مواضيعمواضيع عامةكن محترفًا: حلوى السميد الباردة اللذيذة التي تعدها بنفسك بشكل احترافي والطعم ليس خياليًا.

كن محترفًا: حلوى السميد الباردة اللذيذة التي تعدها بنفسك بشكل احترافي والطعم ليس خياليًا.

بواسطة : admin | آخر تحديث : 20 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 106

الحلوى الباردة المصنوعة من السميد هي واحدة من الحلويات التي أثارت إعجابنا كثيرًا. قدم لنا شامي مطبخًا أحبه الجميع لأنه تم إعداده بطريقة بسيطة ولا يتطلب الكثير من الوقت أو الجهد. وجدنا أيضًا أن جميع المكونات متوفرة في منازلنا ويمكننا تحضيرها. سنأكله مع كوب لذيذ من العصير المفضل لدينا، خاصة في أيام الصيف التي تحتاج إلى الطاقة، ودعنا نأكل تلك الحلويات، فلنذهب.

بادئ ذي بدء، نود أن نوضح لك شيئًا مهمًا، وهو أن هذا المبلغ يكفي لحوالي 7 أشخاص. تعتمد الكمية عليك ويعتمد ترتيب الزخرفة أيضًا على ذوقك. أولاً نضع الحليب في قدر على النار، وننتظر حتى يغلي، ثم نضيف كمية السكر التي ذكرناها ثم نحركها حتى يختفي السكر تمامًا. ها هو الدور لإضافة السميد إلى هذا الخليط. نستمر في التحريك حتى لا تحترق نكتنا. لن نغلق حتى نشعر أن حركة الاهتزاز أصبحت صعبة وأن الخليط أصبح ثقيلًا. بعد ذلك، نطفئ الحرارة ونتركها تغلي قليلاً. ثم نحضر صينية ونضع عليها القليل من الزبدة وندهن الصينية جيدًا بها.
ثم نضع خليط السميد الذي أعددناه في الأعلى ونجعله حتى نحصل على شكل نهائي موحد. بعد ذلك، ضعه جانبًا حتى يصل إلى درجة حرارة الغرفة. ثم نضعها في الثلاجة. لن نخرجه حتى نتأكد من تجميده. لقد أصبحت متماسكة. هنا علينا قلب القالب حتى يتحول الوجه إلى جوز الهند. يرش الجوز. ثم نقدمها مع مشروب بارد لذيذ. هذه هي طريقة حلوى السميد الباردة. إنه سهل وسريع. يمكنك القيام بذلك في أي وقت ومفاجأة أطفالك. وافعل ذلك زوجك. سوف تستمتع به حقًا.