية. يوجد حاليًا خصم 50٪ على الكمبيوتر المحمول الثاني من Acer المتوفر في المتاجر. إذا اشتريت القطعة الأولى، فستحصل على الثانية بنصف السعر. هذه بالطبع فرصة لا يتم تعويضها. استخدمه في جميع المتاجر أو قم بشرائه على موقع مكتبة جرير في المملكة.
عرض مكتبة جرير تقدم مكتبة جرير أيضًا خصومات على موقعها الرسمي، والذي يتم تجديده يوميًا. هذا هو أحد المعروضات المفضلة للعملاء. لذلك، يقدم الموقع الرسمي لمكتبة جرير ميزة غير مسبوقة على جميع مواقع التسوق عبر الإنترنت. هذه هي ميزة الشراء فقط من خلال النقر على زر الصفقات اليومية. تقدم مكتبة جرير السعودية مجموعة متنوعة من المعروضات بأسعار تختلف يوميًا عن سابقاتها. يجب على العملاء أولاً متابعة الخصومات المعروضة على الموقع واختيار اليوم المناسب للشراء، والذي يتضمن أرخص سعر للسلع التي يرغبون في شرائها، حتى ينجح موقع جرير في جذب انتباه العديد من العملاء الكبار عليه.
تقدم لك مكتبة جرير الآن كتالوجًا مع عرض خاص لا يمكنك تفويته يسمح لك بتقديم Eidya لجميع أفراد عائلتك وأطفالك. تتكون هذه العدية من إصدار قسائم تسوق مجانية، يتم دفعها من قبل الشركة المشترية في جميع فروع مكتبة جرير. تعمل مكتبات جرير على تعزيز الروابط الأسرية. في مايو 2022، منحت جميع متاجر مكتبة جرير جميع العملاء في المملكة العربية السعودية خصومات خاصة حصرية على أسعار المعارض المختلفة. هذا هو واحد من العروض الترويجية المتجددة التي تقدمها جرير في المملكة العربية السعودية بمناسبة عيد الفطر لتستمر لفترة محدودة، إنها فرصة لا غنى عنها.
كما تشمل العروض أقوى الأجهزة المحمولة الذكية في التاريخ، والتي طلبها عدد كبير من العملاء المقيمين في المملكة العربية السعودية. تقدم مكتبات جرير هواتف محمولة متوسطة الحجم تجذب العملاء بشكل كبير في الوقت الحالي، خاصة بعد وصول هواتف جديدة تنافس هواتف آبل وسامسونج على خشبة المسرح. قدم كتالوج مكتبة جرير الجديد مرة أخرى أفضل الخصومات الرمضانية لجميع مكتبات جرير في المملكة العربية السعودية. تضم أحدث الأجهزة الكهربائية والإلكترونية وملحقاتها للأجهزة الذكية، بما في ذلك مجموعة واسعة من أشهر المنشورات من الشركات الرائدة في مجال الصناعة. المعدات التكنولوجية المطلوبة في السوق السعودي.
تتضمن الحزمة التي تقدمها Solo سعة بيانات تبلغ 40 جيجابايت، بالإضافة إلى مكالمات غير محدودة على المستوى المحلي، بالإضافة إلى وصول غير محدود إلى جميع مواقع وتطبيقات الوسائط الاجتماعية. تحصل على كل هذا عند شراء الباقة الفردية التي تقدمها مكتبة جرير. السعر 85.68 ريال سعودي فقط. تشمل عروض Grero عرضًا خاصًا لفترة محدودة في جميع المتاجر بأسعار ملحقات Hyperax، والتي وصلت إلى 54٪. يشمل الخصم الملحقات الإلكترونية لأجهزة الكمبيوتر بسعر خاص، مثل سماعات الألعاب، وكذلك لوحة مفاتيح سطح المكتب، والتي تعتبر من الأجهزة ذات الأهمية الكبيرة في السوق السعودي.
