مواضيعمواضيع عامةكيف يمكنني التحقق من الشوكولاتة الساخنة مع نسكويك؟

كيف يمكنني التحقق من الشوكولاتة الساخنة مع نسكويك؟

بواسطة : admin | آخر تحديث : 18 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 117

مكونات طريقة الشوكولاتة الساخنة نسكويك: 4 أكواب من الحليب المجفف. نستله نسكويك 21.8 أوقية. 16 أوقية مبيض قهوة سريع التحضير. 1 كوب سكر بودرة (يمكنك ضبط الكمية حسب رغبتك). طريقة التحضير: امزج كل شيء معًا في وعاء كبير. يتم سكب الخليط في حاوية تخزين أو علبة. لصنع كوب من الكاكاو، املأه بالماء أو الحليب وقم بتسخينه في الميكروويف. أضف 3 إلى 5 ملاعق كبيرة من الخليط إلى الكوب وقلبي جيدًا.
الشكل الكلاسيكي لمكونات شوكولاتة نسكويك 25 أوقية من الحليب المجفف 16 أوقية من السكر الناعم 16 أوقية من مسحوق مبيض 32 أوقية من مسحوق بنكهة الشوكولاتة نسكويك التحضير: اخلطي الحليب المجفف مع السكر البودرة ومسحوق التبييض. أضف مسحوق نسكويك، واخلطه حتى يمتزج بالكامل، ويخزن في وعاء محكم الإغلاق. استخدم مغرفتين كاملتين من مزيج الشوكولاتة الساخنة واخلطيهما مع 8 أونصات من الماء الساخن. اضبط السكر حسب رغبتك. [10] طريقة الشوكولاتة الساخنة مع البسكويت والقشدة
1 ملعقة كبيرة من شوكولاتة نسكويك (مسحوق أو شراب). 1 كوب من الحليب من اختيارك. طريقة التحضير: في وعاء متوسط، اخلطي الكريمة المخفوقة مع نسكويك الشوكولاتة واخلطيها حتى يتشكل الخليط. املأ الكوب بالحليب المفضل لديك والحليب الساخن. قم بتغطية 2 إلى 3 ملاعق كبيرة من كريمة الشوكولاتة المخفوقة وقدمها. [2] كيفية صنع الشوكولاتة الساخنة بمكونات نوتيلا: شوكولاتة ساخنة مع نوتيلا. 4 أكواب من الحليب قليل الدسم أو الحليب الخالي من الدسم.
2 ملاعق كبيرة من السكر خيارات مقبلات: الخطمي. البندق. رقائق الشوكولاتة. أضف نوتيلا. طريقة التحضير: سخني الحليب في قدر متوسط على نار متوسطة حتى يصبح ساخنًا وبخارًا. نضيف الزبدة ومسحوق الكاكاو والسكر ونخفق حتى تذوب وتخلط. يُطهى المزيج على نار خفيفة مع التحريك ويُطفئ الحرارة. قدم المشروب مع الزينة المرغوبة. [3] فوندو الشوكولاتة الساخنة نسكويك المكونات: 25 جرام من مسحوق كريم المعجنات. 85 جرام من مسحوق شوكولاتة نسكويك.
طريقة التحضير: في وعاء صغير، اخلطي البودينغ ومسحوق نسكويك مع القليل من الحليب البارد حتى يصبح الخليط ناعمًا. ضع الحليب المتبقي في قدر وتسخينه حتى يغلي. يُحرّك المزيج من حين لآخر باستخدام خفاقة أو ملعقة لمنع الالتصاق. يُسكب مزيج نسكويك بلطف في الحليب الساخن ويُخفق حتى يمتزج جيدًا. يُسخن لمدة دقيقة تقريبًا حتى يتكاثف. يُسكب الفوندو في وعاء ويُقدم مع الفاكهة للغمس. [4] شوكولاتة نسكويك الساخنة مع التوت المكونات: ملعقتان كبيرتان من مسحوق شوكولاتة نستله نسكويك.
3 حبات من التوت الطازج (اختياري للتزيين). طريقة التحضير: ضع nesquik والمربى في كوب كبير. اخلطي النسكويك مع الحليب حتى يمتزج جيدًا. يقدم مع لوح توت العليق. [5] مكونات نسكويك كابتشينو كراميل: 1 كوب ماء ساخن. 3/4 كوب حليب. ملعقتان كبيرتان من شراب نستله نسكويك بنكهة الشوكولاتة. 3 ملاعق كبيرة من شراب الكراميل أو الآيس كريم. طريقة التحضير: ضع الماء والحليب ونسكويك وشراب الكراميل وحبوب القهوة في إبريق آمن للاستخدام في الميكروويف.
