مواضيعمواضيع عامةاصنع أفضل منزل في المنزل بمكونات بسيطة في المنزل وتذوق أفضل من النهاية

اصنع أفضل منزل في المنزل بمكونات بسيطة في المنزل وتذوق أفضل من النهاية

بواسطة : admin | آخر تحديث : 21 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 128

العديد من أنواع الحلويات التي كنا نشتريها ونأكلها في عيد الفطر، وكذلك من وقت لآخر. أهم هذه الحلويات هو Home Four الخاص. Home Four هي واحدة من الحلويات التي يحبها كل من الأطفال والكبار. هذا هو السبب في أن العديد من الأمهات يبحثن عن خطوات لإعداده والقدرة على إعداده في المنزل مع كل شيء. إنه سهل دون شرائه مرة أخرى في الخارج.

مع المكونات البسيطة والخطوات السريعة، يمكنك إعداد هوم فور لعائلتك ببساطة عن طريق اتباع الطريقة التالية: المكونات 1/4 كيلو من الدقيق الأبيض. 1 ملعقة صغيرة من الفانيليا. خمس ملاعق كبيرة من الزبدة الباردة. 2 بيضة. طريقة التحضير قم بإعداد قدر صغير تضع فيه البيض وتضاف الفانيليا وقشر البرتقال المبشور وتخلط جيدًا حتى تمتزج. أضف السكر إلى الخليط واخلطه مرة أخرى حتى يتداخل السكر مع المكونات.
اخلط جميع المكونات حتى تحصل على عجينة ناعمة. أغلق الوعاء بورق الألمنيوم واترك العجين يرتاح لمدة ساعة على الأقل قبل البدء في تشكيل العجين. احصل على صينية وضع ورقة زبدة عليها لمنع Petit Four من الالتصاق. شكلي العجينة إلى عدة أشكال صغيرة أو موحدة حسب الرغبة ثم ضعيها بعناية في الوعاء. يمكنك تزيين منزلك بطرق متنوعة، مثل الزبيب أو الشوكولاتة أو الفستق أو الحلوى الملونة. اخبز البيتي فور في الفرن على نار متوسطة لمدة 10 دقائق. بمجرد إزالته، اسمح لـ Petit Four أن يبرد قليلاً. يمكنك لصق كل من القالبين المتطابقين بالمربى، ثم غمسهما في الشوكولاتة السائلة وإعدادهما للتقديم.