تشمل الخصومات على شاشات العرض في مكتبات جرير أيضًا أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة من جميع العلامات التجارية، بما في ذلك أجهزة HP الشهيرة التي تقدمها لك جرير أجهزة الكمبيوتر المحمولة المزودة بمعالجات AMD Ryzen، مما يمنحك أداءً موثوقًا به في جميع مجالات الحياة، سواء على مستوى الدراسة أو العمل. دفع أقساط جرير من خلال خدمة التقسيط التي تقدمها جرير، يتم تقسيم المبلغ المستحق عن السلعة المشتراة إلى دفعات شهرية، يتم دفعها كل شهر وفقًا للاتفاقية. يتم ذلك من خلال الموقع الإلكتروني بعد قبولك للشروط والأحكام المنصوص عليها. كما يمكن استخدام الخدمة والتعاقد عليها من خلال فروع في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.
يتميز متجر جرير ديسكونت جرير الإلكتروني بتقديم العديد من الخدمات لعملائه سواء على الموقع الرسمي لمعارضه في المملكة العربية السعودية أو في فروعه المختلفة في المملكة العربية السعودية. كما يقدم خدمات خاصة لكل منها على حدة لمنح العملاء خيارات الشراء المتعددة التي يريدونها. يقدم خصم جرير خصم إضافي للعملاء الذين يحملون بطاقات فيزا الائتمانية مسبقة الدفع من مصرف الراجحي. تقدم جرير، بالشراكة مع مصرف الراجحي، خصمًا بنسبة 20٪ بمناسبة شهر رمضان المبارك. تقدم جرير هذا الخصم فقط عند التسوق والتسوق على الموقع الرسمي في المملكة العربية السعودية.
ينجذب العملاء في المملكة العربية السعودية إلى السعر الأرخص والجودة الأعلى. لهذا السبب تستمر مكتبات جرير في تحدي المتاجر الأخرى في المملكة العربية السعودية من خلال تقديم خصومات كبيرة وعلامات تجارية مشهورة عالية الجودة، وخاصة خصومات جرير على الهواتف الذكية، حيث يعد هذا الجهاز الأكثر شعبية. اطلب من العملاء في المملكة العربية السعودية. تظهر الصورة التالية خصم جرير الكبير على أسعار هواتف هواوي الذكية، والذي يتميز بنظام تشغيل فريد مع متجر تطبيقات خاص به، ناهيك عن نظام البرمجة الذي أشاد به معظم مستخدمي هواتف هواوي في السنوات الأخيرة وهذا أحد الأسباب الرئيسية. العملاء المرتبطون بمنشورات الشركة.
عروض جرير تشتهر خصومات جرير بحصولها على أكبر الخصومات على هواتف سامسونج وهواوي وجرير آيفون 12، بالإضافة إلى هواتف جرير للألعاب، والتي هي مطلوبة مع انتشار عشاق الألعاب والمشجعين. تقدم لك متاجر جرير مجموعة متنوعة من الإصدارات المحدثة في المملكة العربية السعودية والعالم العربي. وهذا يشمل التقنيات المتطورة مع التكنولوجيا الحديثة التي تناسب الاستخدام اليومي لعصرنا الحالي ويقدم لك موقع جرير السعر الأكثر بأسعار معقولة داخل المملكة. كما أنه يمنحك العديد من الفوائد التي يمكنك الاستفادة منها. استخدمه في خطوات بسيطة.
وكان هاتف سامسونج جالاكسي S20 بسعر خاص قدره 2249 ريال سعودي بدلاً من 2999 ريال سعودي للنسخة 128 جيجابايت، بخصم 25% يساوي 750 ريال سعودي. سامسونج جالكسي اس 21 بسعر مخفض 2999 ريال سعودي بدلا من 3549 ريال سعودي للنسخة 256 جيجابايت، مع خصم 15% يعادل 550 ريال سعودي.
عرض على سامسونج جالاكسي S21 بلس بسعر 3599 ريال سعودي بدلاً من 4199 ريال سعودي للنسخة 256 جيجابايت، بخصم 14% يساوي 600 ريال سعودي. خصم على هاتف سامسونج جالاكسي S21 ألترا بقيمة 4499 ريال سعودي بدلاً من 5399 ريال سعودي للنسخة 256 جيجابايت، بخصم 17% يساوي 900 ريال سعودي.
سامسونج جالكسي زد فولد2 256 جيجا، لون اسود، مع شبكة 5G، السعر 6199 ريال سعودي بدلا من 7999 ريال سعودي، بخصم خاص 23%، مع توفير 1800 ريال سعودي. تيلو جيمز لدمية جيون فون بسعة 256 جيجابايت، لون أزرق، مع شبكة اتصالات 5G، بسعر 2499 ريال سعودي بدلاً من 3499 ريال سعودي، بخصم خاص 29%، مع توفير 1000 ريال سعودي وهدية بقيمة 400 ريال.
