مواضيعمواضيع عامةأسعار شيفروليه كابتيفا 2023 في السعودية – شفروليه كابتيفا هو الخيار الأفضل.

أسعار شيفروليه كابتيفا 2023 في السعودية – شفروليه كابتيفا هو الخيار الأفضل.

بواسطة : admin | آخر تحديث : 25 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 111

ثلاثة إصدارات من كابتيفا 2023 هي LS و LT و Premier. كل إصدار له مواصفاته الخاصة. تحتوي السيارة على نظام تشغيل كهربائي مع العديد من التقنيات الحديثة الأخرى. كما تضم العديد من المنافذ والمنافذ التي قد تحتاجها، ناهيك عن أن أهم ميزة إلى جانب سعر السيارة في المملكة العربية السعودية هي وكيل شفروليه الشهير. التوكيل يجلب لك فوائد كبيرة للأطفال وتغيير قطع الغيار، مما زاد من قيمة السيارة بين بقية السيارات في نفس الفئة. كما تتميز السيارة بالعديد من الملحقات الداخلية والخارجية، مثل الموصلات لتوصيل أنواع مختلفة من الأجهزة، مع تصاميم مصابيح مميزة في الأمام والخلف والمظهر. تتطابق المقابض مع لون السيارة.
تتميز السيارة بمواصفات مختلفة للغاية جعلتها اختيار فئة كبيرة من المقيمين في المملكة العربية السعودية. هذا هو الشيء: يحتوي Captiva 2023 على محرك توربو سعة 1.5 لتر. يعمل المحرك بقوة 143 حصان. السيارة مجهزة بكابينة داخلية واسعة وتحتوي على 7 مقاعد للركاب. يبلغ متوسط استهلاك الوقود للمحرك 14.6 كم/لتر، وبهذه المواصفات ندرك أن شيفروليه كابتيفا 2023 هي واحدة من أحدث سيارات الدفع الأمامي التي نالت الكثير من الإعجاب. حظيت السيارة بشعبية كبيرة بين السيارات المختلفة التي أصدرتها شيفروليه في المملكة العربية السعودية، سواء من حيث التصميم الخارجي الفاخر أو من حيث التصميم الداخلي الفسيح أو التقنيات التي تتضمنها.
تحتوي شيفروليه كابتيفا 2023 على محرك توربو قوي مع إزاحة 1.5 لتر. تحتوي السيارة على حقيبة أمتعة بسعة قصوى تبلغ 1,051 لترًا. إنها سيارة واسعة للغاية مع 7 مقاعد للركاب. في تقنيتها، تحتوي السيارة على نظام ترفيه معلومات حديث، يتم التحكم فيه وتشغيله بواسطة شاشة كبيرة مقاس 8 بوصات. الملامح الرئيسية لسيارة كابتيفا وصلت النسخة الثالثة والأخيرة من كابتيفا 2023 بمواصفات تميزها عن الإصدارين السابقين من هذا الإصدار. يتضح هذا من خلال النقاط التالية:
تحتوي السيارة على 4 وسائد هوائية لمزيد من الأمان. تحتوي السيارة على تقنية استشعار وقوف السيارات الحديثة. يحتوي على شاشة معلومات مقاس 7 بوصات. يمكن تعديل مقعد السائق في السيارة في 6 اتجاهات مختلفة لركوب مريح. التصميم الداخلي للسيارة تتميز شيفروليه كابتيفا بتصميم جذاب وأنيق وواسع. هذا واضح من المقصورة، والتي يمكن أن تستوعب 7 أشخاص بالغين. ويتضح ذلك أيضًا من خلال فتحة السقف التي يتم التحكم فيها كهربائيًا. إنه يمنح الركاب إحساسًا لا يصدق بالمساحة المفتوحة، ومع تصميم مصابيح السيارة، نجد لمسة جريئة وعصرية مع عجلات ألمنيوم مقاس 18 بوصة تكمل الفخامة.
تحتوي شيفروليه كابتيفا الجديدة على مواصفات تم استخدامها لتحديد المفاهيم والمتطلبات الأكثر تقدمًا التي يجب تلبيتها في السيارات الحديثة. من بين المواصفات، تعد مساحة السيارة الكبيرة من أهمها، حيث يمكنها استيعاب 7 ركاب بأنظمة أمان السيارة، مما يجعلها واحدة من أكثر مستخدمي السيارات رواجًا في المملكة العربية السعودية. شيفروليه كابتيفا يمكنك العثور على 2023 سيارة شيفروليه كابتيفا بسعر مناسب لجميع الإصدارات. يمكن الاطلاع على الأسعار في المصادر الرسمية على النحو التالي: سعر شيفروليه كابتيفا LS في المملكة 76,070 ريال سعودي.
سعر شيفروليه كابتيفا بريمير في المملكة 87,810 ريال سعودي. تجدر الإشارة إلى أن إصدارات شيفروليه كابتيفا 2023 لا تشمل جميع الخدمات المرتبطة بخطط OnStar أو Wi-Fi. هناك أيضًا بعض المواصفات التي لا تتوفر في الإصدارات السعودية. لذلك، اتصل بوكيل شيفروليه المحلي الذي أطلعته شفروليه اليوم على المواصفات الرئيسية لسيارة شيفروليه كابتيفا 2023 في المملكة العربية السعودية بجميع إصداراتها. نعرض لك أيضًا سعر كل إصدار على حدة، لذلك ندرك أنها واحدة من أفضل السيارات في المملكة. الخيار الأفضل للجميع، من حيث سعره المعقول، والذي يتناسب مع خصائص السيارة. تابعنا على موقعنا لمزيد من الأخبار الاقتصادية.