مواضيعمواضيع عامةطريقة بسيطة وغير مكلفة لصنع الآيس كريم في المنزل بنكهة جاهزة باستخدام مكونات بسيطة بدون حليب مكثف أو جيلاتين.

طريقة بسيطة وغير مكلفة لصنع الآيس كريم في المنزل بنكهة جاهزة باستخدام مكونات بسيطة بدون حليب مكثف أو جيلاتين.

بواسطة : admin | آخر تحديث : 31 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 20

3 ملاعق كبيرة من مسحوق الحليب النكهات 2 ملاعق كبيرة من الكاكاو. 3 ملاعق كبيرة من هلام الفراولة في حزمة الفانيليا. كيفية صنع الآيس كريم في المنزل من أكثر الحلويات شيوعًا التي يطلبها الأطفال دائمًا في الصيف والشتاء الآيس كريم أو الآيس كريم. هذا لأنها واحدة من أكثر الحلويات اللذيذة واللذيذة والخفيفة. الجميع يحب أكله. هناك العديد من النكهات من الشوكولاته والفانيليا والمانجو والفراولة وغيرها من النكهات. لهذا السبب حرصنا على تقديم طريقة فعالة من حيث التكلفة لإعداد الآيس كريم: الآيس كريم في المنزل. أولاً نأتي بوعاء كبير وعميق ونضع كريم الشانت والحليب المجفف والسكر (يمكنك استبدال العسل الأبيض بالسكر لجعله صحيًا).
إضافة كوب من الحليب والجليد يجب وضعه على كريم chantieh. اخفقي الكريمة جيدًا بخلاط كهربائي حتى تمتزج جيدًا. أضف تدريجياً نصف حليب الآيس كريم المتبقي إلى الكريمة مع التحريك حتى تحصل على قوام كريمي ثابت. يجب أن يكون قوام الكريم صلبًا، وليس سائلًا، لصنع الآيس كريم مثل اللمسة النهائية. في هذه الخطوة، يمكننا إضافة النكهة التي يفضلها أفراد عائلتك. إذا كنت ترغب في صنع آيس كريم الشوكولاتة، اخلطي ملعقتين كبيرتين من الكاكاو مع 3 ملاعق كبيرة من الحليب حتى يذوب. ثم أضيفي الكاكاو إلى الخليط واخفقي الكريمة حتى تمتزج جيدًا. يمكنك أيضًا إضافة رقائق الشوكولاتة والخلط.
ثم نقدم مزيج الآيس كريم في أكواب التقديم، ونزينها بصلصة الشوكولاتة أو صلصة الكراميل ونخدم نفسي بصحة جيدة. تعليمات الآيس كريم الناجح من المنزل تعتقد بعض الأمهات والنساء أنه من الصعب جدًا صنع الآيس كريم من المنزل, لكننا قدمنا لك طريقة سهلة وسريعة للغاية. سنقدم بعض التعليمات للنجاح: يجب ألا يحتوي الكريم على نسيج خفيف وثابت وثقيل حتى تدخل المواد الموجودة إلى الآيس كريم النهائي. يجب أن يكون نوع الكريم الذي تستخدمه نوعًا جيدًا، لأنه سيؤثر على نكهة الآيس كريم. يجب تجميد الحليب وباردًا تمامًا لتحقيق النتيجة المرجوة، وسيتم تحضير الكريم بشكل صحيح.
يمكنك الاستغناء عن السكر واستبداله بالعسل الأبيض لجعله مغذيًا وصحيًا. آيس كريم الفراولة سنعلمك كيفية صنع آيس كريم الفراولة. المكونات هي: كوبين ونصف من كريم شانتي. 1/4 كوب من الحليب المجمد. الفراولة المفرومة. 3 ملاعق كبيرة من الماء. ربع كوب سكر. 3 ملاعق كبيرة من الحليب المجفف. كيفية صنع آيس كريم الفراولة واحدة من أكثر الفواكه اللذيذة التي يحبها الأطفال بشكل خاص والتي يطلبونها بشكل دائم هي الفراولة. لهذا السبب تحب الأمهات وربات البيوت إعداد الفراولة في محطاتهن لخدمتها لأفراد أسرهن على مدار السنة وصنع العصائر الطبيعية والآيس كريم. بعد شرح كيفية صنع الآيس كريم في المنزل بالفانيليا، حرصنا على تقديم نكهة مختلفة لك، وهي الفراولة. الطريقة هي:
بعد ذلك، نضع الحليب المثلج ونخفق كريم شانتي في خلاط كهربائي حتى يترك كريم ثابت. اخلطي الجيلاتين والماء حتى تذوب، ثم أضيفيها إلى الكريمة واضربها مرة أخرى. ثم أضيفي الفراولة المفرومة وحركيها وضعيها في صندوق مغلق وضعيها في الفريزر لمدة 6 ساعات. آيس كريم الشوكولاتة نحن نقدم لك طريقة أخرى لصنع الآيس كريم، وهي الشوكولاتة. المكونات هي: كوب ونصف من كريم شانتي. نصف كوب من الحليب المجمد. ملعقتان كبيرتان من الحليب المجفف. ربع كوب من السكر. 3 ملاعق كبيرة من الكاكاو.