جرير تظهر الصورة التالية الخصومات الرئيسية على جرير أونلاين بأفضل سعر للشاشات الحديثة بتقنياتها الذكية. كما أنها تتميز بجودتها العالية وتنوعها من العديد من الشركات الكبيرة. نترك لك الأسعار بناءً على حجم الشاشة والعلامة التجارية، سواء كانت Sony أو Skyworth أو LG أو SAMSUNG. بالطبع، يحدد سعر الشاشات حجمها وجودتها ومواصفاتها. ونتيجة لذلك نجد مجموعة واسعة من الاختلافات والأسعار، سواء في الغرف الكبيرة ذات المساحات الكبيرة، ومكاتب العمل والشركات، والمؤتمرات، والمطاعم والمقاهي، أو على الشاشات الصغيرة للألعاب أو الإطلالات العائلية. الأسعار في جرير هي كما يلي.
تلفزيون سامسونج الذكي بشاشة 70 بوصة بتقنية 4K UHD LED بسعر 4499 ريال سعودي بدلاً من 6999 ريال سعودي بخصم فوري 36%، مما يوفر 2500 ريال. تلفزيون سامسونج الذكي بشاشة 60 بوصة بتقنية 4K UHD LED بسعر 3699 ريال سعودي بدلاً من 5999 ريال سعودي بخصم فوري 38%، مما يوفر 2300 ريال.
تلفزيون سكاي ورث الذكي بشاشة 75 بوصة بتقنية 4K UHD LED بسعر 4199 ريال سعودي بدلاً من 6499 ريال سعودي بخصم فوري 35%، مما يوفر 2300 ريال. تلفزيون هاير الذكي بشاشة إل إي دي 70 بوصة بجودة 4K UHD بسعر 3399 ريال سعودي بدلاً من 5599 ريال سعودي بخصم فوري 39%، مما يوفر 2200 ريال.
تلفزيون هاير الذكي بشاشة 75 بوصة بتقنية 4K UHD LED يعمل بنظام أندرويد بسعر 4499 ريال سعودي بدلاً من 8149 ريال سعودي، بخصم فوري 45%، مما يوفر 3650 ريال. تلفزيون سوني الذكي بشاشة 65 بوصة بتقنية 4K UHD LED بسعر 4499 ريال سعودي بدلاً من 7999 ريال سعودي بخصم فوري 44%، مما يوفر 3500 ريال.
تلفزيون سكاي وورث الذكي بشاشة 86 بوصة 4K UHD LED بسعر 7899 ريال سعودي بدلاً من 10999 ريال سعودي مع خصم فوري 28٪، مما يوفر 3100 ريال. تلفزيون سوني الذكي بشاشة إل إي دي بجودة 55 بوصة UHD بسعر 3499 ريال سعودي بدلاً من 5999 ريال سعودي بخصم فوري 42%، مما يوفر 2500 ريال.
تلفزيون إل جي 55 بوصة بتقنية النانو إل إي دي بجودة UHD بسعر 3499 ريال سعودي بدلاً من 7499 ريال سعودي بخصم فوري 53%، توفير 4000 ريال. تلفزيون سامسونج QLED الذكي 65 بوصة بجودة 4K UHD بسعر 4799 ريال سعودي بدلاً من 8999 ريال سعودي بخصم فوري 47% وتوفير 4200 ريال.
تلفزيون إل جي 55 بوصة بتقنية النانو إل إي دي بجودة UHD بسعر 3699 ريال سعودي بدلاً من 7999 ريال سعودي بخصم فوري 54%، مما يوفر 4300 ريال. تلفزيون إل جي الذكي بشاشة LED بجودة 75 بوصة UHD بسعر 5199 ريال سعودي بدلاً من 9999 ريال سعودي بخصم فوري 48%، مما يوفر 2500 ريال. شاشات جرير
تلفزيون سامسونج الذكي بشاشة 85 بوصة UHD QLED بسعر 9499 ريال سعودي بدلاً من 17999 ريال سعودي بخصم فوري 47%، مما يوفر 8500 ريال. قامت مكتبة جرير بخصم تلفزيون سوني الذكي بشاشة LED بجودة عالية 85 بوصة بسعر 10299 ريال سعودي بدلاً من 19999 ريال سعودي بخصم فوري 49% على الشراء بتوفير 9700 ريال سعودي.
