مواضيعمواضيع عامةتعرف على تأشيرة الخروج النهائي وشروط الحصول عليها في المملكة العربية السعودية

تعرف على تأشيرة الخروج النهائي وشروط الحصول عليها في المملكة العربية السعودية

بواسطة : admin | آخر تحديث : 24 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 109

سينقلك هذا إلى الصفحة التالية، والتي تحتوي على العديد من الحقول التي تحتاج إلى ملئها بالضبط. هذه المعلومات هي كما يلي: رقم الإقامة رقم تعريف الراعي أدخل الرمز المرئي أدخل رقم التأشيرة أدخل رقم جواز السفر إجراءات المغادرة النهائية هناك العديد من الأشياء التي تحتاج إلى القيام بها بعد الانتهاء من عملية التقدم للحصول على تأشيرة خروج نهائي من المملكة العربية السعودية للحصول على نهائي لتتمكن من إصدار تأشيرة خروج لمغادرة البلاد بشكل قانوني. فيما يلي إجراءات مغادرة المملكة العربية السعودية إلى الأبد: يجب عليك التأكد من عدم تسجيل أي مخالفات مرورية ضدك. في حالة عدم الامتثال، يجب دفعها أولاً حتى لا يتم تغيير إصدار تأشيرة خروج نهائية. يمكنك طلب معلومات حول المخالفات المرورية من خلال منصة أبشر.
يجب عليك تقديم جواز سفر إلى صاحب العمل الخاص بك حتى يمكن تسجيل بصمة إصبعك. يجب ألا تكون التأشيرة الصالحة متاحة للشخص الذي سيتم إصدار التأشيرة له. مطلوب وجود الشخص الذي سيتم إصدار التأشيرة له في أراضي المملكة. يجب ألا يكون جواز السفر الذي سيتم إصداره صالحًا لمدة 60 يومًا أو أكثر. يجب على حامل التأشيرة الأساسي السفر مع جميع أفراد الأسرة المدرجين في جواز السفر. يجب ألا يكون الشخص قد سجل مركبة في النظام. كيفية طباعة تأشيرة الخروج إذا كان الشخص يعمل خلال عقد عمل أو قرر السفر إلى بلده على أساس دائم، فيمكنه التقدم بطلب للحصول عليه وطباعة الطلب. تتم طباعة تأشيرة الخروج النهائية من خلال موقع ويب مقيم أو من خلال رسائل بخطوات بسيطة يمكن اتباعها. إليك كيفية طباعة تأشيرة للمغادرة النهائية:
حدد صلاحية التأشيرة. سترى قائمة فرعية بأمرين: صلاحية التأشيرة والآخر: طباعة التأشيرة. اطبع تأشيرتك ثم حدد رقم إقامتك. أدخل جميع المعلومات المطلوبة بشكل صحيح، ثم انقر فوق الزر التحقق من الصحة. ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة جديدة تحتوي على جميع المعلومات المتعلقة بالتأشيرة، مثل: الاسم ونوع التأشيرة وتاريخ إصدار التأشيرة والمدة وتاريخ ميلاد الشخص ومعلومات أخرى. بعد ذلك، يمكنك طباعة تأشيرة الخروج النهائية بالنقر فوق الزر طباعة. الاستفسار عن تأشيرة الخروج والعودة يمكنك أيضًا اختيار تأشيرة الخروج والعودة من خلال الموقع الإلكتروني. هناك بعض الأشخاص الذين يرغبون في العودة لأسباب مختلفة، مثل إذا كان لديهم وظيفة أو استثمار في المملكة، أو ربما بسبب وجود أحد أفراد الأسرة، ولأسباب أخرى تجعل من الضروري التقدم للحصول على تأشيرة عودة. تلتزم المملكة بتسهيل عودة وعودة الراغبين في ذلك من خلال المنصات بحيث يمكن إجراء المعاملات بسهولة. يمكنك التحقق من ذلك من خلال موقعي الويب: