مواضيعمواضيع عامةطريقة سهلة لصنع كعكة الشوكولاتة في المنزل، خطوة بخطوة وبدون تكلفة. الذوق هو قصة

طريقة سهلة لصنع كعكة الشوكولاتة في المنزل، خطوة بخطوة وبدون تكلفة. الذوق هو قصة

بواسطة : admin | آخر تحديث : 17 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 126

الحلويات هي واحدة من أهم المواد الغذائية التي تهتم بها كل ربة منزل، خاصة عندما يكون الأطفال في المنزل. من أهم الحلويات وأكثرها تميزًا الكعك بجميع أنواعه وأشكاله، لكن كعكة الشوكولاتة تظل واحدة من الأنواع المفضلة لدى الكثير من الناس. كما أنها واحدة من أكثر الأصناف شعبية. يمكن تقديمه للضيوف وأحيانًا في أجمل شكل وطعم. تابعنا الآن لاكتشاف أفضل طريقة لصنع كعكة الشوكولاتة الهشة بشكل خاص.

1 ملعقة صغيرة من الفانيليا. 1 كوب من الزبادي. نصف كوب زيت. 3 بيضات التحضير: تحتاج أولاً إلى إحضار وعاء كبير، ثم إضافة كمية الدقيق ومسحوق الخبز وقليل من الملح ويقلب جيدًا حتى يمتزج تمامًا. بعد ذلك، في الخلاط، أضيفي كمية الزيت والسكر والحليب واللبن والكاكاو واخلطي جيدًا. نحن نأخذ حوالي 1 كوب من هذا الخليط السابق. ثم أضيفي البيض والفانيليا إلى الخلاط واخلطي جميع المكونات جيدًا حتى تمتزج جيدًا. يُضاف المزيج أعلاه إلى الدقيق ويُحرّك بمضرب في اتجاه واحد.
ضع الصينية في الفرن على حرارة 180 درجة لمدة 45 دقيقة حتى تنضج الكعكة، واتركها لتبرد ثم تقطع حسب الرغبة. ثم ندخل كمية كوب السائل من الخليط السابق. كيفية صنع كعكة الشوكولاتة الإسفنجية المكونات: 4 بيضات. 3/4 كوب سكر. 2 ملعقة طعام زبدة. 3/4 كوب دقيق. قليل من الملح. طريقة التحضير: ضع الدقيق والكاكاو ومسحوق الخبز وقليل من الملح في وعاء متوسط وقلبي جيدًا.