مواضيعمواضيع عامة«Moi.gov.eg» قدم طلبك على الموقع الإلكتروني لوزارة الشؤون الداخلية المصرية بكلية الشرطة 2022

«Moi.gov.eg» قدم طلبك على الموقع الإلكتروني لوزارة الشؤون الداخلية المصرية بكلية الشرطة 2022

بواسطة : admin | آخر تحديث : 31 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 18

بدأ تسجيل وسحب سجلات القبول في مدارس الشرطة في أوائل أغسطس 2022 م، وقد تقدم العديد من الطلاب، وخاصة من مدرسة الأزهر الثانوية والجامعات. ينتظر طلاب المدارس الثانوية ظهور درجاتهم حتى يتقدموا. هذا لا يهم إذا كنت في كلية الشرطة أو في الجامعات العسكرية في مصر، والتي نتابعها معك أيضًا على موقع علمني. وقد بدأ بالفعل تطبيق الممثلين المتخصصين لخريجي الجامعات في اليومين الماضيين. بدأت في 15 أغسطس 2022 وستستمر حتى منتصف سبتمبر، حيث من المعروف أن الشروط المطلوبة لتطبيقها هي نفسها. يتم شرح طريقة التطبيق أدناه. إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات، فنحن متواجدون على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ونعمل على الرد على ملاحظاتك أثناء زيارتك لموقع Educate Me. تابعنا.
شروط الالتحاق بكلية الشرطة 2022 – 2023 أعلنت الجامعة عن الشروط والأحكام في المؤتمر الصحفي. نوصي كل من يتقدم للقبول ويريد تعبئة نموذج البيانات للتأكد من استيفائهم للشروط التالية، حتى لا يضيعوا الكثير من الوقت والجهد في التقدم للقبول بالجامعة مستوفيا الشروط التالية: يجب أن يكون المتقدم من الجنسية المصرية، مع و الديهم و أجدادهم من أصل مصري الذين لم يحصلوا على الجنسية أو الذين يتقدمون بطلب لل حصول على جنسية أخرى. السلوك الجيد وعدم الحكم على الطالب أو أفراد الأسرة حتى الصف الرابع ينتهك الشرف أو الصدق. الطول لا يقل عن 170 سم.
بالنسبة لمجموعة المسؤولين في هذا الموضوع، يتم قبول خريجي درجة البكالوريوس والتربية البدنية بشكل أساسي، وبقية الجامعات أيضًا في التخصصات المطلوبة، ولكنها تختلف في الدرجة الإجمالية. سنتابع هذا في قسم التنسيق. اجتياز جميع اختبارات القبول واتخاذ قفزة إيمانية من البداية ودون تردد من ارتفاع حوالي 7 أمتار في المسبح. تم الإعلان عن تنسيق مدرسة الشرطة 2022/2023 من قبل الأكاديمية في المؤتمر الصحفي المذكور أعلاه. يجب ألا يقل عدد الراغبين في الدراسة في الجامعة للعام الدراسي الجديد 2022 عن العدد الإجمالي حسب الدرجة على النحو التالي:
أولئك الذين لديهم مدرسة ثانوية ومدرسة ثانوية في الأزهر لديهم نسبة لا تقل عن 65 في المائة. حصل حاملو البكالوريوس في القانون والتربية البدنية على تصنيف عام مقبول أو أعلى. درجة البكالوريوس من جامعات أخرى. يجب ألا يكون التصنيف العام أقل من «جيد». يجب أن يكون لدى الجميع سنة تأهيل 2022 أو 2021 على أبعد تقدير. مواعيد التقديم للجامعة فيما يتعلق بالتواريخ المحددة للتطبيق، فقد بدأ التطبيق بالفعل، منذ بداية أغسطس. لم يتم الإعلان عن تاريخ الانتهاء، ولكن في تجربتنا، يتم إغلاق ملف مدرسة الشرطة في منتصف سبتمبر على أبعد تقدير. بعد ذلك، ستظهر نتائج الطلب في بداية الشهر 10 إلى الشهر 11.
تعرف على كيفية التقديم عبر الإنترنت. نوصي باستخدام جهاز كمبيوتر بدلاً من هاتف محمول لتقديم الطلب. تابعنا. تم الإعلان عن رابط تطبيق مدرسة الشرطة 2022 أن طلب الالتحاق بالجامعة هذا العام سيتم من خلال الموقع الرسمي لمدرسة الشرطة. لن يتم تنفيذ موقع الأكاديمية الذي تم من خلاله تقديم الطلب في السنوات الأخيرة هذا العام. تتم المعالجة واستمارة الطلب وتاريخ سحب الملف من خلال الموقع الرسمي لوزارة الداخلية، والذي يبدأ في وقت سابق من هذا الشهر، باتباع الخطوات التالية:
انتقل إلى الخدمات الإلكترونية. انقر فوق تسجيل في الأكاديمية ثم انقر فوق رمز إنشاء حساب جديد. أدخل التفاصيل الخاصة بك بشكل صحيح. بعد إنشاء الحساب، قم بتسجيل الدخول ثم انقر فوق تطبيق على مدرسة الشرطة. املأ نموذج الطلب بالمعلومات الصحيحة، ثم انقر فوق حفظ. ثم قم بطباعة النموذج. سيعرض التاريخ الدقيق الذي يجب أن تذهب فيه إلى مقر الجامعة لالتقاط الملفات ودفع التكلفة. إذا واجهت مشكلة أو لديك أي أسئلة، فنحن متواجدون على موقع Educate Me الخاص بهم، اترك لنا تعليقًا ولا تتردد في القيام بذلك. هل تحتاج إلى وسيط ليتم قبولك في أكاديمية الشرطة؟
إنها فكرة خاطئة. حتى إذا أحضرت طريقة، فإنها لا تضمن قبولك على الإطلاق. على العكس من ذلك، بعض الإجراءات أسهل بالنسبة لك، مثل الفحص الطبي. ومع ذلك، فإن هذا لا يضمن أنك ستجتاز العديد من الاختبارات التي تعتمد على كفاءة المرشح، مثل الاختبارات الرياضية، والإيمان، والاختبارات النفسية، والتعرف على الجسم. رجاء, الله استعد لهذه الاختبارات ولا تصدق أي شخص يدعي أنه قادر على وضعك على وسائل التواصل الاجتماعي مقابل المال في مدرسة الشرطة. معظمها، إن لم يكن كلها، هي كلماته الخاطئة تماما. نصائح الامتحان الرياضي في مدرسة الشرطة منذ ذلك الحين, كان هناك المئات أو حتى الآلاف من الطلاب الذين قدموا ملفات لإجراء الاختبار الرياضي, نود مشاركة بعض النصائح معك: