مواضيعالفنفنانين وإعلامييننيللي مقدسي تكشف عدد عمليات التجميل وسبب عقدة الزواج وتعمد الإثارة

نيللي مقدسي تكشف عدد عمليات التجميل وسبب عقدة الزواج وتعمد الإثارة

بواسطة : admin | آخر تحديث : 28 أبريل، 2022 | المشاهدات: 216
نيللي مقدسي تكشف عدد عمليات التجميل

نيللي مقدسي تكشف عدد عمليات التجميل وسبب عقدة الزواج وتعمد الإثارة، انتشر في مواقع التواصل الإجتماعي اسم الفنانة نيللي مقدسي وذلك بعد ان حلت ضيفة علي برنامج العرافة المذاع علي قناة المحور المصرية.

نيللي مقدسي تكشف عدد عمليات التجميل وسبب عقدة الزواج وتعمد الإثارة

استضاف برنامج “العرافة” الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة الفنانة اللبنانية نيللي مقدسي، وكشفت الفنانة عن عدد عمليات التجميل التي عملتها وسبب عدم رغبتها من الزواج.

كما ذكرت الفنانة نيللي مقدسي سبب خلافها مع النجمة اللبنانية إليسا، وردت علي اتهامها بتعمد الإثارة وارتداء ملابس كاشفة، خلال حلقتها في البرنامج الذي عرض على قناة محور المصرية خلال شهر رمضان المبارك.

نيللي مقدسي تكشف عدد عمليات التجميل

كشفت الفنانة اللبنانية نيللي مقدسي عن عدد العمليات التجميلية التي قامت بها في حياتها، وهم عمليتين اثنتين، منها عملية تجميل أجرتها بأنفها.

قالت نيللي مقدسي أنها ترفض عمليات التجميل المبالغ فيها ولكنها تحافظ على جمالها ولياقتها البدنية ورشاقتها، وتحرص على ممارسة الرياضة بشكل بانتظام، وتحاول الاستمتاع بها وتذهب إلى صالة الألعاب الرياضية ثلاث مرات في الأسبوع، كما كشفت أنها لا تمانع في العمل في مجال التمثيل.

 

إقرأ ايضاً: من هو زوج كندة علوش ويكيبيديا

نيللي مقدسي تكشف سبب عقدتها من الزواج

خلال اللقاء، اعترفت الفنانة اللبنانية نيللي مقدسي بأنها تهرب من الزواج في كل مرة تشعر فيها بأنها قريبة من مسؤولياتها.

قالت نيللي مقدسي خلال اللقاء: “أصحابي يشبهونني بالفعل بجوليا روبرتس في فيلم Runaway Bride، لأنني أهرب عندما أصل للمرحلة الجدية من تحضيرات الزواج، ويمكنك أن تسميها عقدة”.

أوضحت نيللي مقدسي عقدتها من الزواج بـ”أنا تربيت في بيت حصلت فيه على كل التدليل والحب والأمان من والدي وشقيقي، وهما بالنسبة لي مثال الرجل الذي يحتضن عائلته بالشكل الصحيح، كانت في حياتي علاقات جيدة بالتأكيد، لكن لم تكتمل الصورة التي عرفتها في بيتي، ولهذا السبب أتصرف كل مرة مثل الطفل وأهرب إلى أمان عائلتي”.

أنهت إجابتها على سؤالها حول عقدة الزواج بقولها: بـ” لا أعاني من عقدة من الزواج، وعندما أقابل نصيبي ونصفي الثاني سأتزوج لأنني أحب العائلة والأولاد”.

نيللي مقدسي ترد على اتهام ملابسها بالمثيرة

رفضت الفنانة اتهامها باللجوء إلى الملابس المثيرة والإطلالات الجريئة في صورها وأغانيها المصورة بطريقة مقاطع فيديو كليب بهدف انتشارها بسرعة.

ردت نيللي مقدسي على هذا الاتهام المنسوبة إليها بأنه بـ”لا توجد فتاة في جمالي ولست وحدي من ترتدي الملابس الساخنة” المنسوب لي غير صحيح، وكثير من الحوارات في الصحافة غير دقيق، وأرشيفي يوجد به العديد من الإيجابيات”.

واصلت نيللي مقدسي: “لم يسبق لي التباهي بشكلي أو صوتي، وأتباهى فقط بكوني ابنة عائلة، والصورة المرافقة للخبر مأخوذة من كليب “حنين” الذي ظهرت فيه بفستان عادي، وأتحدى أن ينشروا الصور الساخنة التي يتحدثون عنها”.

وعلقت بسمة وهبة قائلة: “توجد صور لك لا أستطيع عرضها لأن الرقابة سترفضها”.

