مواضيعمواضيع عامةماذا تعني السيرة الذاتية الغيورة؟

ماذا تعني السيرة الذاتية الغيورة؟

بواسطة : admin | آخر تحديث : 19 سبتمبر، 2022 | المشاهدات: 11

تعني السيرة الذاتية الإيثارية كتابة كاتب عن حياة شخص قيم آخر حقق إنجازات مهمة في المجتمع. تعريف السيرة الذاتية بين الجنسين السيرة الذاتية بين الجنسين، والتي تسمى السيرة الذاتية باللغة الإنجليزية، هي كتاب غير خيالي يقدم سردًا موضوعيًا لحياة شخص آخر غير كاتب السيرة الذاتية نفسه. هذا هو الفرق الرئيسي بين السيرة الذاتية الجنسية والسيرة الذاتية المعروفة باللغة الإنجليزية باسم السيرة الذاتية والسيرة الذاتية. بشكل عام، تحكي السيرة الذاتية قصة حياة الإنسان.
قد تكون السيرة الذاتية الجنسية لشخص لا يزال على قيد الحياة اليوم، أو قد تكون موضوعًا لشخص عاش منذ سنوات. تتضمن السير الذاتية بين الجنسين تفاصيل الأحداث الرئيسية التي شكلت حياة الشخص، بالإضافة إلى معلومات حول مكان ولادته وتعليمه وعمله وعلاقاته. يستخدم مؤلفو السيرة الذاتية الإيثارية مجموعة متنوعة من مصادر البحث، بما في ذلك المقابلات والرسائل والمذكرات والصور الفوتوغرافية والمقالات والكتب المرجعية والصحف، بينما تتم كتابة السير الذاتية بين الجنسين عادةً، والتي يمكن إنتاجها بأشكال أخرى، مثل التأليف الموسيقي أو الفيلم. إذا لم يكن الشخص الذي يتم تناوله في السيرة الذاتية للجنس الآخر على قيد الحياة، فإن السرد يتطلب قدرًا كبيرًا من البحث، وقد تكون المقابلات مطلوبة لجمع المعلومات من الخبراء التاريخيين أو الأشخاص الذين يعرفون الشخص (مثل الأصدقاء والعائلة)، أو لقراءة تقارير قديمة أخرى من أشخاص آخرين حول شخص في السنوات السابقة.
الغرض من السيرة الذاتية بين الجنسين هو أخذ القارئ من خلال قصة حياة الشخص، بما في ذلك من الطفولة إلى المراهقة ثم حياته المبكرة للبالغين لبقية سنواتهم. تحكي السيرة الذاتية بين الجنسين قصة كيف تعلم الشخص دروس الحياة وكيف يوصلها في العالم. وبالتالي، يعطي المؤلف للقارئ صورة واضحة عن شخصية الشخص وخصائصه وتفاعله في العالم. يمكن أن تركز السيرة الذاتية الجنسية أيضًا على مجموعات من الأشخاص وليس على شخص واحد فقط. على سبيل المثال، قد تكون السيرة الذاتية بين الجنسين سردًا تاريخيًا لمجموعة من الأشخاص منذ مئات السنين، وقد يكون لهذه المجموعة الشخصية الرئيسية التي كانت جزءًا من المجموعة، ويكتب المؤلف عن مجموعة To Tell the Story of How They Shoped the World.
تشبه السير الذاتية الخيالية الأفلام التي تؤكد أن القصة تنتمي إلى شخصيات حقيقية، لكن بعض الأحداث خيالية لتوسيع القصة وقيمة الترفيه. حتى السيرة الذاتية الخيالية تتطلب الكثير من البحث، ولكن في الوقت نفسه، لدى المؤلف مساحة أكبر لإنشاء قصة بدلاً من التمسك تمامًا بالأحداث الحقيقية. [1] اكتب سيرة ذاتية أخرى عندما يكتب المؤلف سيرة ذاتية أخرى، يجب عليه تمثيل شخصية أخرى. في هذه الحالة، يجب تصوير هذه الشخصية في اللحظة الناعمة والبيئة التي عاش فيها. يجب عليك الحفاظ على الحياد التام في ما تكتبه والاعتماد على البحث والذاكرة المذكورة أعلاه. عند كتابة سيرة ذاتية من جنسين مختلفين:
تحديد الأحداث المهمة وتنظيمها التحكم في علاقة الشخصية الرئيسية مع الشخصيات الأخرى، واستثارة الزمان والمكان. استخدم السرد والوصف. كن محددًا وموضوعيًا. العديد من المصادر حول الشخصية. إذا كنت ترغب في كتابة سيرة ذاتية مختلفة، يمكنك التفكير في عدة عناصر لجعل كتابة سيرة أخرى واضحة ومنظمة، بما في ذلك: يجب أن يتضمن اسم الشخصية في الفقرة الأولى مقدمة تتضمن الفكرة العامة. تتضمن أبرز أعمال الشخصية تفاصيل الفكرة الرئيسية، بما في ذلك معلومات عامة حول الشخصية والأحداث والمواقف التي تمر بها الشخصية. يجب الاستمرار في ذكر الأحداث بالترتيب الزمني الصحيح وبالتفاصيل التي تدعم الفكرة. أهمها مع التركيز على الصفات البارزة للشخصيات. يركز الاستنتاج على الفكرة الأساسية ويؤكدها من خلال إعادة صياغة فعالة للفكرة.
يجب عليك اختيار الكلمات المؤثرة والعبارات المناسبة التي تهم القارئ. بعض الأمثلة من السير الذاتية المختلفة تشمل سيرة سيدنا محمد (صلى الله عليه وسلم)، التي رواها أصحابه وأتباعه، رضي الله عنهم وأتى إلينا. سيرة الشيخ زايد (رحمه الله) بلقب زايد بن سلطان آل نهيان القائد والمسيرة. أحمد محمود هو أفضل لاعب في المدرسة بأكملها. إنه مدرب تدريباً عالياً، بعيد المنال وسريع. لديه 100 هدف. يطلق عليها اسم مدرسة كريستيانو. ولد أحمد محمود في… في عام 2008 كان من محبي كرة القدم وأظهر موهبة كرة قدم رائعة. بدأ اللعب في الأكاديمية الرياضية في عام 2019 ثم انتقل إلى نادي العالم في عام 2020. الآن هو محترف.
المراجع السيرة الذاتية مقابل السيرة الذاتية مقابل المذكرات