مواضيعمواضيع عامةكرات كوكي برقائق الشوكولاتة بطريقة سهلة وسريعة وغير مكلفة وفاخرة ولذيذة

كرات كوكي برقائق الشوكولاتة بطريقة سهلة وسريعة وغير مكلفة وفاخرة ولذيذة

بواسطة : admin | آخر تحديث : 18 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 27

كرات كوكي برقائق الشوكولاتة هي واحدة من أكثر كرات الحلوى اللذيذة واللذيذة التي يحبها الصغار والكبار. إنها فاخرة للغاية ومميزة. إنها تحظى بشعبية لدى الجميع، وخاصة الأطفال. لقد انتشرت على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم العربي. تفضل ربات البيوت إعدادهن باستمرار في المنزل. لهذا السبب نقدم لك كيفية إعدادها. إنها حلوى سهلة للغاية. إنه سهل وسريع التحضير، ولا يتطلب الكثير من المكونات، كما أنه غني بالقيمة الغذائية. يمكنك أيضًا تجربة حلوى جوز الهند وستحبها. يمكنك العثور على داعمينا أدناه. على موقع Educafni، نقدم لك كيفية صنع كرات ملفات تعريف الارتباط برقائق الشوكولاتة بسهولة. لقد حاولت ذلك من قبل.

ثم قم بإعداد وعاء عميق وأضف البسكويت المطحون والكاكاو، ثم اخلطيهما جيدًا. ثم أضيفي الحليب المكثف المحلى وقلبي جيدًا بملعقة حتى يصبح الخليط متجانسًا ويأخذ قوامًا يشبه العجين. ثم نقوم بتشكيلها على شكل كرات من نفس الحجم. ثم نقوم بإعداد قدر ونضيف الحليب، ثم نضعه على نار بطيئة ونترك الحليب يسخن. ثم أخرج القدر من الحرارة. بعد ذلك نضيف الشوكولاتة الداكنة إلى الحليب ونقلب باستمرار حتى تذوب الشوكولاتة تمامًا. ثم نغمس الكرات في صلصة الشوكولاتة، ثم نصف كرات صلصة الشوكولاتة الزائدة ونضع الكرات على صينية. ثم نضع الكرات في الثلاجة ونتركها حتى تتجمد الصلصة وتبرد الكرات.
ثم تذوب صلصة الشوكولاتة المتبقية مرة أخرى، وضعها في كيس وقطع النهاية. ثم تزيين الكرات بصلصة الشوكولاتة على شكل شرائح. ثم نقدم كرات البسكويت في وعاء التقديم. مع شفاهنا وشفاهنا كيفية صنع الحليب المكثف المحلى المكونات 2 لتر من الحليب. التحضير نقوم بإعداد قدر ونضيف الحليب والسكر ونضعه على نار متوسطة ونقلب باستمرار حتى يذوب السكر تمامًا. عندما يبدأ الحليب في الغليان، قلل الحرارة إلى درجة هادئة. ثم اترك الحليب يتكاثف لمدة نصف ساعة تقريبًا مع التحريك من حين لآخر.