على سبيل المثال، غطى متجر جرير عبر الإنترنت معظم أنواع الشاشات الحديثة، حيث توجد جميع الأحجام. هناك أيضًا تقنيات حديثة جدًا تتيح للمشاهدين الوصول إلى خدمات Google عبر WiFi. هناك أيضًا البعض الذي يحتوي على حجم شاشة كبير لمشاهدة أكثر متعة. بالإضافة إلى تقنية Bluetooth المتوفرة على الشاشات الذكية التي تم إطلاقها مؤخرًا في المملكة المتحدة. تقدم مكتبات جرير لاب توب جرير أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأكثر شعبية والتي يتم طلبها يومًا بعد يوم لأولئك الذين يحبون تجديد واستبدال الأجهزة القديمة، وكذلك لأي شخص يرغب في شراء كمبيوتر محمول جديد لأنفسهم أو لأطفالهم. أصبحت أجهزة الكمبيوتر المحمولة جرير ضرورة في عصرنا، خاصة في بداية العام. زادت المدرسة الجديدة من الطلب على مهام التعلم. بالإضافة إلى ذلك، أصبحت واحدة من ركائز سوق العمل في العديد من المهن والمهن.
أبل ماك بوك برو 13، أبل ماك بوك برو 13، ريتينا مع شريط اللمس، 13.3 بوصة، إنتل كور، بسعر 8299 ريال سعودي بدلا من 8549 ريال سعودي، بخصم 250 ريال. لاب توب هواوي ميت بوك اكس برو، شاشة 13.9 بوصة، الجيل العاشر، بسعر 4899 ريال سعودي بدلا من 6999 ريال سعودي، بخصم 30% على 2100 ريال.
لاب توب مايكروسوفت سيرفس 3 بشاشة 13.5 بوصة، الجيل العاشر، بسعر 5299 ريال سعودي بدلا من 7099 ريال سعودي، بخصم 25% على 1800 ريال سعودي. لاب توب مايكروسوفت سيرفس 3 بشاشة ايه ام دي رايزن 15 بوصة، الجيل العاشر، بسعر 5999 ريال سعودي بدلا من 7499 ريال سعودي، بخصم 20% على 1500 ريال سعودي. جرير محمول
أبل ماك بوك برو 13، أبل ماك بوك برو 13، ريتينا مع شريط اللمس، 13.3 بوصة، إنتل كور، بسعر 8999 ريال سعودي بدلا من 9399 ريال سعودي، بخصم 400 ريال. أسعار لاب توب جرير لاجهزة ابل ماك بوك برو 16، ابل ماك بوك برو 16، ريتينا مع شريط لمس بشاشة 16 بوصة، انتل كور اي بسعر 10499 ريال سعودي بدلا من 10999 ريال سعودي، بخصم 500 ريال سعودي.
لذلك قمنا بتوفير جميع مواصفات أجهزة جرير لأجهزة الكمبيوتر المحمولة الحديثة المصنعة من قبل العديد من الشركات الكبرى في العالم. يهتم الأشخاص بمعرفة مواصفات الكمبيوتر المحمول الذي يرغبون في شرائه للتأكد من أنه يلبي المتطلبات التي يجب عليهم تلبيتها لأجهزتهم الجديدة، بغض النظر عما إذا كان هذا هو الحال. المتطلبات خاصة بالعمل أو الدراسة أو اللعب. أخيرًا نود أن نقول إن خصومات متجر جرير تقدم لك أسعارًا حصرية ومميزة للغاية على الهواتف المحمولة والشاشات وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وكل ما هو جديد في المملكة العربية السعودية. تابعنا للحصول على المزيد من الخصومات والخصومات التي نقدمها لكم في جميع المتاجر المعروفة في المملكة، وكذلك الخصومات على المأكولات والمشروبات من السوبر ماركت والأجهزة والأجهزة اللوحية وأجهزة الآيباد التي ستجدها معنا كل يوم.