طريقة تحضير الشوكولاتة الساخنة مع نسكويك بالنعناع المكونات: ملعقتان كبيرتان من مسحوق نستله نسكويك بنكهة الشوكولاتة الخالي من السكر. 1 كوب من الحليب الخالي من الدسم، مسخن. 1/8 ملعقة صغيرة من خلاصة النعناع. [7] التحضير: ضعي النسكويك في كوب كبير وأضيفي الحليب وخلاصة النعناع. مكونات الشوكولاتة الساخنة على الطريقة الألمانية نسكويك: ملعقتان كبيرتان من مسحوق نكهة الشوكولاتة نستله نسكويك الخالي من السكر. 1 كوب من الحليب الخالي من الدسم، مسخن.
ضعي نسكويك في كوب كبير، ثم أضيفي الحليب وخلاصة جوز الهند. [8] الفوائد الغذائية لمضادات الأكسدة نسكويك من الكاكاو: الكاكاو هو المكون الرئيسي في مسحوق شوكولاتة نسكويك الجاهز للشرب ونسكويك هو واحد من أفضل مضادات الأكسدة في مسحوق الكاكاو، وهي مادة نبات موجود في الكاكاو والكاكاو والفلافونول. يحتوي على مضادات الأكسدة التي تمنع تلف الخلايا في الجسم. لا توجد إضافات اصطناعية ضارة: على عكس الأطعمة المصنعة الأخرى، فإن Nesquik ليس مليئًا بالمكونات الاصطناعية. كما تظهر العبوة بوضوح، لا يحتوي المنتج على نكهات أو ألوان أو محليات اصطناعية ضارة. كما أنها خالية من شراب الذرة عالي الفركتوز والاستهلاك المفرط لمركبات الكربون. يسبب Hydrofluorosis الالتهابات وأمراض الكبد والقلب والسمنة والسكري. يبقى الأقل ضررًا بالصحة من نظرائه من العلامات التجارية الأخرى.
كما ناقشنا فوائد نسكويك، عند استخدام نسكويك في وصفات الشوكولاتة اليومية، ضع في اعتبارك أن مسحوق الكاكاو يحتوي على أقل من 20٪ دهون ولا يحتوي على سكر مضاف على الإطلاق. نتيجة لذلك، يكون الفرق في كلا النكهتين. الملمس رائع، وأسهل طريقة لعمل بديل هي تقليل السكر المستخدم في الوصفة. القاعدة الأساسية الجيدة هي استخدام حوالي نصف المبلغ الذي تحتاجه. ما هي مكونات Nesquik مقارنة بمساحيق الكاكاو الأخرى؟ على الرغم من أن نسكويك يحتوي على أقل من 20٪ كاكاو، إلا أن إضافات النكهة والسكر تمنحه نكهة شوكولاتة خفيفة. من أجل عدم التغلب على النكهة المحلاة، فإن المثالية هي استخدام نسبة 3:2 من Nesquik كبديل لمسحوق الكاكاو. هذا يعني أنه مقابل كل ملعقتين صغيرتين أو ملاعق كبيرة أو كوب من مسحوق الكاكاو الذي نستخدمه في الأصل في وصفاتنا، نستخدم 3 نسكويك، ولكل ملعقة صغيرة أو ملعقة كبيرة أو كوب من مسحوق الكاكاو، نحتاج إلى إضافة ذلك بالإضافة إلى نصف نسكويك.
يمكن بالتأكيد استخدام Nesquik كبديل لمسحوق الكاكاو في وصفة كعكة البراوني. ومع ذلك، من الجيد تقليل السكر الذي تستخدمه بمقدار 1/4 على الأقل لاستبدال السكر المضاف في نسكويك. حلويات الشوكولاتة مثل البراونيز هي أفضل الوصفات لاستبدال مسحوق الكاكاو بالنيسكويك. السبب الرئيسي هو أنه يحتوي بالفعل على نسبة عالية من السكر والدهون. ومع ذلك، إذا لم تكن راضيًا تمامًا عن الطعم، فقد يكون ذلك بسبب عدم وجود مرارة متأصلة تحصل عليها من مسحوق الكاكاو النقي. حاول إضافة بعض الإسبريسو الفوري أو عصير الليمون لخلطه.
يمكن استخدام مسحوق Nesquik بشكل عام كبديل لمسحوق الكاكاو في الأطباق الجانبية. في الواقع، يضيف مسحوق نسكويك قوامًا رائعًا للحلويات الباردة لأنه يحتوي بالفعل على بعض السكر والدهون. كما أنها تسير بشكل جيد مع الزبدة والحليب. فكر في كمية السكر البودرة التي تحتاج إلى إضافتها لتزيين الوصفة [9] المراجع مزيج الشوكولاتة الساخنة محلية الصنع حليب الشوكولاتة الطبيعي المخفوق مع مسحوق نسكويك
شوكولاتة ساخنة فوندو شوكولاتة نسكويك ساخنة مع التوت كاراميل كابتشينو حار نعناع نسكويك شوكولاتة ألمانية ساخنة نسكويك
شوكولاتة ساخنة محلية الصنع