مواضيعمواضيع عامةبسبوسة لذيذة وشهية بجوز الهند من الشيف حسن بكل أسرار نجاحها بالنكهة الأصلية

بسبوسة لذيذة وشهية بجوز الهند من الشيف حسن بكل أسرار نجاحها بالنكهة الأصلية

بواسطة : admin | آخر تحديث : 24 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 129

مكونات صنع البسبوسة مع جوز الهند هي مجرد كوب من جوز الهند المبشور. 2 كوب من دقيق السميد السميك ولكن ليس الطري لصنع البسبوسة. حوالي نصف كوب من الزبدة الناعمة المذابة. مجرد كوب من السكر الأبيض الناعم. نصف كوب من الزيت النباتي حوالي نصف كوب من الزبادي الحضري الطازج. 2 ملاعق كبيرة من مسحوق الخبز ملعقة صغيرة من الفانيليا، إما سائلة أو مسحوق. نحن بحاجة إلى كوبين من شربات البسبوسة. يمكننا إضافة بعض المكسرات إذا كنت تريد. مكونات صنع شربات البسبوسة
كوب ونصف من الماء. ملعقة صغيرة من عصير الليمون. طريقة صنع شربات البسبوسة أولاً نقوم بإعداد وعاء بالحجم المناسب، ثم نضع الماء والسكر والماء فيه مع التحريك جيدًا حتى تمتزج تمامًا. نترك الخليط على نار متوسطة. أضف ملعقة كبيرة من عصير الليمون إلى الخليط، واستمر في تقليب الخليط جيدًا ثم اتركه يحترق حتى يغلي. ثم قم بإزالة الشربات من الحرارة واتركه جانبًا حتى يبرد تمامًا. طريقة تحضير البسبوسة بجوز الهند على طريقة الشيف حسن. نقوم بإعداد وعاء ثم نضع دقيق السميد الخشن فيه. نضيف أيضًا كوبًا من جوز الهند مع كوب من السكر. يتم خلط جميع المكونات معًا.
بعد ذلك، نسكب الزبادي فوق الخليط، مع تحريك جميع المكونات حتى تصبح متجانسة تمامًا. أحضر صينية بحجم مناسب ثم انشرها بقليل من الزيت. ثم يضاف خليط البسبوسة ويقلب الخليط حتى يدخل الدرج. زيني البسبوسة ببعض الجوز واتركيها ترتاح لمدة نصف ساعة. سخن الفرن إلى 180 درجة مئوية ثم ضع طبق البسبوسة فيه. بعد 25 دقيقة، نلاحظ احمرار البسبوسة من الجانبين. نقوم بتشغيل الشواية لمدة ثلاث دقائق فقط، حتى يتحول الوجه إلى اللون الأحمر واللذيذ. عندما تبرد البسبوسة، نسكب الشربات عليها، ثم نقطعها ونقدمها مع شفاهنا لتقديم الحلويات.