مواضيعمواضيع عامةكيفية صنع صلصة كعكة الشوكولاتة بأكثر من طريقة

كيفية صنع صلصة كعكة الشوكولاتة بأكثر من طريقة

بواسطة : admin | آخر تحديث : 25 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 112

يمكن استخدام الصلصة في الشوكولاتة لمدة أسبوع ووضعها في الميكروويف حتى تذوب، ويمكن تقليبها حتى تصبح ناعمة. مكونات صلصة الشوكولاتة مع الكاكاو والحليب: ملعقتان كبيرتان من مسحوق الكاكاو. 1 كوب من السكر البودرة. طريقة التحضير: نحضر وعاءًا ونضع الكريمة أو الحليب ونضعه على نار بطيئة ونضيف الفانيليا ونكهة مفضلة أخرى. ضع السكر في وعاء واخلطه مع الحليب. نضع الكاكاو ونحركه بمضرب ونرفع درجة الحرارة ونحركه ونقدم الصلصة ونتركها تبرد ونضعها في الثلاجة حتى يتم استخدامها.
3 ملاعق كبيرة من السكر. 1 ملعقة كبيرة من نسكافيه. 43 غراما من الزبدة أو الإقحوانات. طريقة التحضير: نحضر وعاءًا ونضع الشوكولاتة والماء ونضعه في الميكروويف ونتركه لمدة 15 دقيقة حتى يذوب. نخلطها ونضيف السكر والقهوة ونقلب. ضعها في الميكروويف وقم بتشغيلها لمدة 3 دقائق، ثم حركها، ثم أضيفي الزبدة والفانيليا واخلطيها. مكونات صلصة كريم الشوكولاتة: 100 جرام من الشوكولاتة بنكهة الحليب.
1 ملعقة كبيرة من شراب الذرة. 20 غراما من الزبدة غير المملحة. طريقة التحضير: أحضر وعاءًا، وضعه في الكريمة الثقيلة، وضع الشوكولاتة مقطعة إلى قطع صغيرة وضع الوعاء في الميكروويف أو في الحمام المائي دون لمس الوعاء واتركه حتى تذوب الشوكولاتة. أضيفي الزبدة وشراب الذرة بعد ذوبان الشوكولاتة وحركيهما حتى تصبح صلصة ناعمة ومتجانسة. اتركي الصلصة جانبًا حتى تبرد وقدميها. المكونات صلصة كريم الشوكولاته: نصف كوب من كريم. 1/4 كوب من الحليب. طريقة التحضير:
أخرج الوعاء وضعه جانبًا حتى يبرد وزين الكعكة. مكونات صلصة الكراميل بالشوكولاتة: 3/4 كوب غرام سكر بني. 2/3 كوب كريمة مخفوقة. طريقة التحضير: ضعيها في وعاء وضعي السكر البني والكريمة المخفوقة والزبدة. نضعها على نار متوسطة لمدة 3 دقائق مع التحريك حتى يغلي. نضع الشوكولاتة فيها ونقليها لمدة دقيقتين حتى تذوب وتتحد مع جميع المكونات. قدمي الصلصة ساخنة وغطيها في الثلاجة حتى تستخدمها. يمكن استخدامه مع الكعك أو تشيز كيك أو البراونيز.