مواضيعمواضيع عامةما هو سعر آيفون 11 برو ماكس فى موبايلي السعودية بالتقسيط

ما هو سعر آيفون 11 برو ماكس فى موبايلي السعودية بالتقسيط

بواسطة : admin | آخر تحديث : 23 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 136

تقدم موبايلي السعودية خدمة التقسيط لهاتف آيفون 11 برو ماكس لمدة 24 شهرًا. كما تقدم الشركة العديد من أنواع الهواتف الذكية لأكبر شركات الهاتف المحمول في العالم، مثل Apple وشركة Huawei الصينية وشركة Samsung الكورية. أحد الهواتف الذكية الرئيسية التي تقدمها الشركة بالتقسيط يتميز هاتف iPhone 11 Pro Max، الذي يعتبر من أقوى الهواتف المحمولة في العالم، بمواصفات ممتازة مثل دقة الكاميرات والتشغيل المتزامن لأكثر من بطاقة SIM واحدة. في صفحة أخبار ثقفني، نتعرف أكثر على سعر آيفون 11 برو ماكس بالتقسيط من موبايلي السعودية، بالإضافة إلى مواصفات جريت موبايل.

آيفون 11 برو ماكس المواصفات العامة نتعرف أكثر على مواصفات آيفون 11 برو ماكس وهي كالتالي: – يتحمل الهاتف حتى 4 أمتار من الماء لمدة 30 دقيقة وهو مقاوم للغبار. يتميز الهاتف بجودة ومتانة التصميم. إنه مصنوع من الزجاج وله إطار جانبي معدني من الألومنيوم. يدعم الهاتف شبكات 4G و 3G و 2G. وهو يدعم تركيب بطاقتي SIM، أولهما عبارة عن بطاقة nano SIM والثانية عبارة عن بطاقة SIM إلكترونية.
وهو يدعم ميكروفونًا ثانويًا يعزل الضوضاء أثناء استخدام الهاتف المحمول. يأتي مع مكبرات صوت استريو خارجية ومتوافق مع دولبي أتموس ودولبي ديجيتال بلس. يتضمن العديد من أدوات الأمان مثل Face ID لفتح الهاتف المحمول من خلال الوجه. مواصفات شاشة ايفون 11 برو ماكس تتميز شاشة ايفون 11 برو ماكس بمواصفات ممتازة مثل ما يلي:
نوع شاشة سوبر ريتينا XDR OLED للأجهزة المحمولة مثل آيفون 11 برو. يحتوي الهاتف على مساحة شاشة 6.5 بوصة ودقة 1125 × 2436 بكسل. يبلغ متوسط كثافة الشاشة 458 بكسل لكل بوصة وتدعم أبعاد الشاشة الجديدة 9:19 .5. يحتوي الهاتف على طبقة طلاء oleophobic. كما أنه يدعم HDR10، وهي نفس شاشة iPhone XS Max.
قواعد التقسيط للهواتف الذكية موبايلي السعودية تم وضع القواعد التالية للدفع بالتقسيط لهواتف موبايلي السعودية الذكية: – تتوفر خطط التقسيط على 400 و 300 و 200 و 100 باقة مفوتر وهي متاحة فقط لعملاء الدفع الآجل. يتم تحديد الأهلية للمتقدمين بناءً على تحديد العمر. يوقع العميل عقدًا ملزمًا لمدة 24 شهرًا ويخضع لدورة التزام. إذا ألغى العميل دفعة القسط، فإنه يدفع بقية المدفوعات بضرائب إضافية. يمكن لكل عميل شراء هاتف ذكي مزود بملحق أو جهاز ألعاب، أو ملحقين أو جهازي ألعاب في نفس الوقت.