مواضيعمواضيع عامةوصفة كورية خطيرة لتحفيز الكولاجين وتورم الخدين. سوف تختفي التجاعيد إلى الأبد، حتى لو كنت 70

وصفة كورية خطيرة لتحفيز الكولاجين وتورم الخدين. سوف تختفي التجاعيد إلى الأبد، حتى لو كنت 70

بواسطة : admin | آخر تحديث : 31 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 23

1 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون. 1 ملعقة صغيرة من العسل. ملعقة من جل الصبار. مكونات خليط التقشير: 1 ملعقة كبيرة من السكر. ملعقة صغيرة من القهوة. 1/4 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون ماء الورد التحضير والاستخدام: اخلطي الخميرة الفورية مع الحليب حتى تذوب تمامًا، ثم أضيفي العسل وجل الصبار وزيت الزيتون. عندما يكون الخليط متجانسًا، ضعه جانبًا. الآن نقوم بإعداد الخليط للفرك في وعاء صغير. اخلطي السكر والقهوة وزيت الزيتون وأضيفي القليل من ماء الورد حتى تمتزج المكونات. نغسل الجلد جيدًا، ثم نضع خليط التقشير بالتدليك ونتركه يعمل لمدة 5 دقائق، ثم نغسله بالماء الدافئ. بعد ذلك، ضع خليط الخميرة.
جل الكولاجين الطبيعي لشد البشرة مع الطين الفرنسي والصبار المكونات: 1 ملعقة كبيرة من طين الورد الفرنسي. ملعقة من هلام الصبار. نصف ملعقة صغيرة من العسل. تحضير واستخدام كبسولات فيتامين هـ: اخلطي الطين الفرنسي مع باقي المكونات حتى يصبح القالب كريميًا، ثم ضعي طبقة رقيقة من الخليط على الجلد واتركيه لمدة 15 دقيقة. ثم قم بإزالته عن طريق وضع القليل من الماء على أطراف الأصابع وفرك الجلد ثم غسله بالماء. ستلاحظ أن بشرتك أصبحت أكثر نضارة ونعومة. تساعد هذه الوصفة بشكل طبيعي على زيادة الكولاجين في الجلد، ومع تقدمه، يصبح الوجه أصغر سناً.
2 ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند. 1/4 ملعقة صغيرة من ملح الهيمالايا الوردي الناعم. التحضير والاستخدام: تحضير وعاء وخلط جميع المكونات، ثم نشره على الجلد، ولكن يجب أن يكون رطبًا قليلاً واتركه لمدة 3 دقائق. اشطفي وجهك بالماء الدافئ ثم ضعي ماء الورد لترطيب بشرتك. كرر الوصفة مرتين في الأسبوع حتى تحصل على النتيجة المرجوة. قناع الثوم والنشا لتحفيز كولاجين الجلد المكونات: 1 فص ثوم مطحون ملعقة كبيرة من النشا. بياض البيض. التحضير والاستخدام: اخلطي بياض البيض جيدًا مع النشا والثوم. بعد ذلك، ضع القناع على بشرة نظيفة، مع التركيز على مناطق التجاعيد.