مواضيعمواضيع عامةسعر تشانجان يوني كي 2023 مع تقرير المواصفات الكامل

سعر تشانجان يوني كي 2023 مع تقرير المواصفات الكامل

بواسطة : admin | آخر تحديث : 16 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 134

إن سيارة تشانجان يوني كي 2023 هي سيارة كروس أوفر متوسطة الحجم تعمل بنظام الدفع الرباعي. بفضل سقفها الخلفي المنحني، يمكن اعتبارها أيضًا كوبيه. هذه السيارة جديدة تمامًا من الشركة الصينية. تم تقديمه لأول مرة في المملكة العربية السعودية خلال فعاليات معرض جدة في الأشهر الأخيرة وهو متوفر الآن في السوق السعودي. تم تقديم هذه السيارة من قبل Changan لأول مرة في تاريخها في عام 2020 ثم تم إطلاقها محليًا في السوق الصينية.
يمكن اعتبارها الأخت الكبرى لـ Uniti 2023 ويتم إصدارها فقط في فئة واحدة في السوق. سعر تشانجان يوني كاي 2023 هو 117,900 ريال. ستكون السيارة متاحة فقط في فئة واحدة، وهي فئة النخبة. لا يشمل هذا السعر ضريبة القيمة المضافة التي تبلغ 1356,585 ريال سعودي. يتميز الجزء الأمامي بتصميم جديد وحديث ورياضي فيما يتعلق بالشبكة الأمامية الكبيرة، والتي تشمل أجزاء من الكروم مع مساحات حيث يمكنك الشعور بالهوية الرياضية.
تم دمج شبكة الرادياتير في جميع أنحاء المصد الأمامي، كما تحتوي الأضواء الرفيعة أيضًا على مصابيح LED تعمل أثناء النهار في مصابيح الضباب. الإشارات الجانبية متسلسلة. هذا التصميم يجعلك تشعر وكأنك سيارة كهربائية، ولكن في الوقت الحالي لديها محرك بنزين ومن المتوقع أن تقرر Changan لاحقًا إصدار محرك كهربائي أو هجين. يبلغ طول الإطارات 21 بوصة وتفاصيل الكروم خلف الإطارات والمرايا الجانبية ومقابض الأبواب بنفس لون جسم السيارة. المقابض مدمجة في جسم الباب ولها تصميم مخفي. يتم توصيل الإسطبلات الخلفية في كلا الطرفين بأربعة منافذ عادم وقود دائرية وجناح خلفي رياضي في الجزء العلوي من السيارة.
حجم السيارة إذا كنت تريد معرفة الحجم الأقرب إليها، يمكنك إلقاء نظرة على كل من Lexus RX و BMW X6 مع الفرق بين المواصفات والتقنيات بين السيارات. يبلغ طول السيارة 4865 سم. عرض السيارة هو 1948 سم. يبلغ ارتفاع السيارة 1960 سم. قاعدة العجلات هي 2890 سم. الميزات الداخلية شاشة ملاحة كبيرة مقاس 11 بوصة تتيح لك ضبط العديد من تقنيات المركبات والتحكم في تكييف الهواء بلمسة واحدة فقط.
Drexon ليست كبيرة، ولكنها تحتوي على إدخالات كروم متعددة الاستخدامات، ولكنها لا تحتوي على مفتاح سرعة. العداد في السيارة ذكي. إنه صغير ويتكون من شاشة رقمية مقسمة إلى ثلاثة أجزاء. يظهر الجزء الأيمن الكاميرا الخلفية، ويظهر الجزء الأوسط سرعة السيارة والجزء الأيسر يراقب الإطارات. تتيح لك الشاشة أيضًا رؤية 360 درجة حول السيارة أثناء القيادة. جميع المقاعد مغطاة بالجلد الفاخر والصف الخلفي واسع, مع مقعد مركزي مفتوح ومغلق وشبكات تكييف في المقاعد الخلفية مع منفذ شحن وأجهزة تحكم تكييف الهواء الخلفية.
تدعم شاشة الملاحة Apple Car Play و Android Auto لاسلكيًا وتشحن الهواتف لاسلكيًا. الألوان المتوفرة في الجزء الداخلي للسيارة هي الأسود والجملي. تحتوي الكونسول الوسطي العريض على مقبض دائري لاختيار موضع القيادة وناقل الحركة مجهز بموضع كوب بتصميم مضغوط. يحتوي الحذاء الخلفي على مساحة كبيرة وطي المقاعد في الصف الثالث يمنحك مساحة أكبر. مواصفات محرك Changan Uni Key 2023 تحتوي السيارة على إصدار 2.0 لتر و 4 أسطوانات يوفر 233 حصانًا و 390 نيوتن متر من عزم الدوران. ناقل الحركة هو أوتوماتيكي بـ 8 سرعات وله سرعة قصوى تبلغ 200 كم/ساعة مع الدفع الأمامي والدفع الرباعي.
تستهلك السيارة 12.6 كم لكل لتر من البنزين، وبالتالي تتمتع باستهلاك ممتاز للوقود، خاصة أنها صغيرة. وسائل سلامة السيارة متطورة للغاية وبالتالي يجب أن يكون لديك الكثير من خيارات السلامة، خاصة: الوسائد الهوائية الأمامية والستائر الجانبية لجميع الركاب. المقاعد مخصصة للأطفال. كاميرا رؤية خلفية 360 درجة حول السيارة. وظيفة مراقبة مستوى الهواء في الإطارات. نظام الفرامل المانعة للانغلاق التوزيع الإلكتروني لقوى الكبح. التحكم في الجر.
يساعد على عبور ممر الطريق. وظيفة مساعدة الصعود للتحكم في الهبوط من المنحدرات. وظيفة التحكم في النقطة العمياء على المرايا الجانبية. المنافسون في سيارة Changan Uni-K 2023 هم سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم ذات الهوية الرياضية. هناك الكثير من المنافسين في النماذج الصينية، وخاصة Chery Tiggo iPro. جيلي أوكافانغو. وكيل GAC GS8 Changan في المملكة العربية السعودية يمكنك شراء سيارة Changan Uni Key الجديدة 2023 من خلال وكالة المجدوعي للسيارات، الوكيل الحصري في المملكة.
موزع Changan في الإمارات العربية المتحدة. في دولة الإمارات العربية المتحدة، الموزع هو شركة الاتحاد للسيارات في أجزاء كثيرة من دولة الإمارات العربية المتحدة. رابط تلقائي في الإمارات العربية المتحدة: http://www.changan.ae/vehicle/uni-k. الموسومة: سومشانجان