مواضيعمواضيع عامةبدون كهرباء… إحدى الأفكار التي تحدث لي هي قلي الكوسة والباذنجان بسرعة البرق لأكثر من 10 كيلوغرامات في دقائق دون وقت وجهد.

بدون كهرباء… إحدى الأفكار التي تحدث لي هي قلي الكوسة والباذنجان بسرعة البرق لأكثر من 10 كيلوغرامات في دقائق دون وقت وجهد.

بواسطة : admin | آخر تحديث : 23 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 126

بدون كهرباء… إحدى الأفكار التي تحدث لي هي زراعة الكوسة والباذنجان في غمضة عين. يعد تقوية الباذنجان غير المخلل من أهم الأشياء التي تريد النساء معرفتها لتوفير الوقت والجهد، لأن الباذنجان عادة ما يستغرق وقتًا طويلاً لصقله والعمل على كل إصبع على حدة. تخيل لو كانوا مستعدين لحكومة الأسرة. سوف يستغرق الأمر ضعف الجهد وأكثر بكثير مما لو كنت تفعل هذا لعائلتك. لذلك، اقرأ هذه المقالة لتتعلم طرقًا جديدة لتقوية الباذنجان دون قضاء الوقت أو الجهد.

ستلاحظ أن الباذنجان بالداخل بدا وكأنه يلين ويتفكك، وبدأ القلب في الداخل يتحول إلى قطع متفتتة ولم يعد ثابتًا كما كان من قبل. خذ سكينًا صغيرًا وافتح الباذنجان على رأسك. ثم ضع كل شيء وأخرجه. أما بالنسبة للجزء الأخير، حيث يوجد الباذنجان من الأسفل، فلا حاجة لسكين، ولكن عليك عصر هذه المنطقة جيدًا وفركها بين أصابعك، وستلاحظ خروج قطعة حتى لا تنهار. اغسل الباذنجان واملأه بكل ما تريد. طرق أخرى لتقوية الباذنجان هناك عدة طرق لا تتضمن اللجوء إلى استخدام pekwar لتقوية الباذنجان. يمكنك استخدام الأدوات التالية: