مواضيعمواضيع عامةالكنز المذهل للبانثينول والنشا لحفل الزفاف هو صاروخ الجمال الياباني الذي يضيء ويقشر البشرة والجسم، ويشد التجاعيد ويزيل البقع الداكنة في دقيقتين.

الكنز المذهل للبانثينول والنشا لحفل الزفاف هو صاروخ الجمال الياباني الذي يضيء ويقشر البشرة والجسم، ويشد التجاعيد ويزيل البقع الداكنة في دقيقتين.

بواسطة : admin | آخر تحديث : 22 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 33

الكنز المذهل من البانثينول والنشا لحفلات الزفاف هو صاروخ الجمال الياباني لتفتيح وتقشير البشرة. مشاكل الجلد هي واحدة من أصعب المشاكل وأكثرها إرهاقًا للنساء أو الفتيات، حيث يصعب إيجاد حلول جذرية أو نهائية لها. علامات الحبوب والكلف والتصبغ والدباغة هي مشاكل تقلل من ثقة المرأة. هي نفسها تضعهم دائمًا في حالة من التوتر والقلق وتبحث دائمًا عن حلول خاصة في الصيف. يمكن أن تزيد هذه المشاكل بشكل كبير. من الآن فصاعدًا، سينتهي ارتباكك وإلهاءك. لقد وجدنا الحل السحري لك لحل جميع مشاكل البشرة والحصول على بشرة نظيفة ومنتعشة. ما عليك سوى اتباع الأسطر التالية.

2 ملاعق كبيرة من كريم البانثينول. 2 ملاعق كبيرة من النشا. ملعقة صغيرة من عسل النحل ملعقة صغيرة من زيت الزيتون ملعقة صغيرة من زيت اللوز الحلو. خطوات تحضير الوصفة تتميز هذه الوصفة بخطواتها السهلة التنفيذ. في عدة خطوات، تكتسب سحر توضيح وحل مشاكل الجلد. أحضر قدرًا مناسبًا واخلط جميع المكونات المذكورة أعلاه مع التحريك باستمرار حتى تتأكد من أن الخليط صلب ودسم. يتم وضعها في وعاء زجاجي نظيف ومعقم للحفاظ على الكريم. اغسل الجلد والوجه قبل الاستخدام. يمكنك استخدام الكريم مرة واحدة في الصباح ومرة في المساء والاحتفاظ به كمرطب لمدة شهر. ستلاحظ تغيرات جذرية في بشرتك.