وتابعت نيللي مقدسي قولها: “أنا بحاجة للتواجد لكن لست متعطشة للشهرة والأضواء والكلام عني طول الوقت، ولن أقدم عملا أنا لست مقتنعة به لمجرد الحصول على الشهرة، وأحب تقديم فني بطريقتي وأسلوبي”.

خلال مقابلتها التلفزيونية، قالت ردا على سؤال: “هل تسبب غيابك عن الساحة الفنية في وصول منافساتك إلى مكانة أكبر منك ونسيانك من قبل الجمهور؟ بقولها: “مقياس تواجد الفنان هو أعماله التي تبقى في ذاكرة الجمهور مهما غاب الفنان، بدليل أن الكثيرين غابوا عن الساحة لأسباب مختلفة ولا يزال الجمهور يذكرهم”.

يشار إلى أن الفنانة حققت نجاحاً محدوداً بعدد من الأغاني التي أصدرتها خلال مسيرتها الفنية، منها أغنية “حنين” التي تجاوزت حد 3 ملايين مشاهدة لموقع الفيديوهات يوتيوب، وأغنية “اشتاق” والتي حازت على إعجاب الجمهور وكسرت حاجز البالغ 200 ألف مشاهدة علي اليوتويب . وأغنية “شبكي، التي طرحتها على طريقة الفيديو كليب.

نيللي مقدسي توضح سبب خلافها مع إليسا

قالت الفنانة اللبنانية نيللي مقدسي في حوارها مع الاعلامية بسمة وهبة عن سؤالها عن الفنانة اللبنانية إليسا: “إن النجمة إليسا ظهرت قبلي بعدة سنوات: ليه بتقارني بيننا؟!”.

لترد بسمة وهبة على نيللي مقدسي بقولها: “شايفة إن صوتك يستحق، دي مقارنة فنية حلوة على فكرة، عندك 59 ألف مشترك على يوتيوب وإليسا عندها 4 مليون”.

ردت نيللي مقدسي: بـ”مكنتش عاوزة أتكلم عن المقارنة، لكن في ناس كتير بتشتري فولورز، لكن أنا مش بشتري، أنا بشتغل فن وبحب أقدم فن حلو بطريقتي”.

وأضافت نيللي مقدسي: “كل صحفاتي على السوشيال ميديا جديدة، وبالتالي فأنا حقيقية وبقدم شيء حقيقي، مش بقيس نجوميتي بالفولورز، أنا سعيدة بكل ما قدمته وراضية به وعندي تطلع لتحقيق الأفضل”.

وفسرت نيللي مقدسي أن سبب افتقاره إلى المتابعين على قناتها على اليوتيوب هو أنه أطلق هذه القناة مؤخرًا ورفض مقارنتها بالفنانة إليسا التي تجاوزت عدد المشتركين في قناتها على اليوتيوب بمقدار 4 ملايين مشترك.

كما بررت الفنانة اللبنانية نيللي مقدسي تصريحاتها السابقة ضد الفنانة اللبنانية إليسا عندما وصفتها بأنها متغطرسة في أحد البرامج.

قالت نيللي مقدسي إنها أدلت بهذا التصريح في ذلك الوقت بسبب الموقف الذي جمعت فيه إليسا في المطار ولم تحيتها بل جعلت مديرها يقف على وجهها طوال الوقت حتى لا تسلم عليها.

وتابعت نيللي مقدسي في حديثها عن النجمة إليسا “علو الشأن لا يقاس بالشهرة أو المادة، ولكن بالأخلاق، يمكنك أن تحاسبني على أخلاقي، لا يجب أن يقلل شخص من شأن الآخرين.. أنا فنانة وهي فنانة، أنا ما اتربيت كده، إحنا تربينا في بيتنا على إننا نقول مرحبا، التحية تكون لله، أنا مش بدوس لحد على طرف، لكن اللي يدوس لي على طرف أرد الصاع صاعين”.

إقرأ ايضاً: سارة الودعاني تكشف إصابتها بالاكتئاب

قضية جوني ديب وآمبر هيرد

تظهر تطورات جديدة كل يوم في قضية طلاق جوني ديب وأمبر هيرد, خاصة بعد تسريب التسجيلات الصوتية والتقارير من الأطباء النفسيين تشير إلى أن آمبر تعاني من أمراض نفسية.

وقد أكدت بعض الصحف الدولية مزاعم العنف الأسري فيما بينها، وكان ديب، قد إتهم آمبر بأنها بأنها كانت تضربه.

وفيما يتعلق بدعوى التشهير، قال: “جالت هذه الادعاءات سريعا العالم مع القول للناس إنني شخص خطر وسكّير وأتعاطى الكوكايين وأضرب النساء فقدت كل شيء وانتهيت”. تحظى دعوى جوني ديب وأمبر هيرد بتعاطف شعبي كبير من كلا الجانبين.

إقرأ ايضاً: كم عدد عمليات التجميل التي أجرتها سارة الودعاني

الكلمات المفتاحية: