مواضيعمواضيع عامةلن تصدق جمال بشرتك. مقشر طبيعي يزيل الجلد الميت ويشد الجلد، ويجعل وجهك يبدو مثل الحليب.

لن تصدق جمال بشرتك. مقشر طبيعي يزيل الجلد الميت ويشد الجلد، ويجعل وجهك يبدو مثل الحليب.

بواسطة : admin | آخر تحديث : 26 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 123

ملعقة كبيرة من الترمس المسحوق. 1 ملعقة صغيرة من العسل. القليل من ماء الورد. التحضير والاستخدام: اخلطي الترمس المطحون مع جل الصبار، ثم أضيفي العسل وماء الورد لخلق قوام كريمي ناعم. انشر الخليط على بشرة نظيفة وجافة واتركه لمدة 15 دقيقة واشطفه بالماء البارد. كرر التقشير مرة واحدة في الأسبوع. يزيل هذا المقشر الجلد الميت ويساعد على تفتيحها. يرطب ويغذي البشرة ويقلل من ظهور التجاعيد. مقشر اللوز وزيت الأرغان المكونات: 7 لوز. 1 ملعقة كبيرة من العسل.
التحضير والاستخدام: نقوم بطحن اللوز في الكبة أو نقعه في الماء لعدة ساعات وطحنه حتى يصبح عجينة، ثم نضيف العسل وزيت الأرغان. بعد الغسيل بالماء والغسول، ضعي المقشر على الجلد، ودلكي بلطف واتركيه لمدة ربع ساعة، ثم اغسليه بالماء وجففيه. يساعد هذا المقشر على تفتيح البشرة بمقدار درجتين على الفور، ويحسن ترطيب البشرة ويتركها صافية ومشرقة. صودا الخبز ومقشر الشاي الأخضر المكونات: 1 ملعقة كبيرة من صودا الخبز. 2 ملاعق كبيرة من الشاي الأخضر. التحضير والاستخدام: اخلطي صودا الخبز مع الشاي الأخضر والعسل حتى تتشكل عجينة، ثم اغسل الجلد بالماء الدافئ وانتشر الخليط.
مقشر القهوة وعصير الليمون المكونات: 3 ملاعق كبيرة من القهوة. ملعقة كبيرة من عصير الليمون. 1 ملعقة كبيرة من ماء الورد. التحضير والاستخدام: اخلطي القهوة مع السكر البني وماء الورد، ثم أضيفي عصير الليمون مع زيت جوز الهند. نغسل الجلد بالماء الساخن حتى يخترق المقشر الجلد من الداخل. ضعيه بفرشاة ودلكي لبضع دقائق، واتركيه لمدة 10 دقائق ثم اشطفيه بالماء البارد. فوائد تقشير الجلد يجب إجراء تقشير الوجه والجسم كل أسبوعين لإزالة تراكم الجلد الميت والبقع الداكنة والتصبغ. إنه يحفز الدورة الدموية ويسمح بنمو أنسجة جديدة خالية من السموم، بحيث يتحول الجلد إلى اللون الأبيض وواضح بسرعة.