طريقة صنع آيس كريم الشوكولاتة في وعاء عميق، أضيفي كريمة شانتي والسكر والحليب المثلج واخلطيهم. بعد ذلك، اخفقي هذه المكونات جيدًا بخلاط كهربائي لمدة 10 دقائق على الأقل حتى تحصل على قوام كريمي ثابت. أضف الكاكاو، خفق باستمرار، حتى يختفي تأثيره. ثم نضع رقائق الشوكولاتة ونخلطها مع الآيس كريم. يُسكب المزيج في وعاء مغلق ويُوضع في الفريزر حتى يتجمد، ثم يُقدّم في آيس كريم مانجو سيرفي ناتشورال. سنوضح لك كيفية صنع آيس كريم المانجو. المكونات هي: 2 كوب من شرائح المانجو المجمدة.
ربع كوب سكر. نصف كوب من الثلج المجروش. كيفية صنع آيس كريم المانجو واحدة من الفواكه المفضلة للأطفال والجميع ينتظر الصيف ليأتي لتناول الطعام هو المانجو. إنها من أكثر الفواكه اللذيذة والمنعشة، لذلك يحب الجميع تناول جميع الحلويات والوصفات المصنوعة من المانجو، سواء كانت مشروبات باردة أو حشوات مثل كنافة المانجو والكريمة. نقدم لك أفضل وألذ الحلويات الباردة، وهي آيس كريم المانجو بمكونات بسيطة للغاية وبطريقة سريعة وسهلة: نحضر الكبة أو الخلاط، ونضع المانجو والسكر المجمد فيه ونضربهما معًا لمدة 3 دقائق. بعد ذلك، أضيفي كريمة الصفيح تدريجياً، مع الخفق باستمرار، حتى تمتزج.
بعد ذلك، نحضر صندوقًا مغلقًا ونضعه في خليط الآيس كريم ونغلقه بإحكام. ثم نضعها في الفريزر لمدة 3 ساعات ثم نقدمها مع الطعام. آيس كريم التوت الصحي يمكنك أيضًا صنع آيس كريم عنبية في المنزل بمكونات بسيطة وصحية: كوب من التوت المجمد المجمد. ملعقتان كبيرتان من السكر (يمكن استبدالها بالعسل الأبيض). كوب من الزبادي. كيفية صنع آيس كريم التوت الصحي هناك العديد من الطرق والطرق لصنع الآيس كريم. تختلف كل طريقة عن الأخرى والطعم مختلف. لهذا السبب أردنا تنويع طريقة صنع الآيس كريم من المنزل. واحدة من الفواكه اللذيذة والمنعشة للغاية هي التوت. لهذا السبب نولي اهتمامًا لكيفية صنع الآيس كريم. مع التوت بطريقة صحية وسهلة مع 3 مكونات فقط، فإن طريقة التحضير هي:
ثم أضيفي الزبادي واخفقي هذه المكونات جيدًا حتى تمتزج جيدًا. هنا يمكننا أن نأخذ حفنة من التوت ونقطعها إلى قطع متوسطة ونضعها فوق خليط الآيس كريم. استخدم ملعقة لتحريك التوت حتى يتمكن أطفالك من سماع طعم التوت المركز. بعد ذلك، نضع الخليط في صندوق مغلق وننشر الآيس كريم جيدًا في صندوق حتى يتجمد بشكل أسرع. ثم قم بتغطية الآيس كريم واتركه في الثلاجة لمدة 3 ساعات على الأقل حتى يتجمد. ثم أخرجه وضعه في أوعية التقديم. صلصة الشوكولاته لإعداد الآيس كريم، يجب أن تكون مزينة بصلصة الشوكولاتة، تماما مثل المتاجر. المكونات هي:
يرش بالفانيليا. نصف كوب من السكر. ملعقتان كبيرتان من الحليب المجفف. نصف كوب من الزيت. ربع كوب من الكاكاو. كيفية صنع صلصة الشوكولاتة يحب جميع الأطفال والمراهقين الشوكولاتة ويأكلونها. لهذا السبب يطلبون دائمًا الحلويات المصنوعة من الشوكولاتة. واحدة من أفضل الحلويات هي الآيس كريم. نخبرك بكيفية صنع الآيس كريم بأكثر من نكهة في المنزل لتنويع التحضير. نقدم لك الآن كيفية صنع آيس كريم الشوكولاتة بثمن بخس بدون بيض أو كريم أو جيلي لن يكلفك الكثير وستحبه جميع أفراد الأسرة. الطريقة هي: نضع الماء والحليب المجفف في خلاط كهربائي ثم نضيف الفانيليا والحليب السائل.