مواضيعمواضيع عامة8 تحديثات للجيل الجديد من كيا سولوتس 2024

8 تحديثات للجيل الجديد من كيا سولوتس 2024

بواسطة : admin | آخر تحديث : 15 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 174

تضيف ترقيات Kia Seltos 2024 لونين إلى جسم السيارة. المصابيح الأمامية المعاد تصميمها تم تحديث الشبكة. أعد تصميم فتحة التهوية في الجزء السفلي من المصد. الاسطبلات الحالية. شاشة داخلية جديدة. أضف الجلد البني إلى داخل السيارة. تم تغيير تصميم ناقل الحركة. تم تحديث كيا سيلتوس 2024 الجديدة سواء في الهواء الطلق أو في الداخل. تم تصنيف هذه السيارة على أنها كروس أوفر مدمجة ومتعددة الاستخدامات مع واجهة وتصميم رياضي.
ابتداءً من العام التالي، 2020، وصلت إلى الشرق الأوسط وسوق الجولف ووصلت إلى السوق الأمريكية في عام 2021. الصور الجديدة لـ Kia Seltos 2024 مخصصة لسوق كوريا الجنوبية مع تغييرات جديدة. هذا يعني أنه مع هذه التحديثات، قد لا يتم إصدارها في سوق الجولف العام المقبل، ولكن سيتم إصدارها في العام التالي. لن يتم تحديث طراز Seltos 2023، حيث بدأت وكالات Kia حول العالم بالفعل في الإعلان عن تاريخ إطلاق الطراز الجديد ودمج هذه التغييرات.
التغييرات على Celots 2024 هل من الممكن أن تكون السيارة الجديدة بداية جيلها الثاني؟ في الواقع، ليس لدينا أي معلومات حتى الآن. الصور المنشورة عن هذه السيارة هي ثلاث صور توضح لنا التصميم الأمامي والخلفي والداخلية. تتمتع ألوان السيارة الآن بالهوية الرياضية المستخدمة على نطاق واسع في العديد من المركبات الأخرى وتمثل تداخل الألوان مع بعضها البعض. جسم السيارة متوفر بلون يغطي معظمه، لكن السقف والساقين الجانبية سوداء، مما يمنح السيارة لمسة رياضية.
لا تزال المصابيح الأمامية مقسمة إلى قسمين وتحافظ على مصابيح الضباب عموديًا على أرضية السيارة. يعكس تحديث الشبكة في الإصدار السابق هوية كيا المعتادة، ولكن الآن أصبح التصميم أكثر تعقيدًا. تم جعل الشبكة أكبر وتحتوي على صف من الزعانف المستطيلة السوداء التي تشبه أيضًا شبكة شيفروليه تاهو. هذه الشبكة محاطة بإطار من الكروم يحيط بها ويمنحها لمسة مميزة من الأناقة. كانت شبكة التهوية المحدثة من الإصدار السابق كلاسيكية بعض الشيء، ولكنها الآن تكمل الهوية الرياضية للسيارة. تتميز بتصميم مستطيل كبير مع صف من الشرائح السوداء ولمسات الكروم على طرفي المصد.
الاسطبلات الخلفية هي الآن الهوية السائدة في العديد من السيارات. الإسطبلات الخلفية متصلة. استلمها Seltos الجديد في عام 2024. كما تم إعادة تصميم جميع الاسطبلات وجعلها أكبر، وتمتد إلى جوانب السيارة وإلى الجزء السفلي من المصد الخلفي. أثناء تحويل الباب الخلفي، على عكس الاسطبلات، تم تغيير المصد الخلفي بأكمله، إما في الزوايا حيث يقع أو على مقبض الباب الخلفي، وكذلك الكروم السفلي، وصلات الوقود ومصابيح الضباب الخلفية. شاشات جديدة
لقد رأينا هذا التصميم على سيارات مرسيدس قبل بضع سنوات و Seltos الجديدة لديها الآن. تلقت المقصورة الداخلية بعض التحديثات الأخرى، بما في ذلك إضافة جلد على اللوحة الأمامية، وضوء ترحيب داخلي، وتغيير في تصميم زر تشغيل المحرك. التغيير في تصميم ناقل الحركة في الماضي، كانت السيارة تحتوي على ناقل حركة كلاسيكي، لكنها الآن مقبض دائري لتحديد موضع القيادة، بالإضافة إلى مجموعة جديدة من الأزرار الموجودة على الكونسول الوسطي. الغطاء الجلدي الجديد يمكنك الآن شراء السيارة بغطاء جلدي بني جديد من النوع الفاخر الذي ستراه أيضًا على المقاعد والأبواب الداخلية والطبول الأمامية.
حتى الآن، لا توجد معلومات حول تطور مواصفات محرك كيا. حتى الآن، تأتي السيارة بنفس الإصدارات القديمة. تم تجهيز المحرك الأول بمحرك توربو سعة 1.6 لتر رباعي الأسطوانات ينتج 175 حصانًا عند 6000 دورة في الدقيقة وعزم دوران 195 رطلاً عند 1500 دورة في الدقيقة. يتكون ناقل الحركة من ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض بـ 7 سرعات. التسارع على هذا المحرك هو من 0 إلى 100 كم في 6.6 ثانية والسرعة القصوى هي 201 كيلومتر في الساعة.
لم يكشف سعر كيا سيلتوس 2024 بعد عن سعر هذه السيارة، ولكن بالمقارنة مع سعر الطراز السابق، نرى أنها ستبدأ من 25,000 دولار، أي ما يعادل 93,000 ريال، في حين أن أعلى سعر يعادل 30,000 دولار، أي ما يعادل 112,000 ريال. لدى وكيل كيا في المملكة العربية السعودية، يمكنك شراء جيل جديد من سيارات Celtos من خلال وكالة الجبر في المملكة العربية السعودية. رابط تلقائي: https://www.kia.com/aljabr/ar/showroom/seltos/features.html
في دولة الإمارات العربية المتحدة، الممثل هو شركة جمعة الماجد الشهيرة، التي تمتلك العديد من المركبات الأخرى. رابط تلقائي في الإمارات العربية المتحدة: https://www.kia-uae.com/showroom/seltos/features.php. المراجع 2024 سيكون لدى كيا سيلتوس مظهر جديد وتصميم داخلي محدث
ألفاسوميكا