مواضيعمواضيع عامةإصدار فولكس فاجن آي دي آيرو

إصدار فولكس فاجن آي دي آيرو

بواسطة : admin | آخر تحديث : 15 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 31

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []) .push ({})؛ تتطلع فولكس فاجن دائمًا إلى المستقبل وقد كشفت رسميًا عن طراز Aero ID الجديد 2024، والذي لا يزال في فئة سيارات الاختبار.
تم تصنيف فولكس فاجن إيه دي آيرو 2024 على أنها سيارة سيدان عائلية كبيرة وواسعة، وهي مطابقة تقريبًا للجيل الجديد من باسات. (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []). دفع ({})؛ يهدف منظور فولكس فاجن إلى تقديم هذه السيارة الكهربائية بالكامل مع الدفع الأمامي والدفع الرباعي.
عندما تطرح السيارة في السوق، ورد أن فولكس فاجن أطلقت هذه السيارة بدءًا من عام 2024. وهذا يعني أن فولكس فاجن ستقوم بتحويل السيارة إلى نسخة إنتاج في بداية العام المقبل 2023، وإطلاقها في السوق والبدء في عملية الشراء لإطلاق السيارة في الربع الأخير من هذا العام. التصميم الخارجي للسيارة واجهة أمامية تشبه المركبات التي تجمع بين الخبرة والإنتاجية. بمعنى، إذا قررت فولكس فاجن تحويل هذه السيارة إلى سيارة سيتم بيعها قريبًا في السوق، فسيكون لها نفس التصميم.
تتميز المصابيح الأمامية بتصميم مستطيل صغير ومتصلة معًا بإطار شبكي أسود صغير. توجد مصابيح ضباب في الجزء السفلي من المصد الأمامي, يحتوي كل منها على ثلاثة مصابيح LED بزوايا منحنية في كل طرف من أطراف المصد لتجعلك تشعر بأنك رياضي. يحتوي غطاء المحرك أيضًا على خطوط ومنحنيات متعددة، كما أن الجزء الأمامي من غطاء المحرك منحني تمامًا نحو الشبكة الأمامية. هناك أجزاء على جانبي السيارة تمتد من المصابيح الأمامية إلى الاسطبلات الخلفية وأجزاء أخرى من الإطارات الأمامية إلى الإطارات الخلفية. تتميز المرايا الجانبية بتصميم تقليدي، ولكنها متوفرة باللون الأسود ومقابض الأبواب مدمجة في جسم السيارة. لا تظهر مصابيح LED بيضاء أو إطارات رياضية مقاس 22 بوصة.
إذا انتقلت بنجاح إلى الخلف، ستلاحظ أن السقف منحني ومتصل مباشرة بالجذع الخلفي ليبدو مثل سيارات الكوبيه. لذلك، تجمع هذه السيارة بين تصميم سيدان التقليدي بأربعة أبواب والهيكل الخلفي للكوبيه ويمكن وصفها بأنها سيارة سريعة الظهر. تتميز الاسطبلات الخلفية بتصميم واسع وتحتوي على مجموعة من شعلات LED والإسطبلات التي تتصل في كلا الطرفين. يوجد أيضًا جناح خلفي مدمج في الحذاء الخلفي الصغير. توجد مصابيح ضباب صغيرة في الجزء السفلي من المصد الخلفي لا تحتوي على مصدر وقود، وهو أمر طبيعي.
يجب أن تكون هذه السيارة قادرة على السفر لمسافة 442 كم بشحنة واحدة. ستضع أسعار فولكس فاجن آيرو 2024 السيارة في السوق في ثلاث فئات. لقد رأينا هذا في الإصدارات المختلفة التي جاءت مع معرف الاسم. ستكون أسعارها على النحو التالي: الفئة القياسية 35,000 دولار، أي ما يعادل 131,000 ريال. يبلغ سعر الفئة الاحترافية 42,000 دولار، أي ما يعادل 157,000 ريال سعودي.
هوية المنافسين الجدد Aero تصميم السيارة مضغوط بعض الشيء وهي سيارة سيدان فاخرة كبيرة وأقرب منافسيها. نموذج تسلا 3. هذه السيارة هي الأرخص بين طرازات Tesla وتهدف إلى تحقيق مبيعات كبيرة. تأتي هذه السيارة بمحركين كهربائيين بقوة 241 حصان وعزم دوران يبلغ 298 رطل-قدم. يمكن لهذه السيارة السفر 509 كم بشحنة واحدة. يبدأ سعر هذه السيارة من 180,000 ريال.
سيتم إطلاق سيارة هيونداي جديدة لأول مرة في عام 2024. طرحت هيونداي عدة إصدارات من Ionic Electric. يأتي هذا الطراز مع سيارة سيدان كبيرة بمحرك 320 حصان ويبدأ سعرها من 160،000 ريال. POLYSTAR 2 تم تقديم هذه السيارة لأول مرة في عام 2021 وتأتي أيضًا بنسخة كهربائية بالكامل. تأتي السيارة بإطارات رياضية مقاس 21 بوصة والمحرك الكهربائي بقوة 231 حصان وبطارية 75.0 كيلو واط.
وكيل فولكس فاجن في المملكة العربية السعودية. يقال أن هذه السيارة متوفرة من وكيل SAMACO في المملكة العربية السعودية. إنها الموزع الحصري لسيارات فولكس فاجن. رابط الوكيل: https://www.samaco.com.sa/. وكلاء فولكس فاجن في الإمارات العربية المتحدة في دولة الإمارات العربية المتحدة, تتوفر فولكس فاجن في عدة إمارات من خلال وكالة النابوده للسيارات. رابط الوكيل في الإمارات العربية المتحدة: https://www.volkswagen-dubai.com/ar.html.