مواضيعمواضيع عامةنموذج الرعاية الاجتماعية الإلكترونية «الوزارة» الوجبة الثامنة 2022 spa.gov.iq

نموذج الرعاية الاجتماعية الإلكترونية «الوزارة» الوجبة الثامنة 2022 spa.gov.iq

بواسطة : admin | آخر تحديث : 31 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 17

تم الإعلان عن الفئات التي سيتم تضمينها في قاعدة الفقر لعام 2022 من خلال البوابة. يتم ذلك فيما يتعلق بإطلاق النموذج على الموقع في غضون ساعات قليلة. هذه الفئات هي: الأسر ذات الدخل أو معيلها عاطلة عن العمل. هؤلاء عاطلون عن العمل. أرامل، مطلقات، زوجات المختفين، مهجورين. أولئك الذين لا يستطيعون العمل بسبب المرض أو الشيخوخة الرجال الذين يبلغون من العمر 60 عامًا، و 55 عامًا للنساء. طالب متزوج، حتى الصف السادس الإعدادي. أيتام. أسر السجناء والشباب المحكوم عليهم بسنة واحدة أو أكثر. سكان ملاجئ الطوارئ العراقية.
إذا كنت قد سجلت بالفعل في قاعدة بيانات الفقر في النموذج الاجتماعي الجديد وكنت في انتظار الأجور، فلن يتم تحميلها إلا إذا ظهر اسمك في كشف الحساب الشهري لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية. عندما يتم الإعلان عنه، سنعلن لك هنا على موقع علمني وليس في أي مكان آخر. إذا وجدت أي أسئلة أو مخاوف، أيها المتابعين الأعزاء، اتركهم في مربع التعليقات وسنرد في أقرب وقت ممكن. اتبع تعليمي. يمكنك إدخال نموذج لوكالة الحماية الخاصة التابعة للوزارة لتسجيل قاعدة بيانات الفقر بشكل صحيح لك ولعائلتك. يمكنك التسجيل، ولكن باتباع الخطوات التي نوضحها على موقع Thaqafni، اتبع هذه الخطوات لتجنب المشكلات الشائعة:
الوصول إلى موقع الوزارة من خلال الرابط spa.gov.iq. بعد ذلك، انقر فوق نموذج التسجيل. اضغط على أحد الزرين. بعد ذلك، انقر فوق أوافق على الشروط. لاحظ معلومات التعريف الخاصة برب الأسرة. انقر فوق التالي. بعد ذلك، أدخل تفاصيل كل فرد من أفراد الأسرة، وأضف فردًا جديدًا من العائلة، وما إلى ذلك، حتى تنتهي. إنه تمامًا كما هو الحال في الفيديو. عند الانتهاء، انقر فوق طباعة النموذج. حل مشكلة الرعاية الاجتماعية. هناك العديد من المشكلات التي يواجهها المسجل على الموقع عند التسجيل. نتابع معك ما هو الأكثر أهمية وما هو الحل: