مواضيعمواضيع عامةتخلص من ضوضاء ممسحة السيارة المزعجة بست طرق مختلفة

تخلص من ضوضاء ممسحة السيارة المزعجة بست طرق مختلفة

بواسطة : admin | آخر تحديث : 15 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 230

من المؤكد أن صوت صرير مساحات الزجاج الأمامي للسيارة مزعج، والذي نسمعه عادة مرارًا وتكرارًا عندما يتوقف المطر عن المطر ويستمر المكان في العمل. في المناطق التي تعمل تلقائيًا عند وضع الماء على الزجاج أو عند هطول الأمطار، تعمل المستشعرات وتعمل مباشرة وتتوقف أيضًا تلقائيًا عندما لا يدخل المزيد من الماء إلى الزجاج. إذا تم استخدامه يدويًا، نوصي بإيقاف تشغيله في أقرب وقت ممكن لتجنب هذه الضوضاء. من ناحية أخرى، كلما كان هذا الصوت أكثر حدة، كلما كان النطاق أضعف، سواء على مستوى الحركة أو عند تنظيف الماء من الزجاج.
من أين يأتي الصوت المكاني المزعج؟ من الصعب أن تأتي ضوضاء الغرفة غير الطبيعية من كليهما، ولكن على الأرجح تأتي من غرفة واحدة فقط. لضمان ذلك، يمكنك إزالة إحدى الغرفتين من الزجاج ثم تشغيلها والقيام بنفس الشيء مع الغرفة الثانية عن طريق تبديلها. يمكنك الآن معرفة مصدر الصوت المزعج لحل المشكلة. أسباب صوت الماسحة إذا كان الزجاج متسخًا من الطبيعي أن يكون هناك احتكاك بين الماسحة والأوساخ على الزجاج. تحتوي الغرفة على سطح مطاطي، بينما لمس الزجاج الأملس لا ينتج هذا الصوت على الإطلاق.
يتراكم الغبار عند تأخير تنظيف وتنظيف وغسل الزجاج الأمامي. في بعض الأحيان تتحول كمية كبيرة من المسحوق، عند مزجه بالماء، إلى طين. تلتصق أكثر بالزجاج. في هذه الحالة، ضربتهم الفراغات، مما ينتج صريرًا. مشكلة في شفرات المساحات مع الاستخدام المتكرر لهذه المساحات على الطرق العاصفة والغبار والأوساخ المستمرة تسبب تعرضها للأوساخ أيضًا. يمكنك أن تتخيل عندما تلتقي الغرف المتسخة بالزجاج المتسخ. يحدث هذا عادة عند المشي في عاصفة ثلجية، أثناء هطول أمطار طويلة، أو عند السفر في الصحراء.
المساحات القديمة الاستخدام المستمر للمساحة على مدى فترات طويلة من الزمن يجعلها أقل كفاءة وذات جودة عالية, وعمرها الإنتاجي يقترب من نهايته. نتيجة لذلك، لا تصل الأجزاء المطاطية إلى المستوى المطلوب على الإطلاق. يبلغ عمر الغرف من سنتين إلى ثلاث سنوات. يختلف هذا اعتمادًا على درجة تعرضك لأشعة الشمس والبقاء نظيفًا. الاستخدام غير السليم للقرص إذا كانت جميع المشكلات المذكورة أعلاه خارج نطاق استخدام المساحة، فإن الاستخدام غير السليم يكون سيئًا أيضًا. هل تستخدم الغرفة في الوضع الجاف بدون ماء؟ إذا نفدت المياه من المساحات، قم بتنظيف الزجاج فقط في تلك المنطقة.
ليس ذلك فحسب، بل يسبب أيضًا بعض الخدوش على الزجاج. زاوية ذراع الفاصل غير ثابتة. يجب أن يكون للذراع الذي يدعم الغرفة زاوية معينة. لذلك، إذا كانت هذه الذراع زاوية ذات انحراف، فإن هذا يؤدي إلى تغيير في اتجاه الجزء المطاطي في المنطقة. لذلك، سيكون هناك صرير غير عادي. اصطدام الغرفة في مخرج المياه أسفل الغرف هو مخرج المياه أو نفاثة الماء للزجاج. في حالة سقوط المساحة أكثر من اللازم لضرب المدفع الرشاش. هنا ستجد صوت تحطم الطائرة، وليس صرير.
تنظيف الزجاج لا تستخدم مساحات الزجاج الأمامي لتنظيف الزجاج الأمامي، ولكن استخدم أحد الأقمشة وسوائل التنظيف والمياه الخارجية لتنظيف الزجاج جيدًا. تنظيف الغرف سهل للغاية. أحضر قطعة قماش نظيفة وأزل أي غبار وأوساخ قد تكون تراكمت على المناطق قبل استخدامها في المرة القادمة. قم بشراء غرفة جديدة أولاً. اضغط مع الاستمرار على المربع وتأكد من أنه لم يعد من الممكن استخدامه. ستجد هذا يظهر الكثير من الخدوش عليه. كل ما تحتاجه لشراء مساحة جديدة واستبدالها بالمساحة القديمة. سيختفي هذا الصرير على الفور.
أثناء هطول الأمطار، استخدم الغرف، وإذا كان هناك ماء في الغرف، فقم بإطلاقه باستخدام المساحة. لا تستخدم ماسحات الزجاج الأمامي أبدًا في الوضع الجاف. اضبط ذراع الماسحة بمفتاح بسيط. اضغط على ذراع الماسحة واتصل بالغرفة لضبط زاوية الذراع. يمكنك تأكيد ذلك من خلال النظر إلى زاوية ذراع الماسحة الأخرى. باستخدام مفك البراغي، ارفع الغرفة قليلاً. يمكنك فتح البراغي في المساحات الجانبية ثم تحريكها لأعلى قليلاً لإعادة وضعها.
في موضوعنا الحالي، قدمنا 6 مشكلات تتسبب في ظهور صوت المسارات على الشاشة الأمامية. في المقابل، قدمنا لك أيضًا 6 حلول لتجربتها جميعًا والتخلص من هذا الصوت إلى الأبد. المراجع 4 أسباب من مساحات Squeaky (وكيفية إيقافها)