مواضيعمواضيع عامةكيفية تحضير الحلويات اللذيذة بسهولة مع الحليب والعسل بدون بيض وبدون فرن

كيفية تحضير الحلويات اللذيذة بسهولة مع الحليب والعسل بدون بيض وبدون فرن

بواسطة : admin | آخر تحديث : 23 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 147

الحليب مع العسل هو واحد من أسهل أنواع الحلويات التي يمكن إعدادها في أسرع وقت ممكن. لا يتطلب الكثير من الجهد أو المكونات أو الوقت لتحضيره. لها شكل فريد وفريد ولون أبيض فاتح للغاية. كما أن مذاقه لذيذ ويفضله الكثير من الناس ويمكن تزيينه بالعديد من أنواع المكسرات المفضلة حسب الرغبة.

1/2 كوب من الفستق المطحون. عسل أبيض. يعد تحضير حلويات الألبان بالعسل أمرًا سهلاً ومباشرًا للغاية، وقد يكون أسهل وصفة حلوى على الإطلاق. لا يتطلب الأمر الكثير من الخطوات أو الوقت أو الجهد للتحضير. طريقة التحضير هي كما يلي: نأتي في قدر، ووضع ستة أكواب من الحليب في ذلك وإضافة كوب من النشا لهم. ثم اخلطي الحليب والنشا جيدًا مع خفاقة فوق البرد. بعد مزج الحليب مع النشا، أضيفي الفانيليا وقلبي جيدًا حتى تمتزج جميع المكونات جيدًا وتصبح خليطًا واحدًا. ثم ضع الخليط على النار وحركه باستمرار بالمصافحة حتى يصبح النسيج أكثر سمكًا قليلاً.
يقلب باستمرار حتى يبدأ الخليط في الغليان والفقاعات من الأعلى. ثم قم بإزالة الخليط من الحرارة وصب الخليط في وعاء بيرريكس، مدهون بملعقتين كبيرتين من الماء، بحيث يسهل إزالة الحلي من الدرج بعد ذلك. ثم نضع الحلوى جانبًا حتى تصل إلى درجة حرارة الغرفة. بعد ذلك، نضع الحلوى في الثلاجة لمدة ثلاث ساعات حتى تبرد تمامًا. ثم ندير الدرج الذي نسكب عليه الحلوى على طبق مسطح، ثم نوزع كمية الفستق المطحون فوق الحلوى ونوزعها بالتساوي. ثم اسكب الكمية المطلوبة من العسل الأبيض فوق الفستق. ثم يكونون مستعدين لتناول الطعام بشكل جيد والشفاء.