مواضيعمواضيع عامةكيفية صنع كعكة نايتي إسفنجية خفيفة وهشة للغاية وناعمة مع ثماني ملاعق كبيرة من الدقيق في 10 دقائق فقط

كيفية صنع كعكة نايتي إسفنجية خفيفة وهشة للغاية وناعمة مع ثماني ملاعق كبيرة من الدقيق في 10 دقائق فقط

بواسطة : admin | آخر تحديث : 26 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 102

باكيت الفانيليا. قليل من النشا المعلق بالملح. الحشوة: مربى (النوع المفضل). الزينة هي كريم chante. شوكولاتة. كيفية صنع كعكة الليل هناك العديد من الطرق والطرق لصنع الكعك. واحدة من أفضل وأشهر الأصناف التي نشتريها في المتاجر هي كعكة Nayti. هذا لأنه من أخف أنواع الكيك. يمكنك إضافة الكثير من الصلصات، مثل صلصة الشوكولاتة أو الكراميل. كما أنها مليئة بالكريمة أو المربى، مما يعطي الكعكة طعمًا رائعًا ولذيذًا. سنعلمك كيفية القيام بذلك في خطوات: نايت كيك. أولاً نقوم بتشغيل الفرن حتى يسخن الفرن قبل وضع الكعكة فيه حتى يستقر.
أضف السكر والزيت واضربهم جيدًا مع البيض حتى يختلطوا ويذوبون السكر. ثم يضاف الحليب ويضرب المكونات لمدة 5 دقائق على الأقل. بعد ذلك، نضع في وعاء كبير ونخل الدقيق والنشا والملح ومسحوق الخبز. امزج هذه المكونات الجافة جيدًا. ثم نضيف الدقيق تدريجياً إلى خليط البيض مع التحريك المستمر حتى يتحد ويختفي تأثير الدقيق مع الخليط. نأخذ صينية الخبز من الفرن وننشر القليل من السمن أو الزيت عليها بفرشاة. ثم اسكب مزيج كعكة Nayti على الدرج وقم بتسوية الوجه. بعد ذلك، ضع الصينية في الفرن الساخن على الرف الأوسط لمدة 10 دقائق حتى يتحول لونها إلى اللون البني من الأسفل.
ثم قم بإزالة ورقة الخبز من الفرن واتركها لتبرد تمامًا، ثم قسّم الكعكة إلى نصفين. انشر المربى على الكعكة، ثم ضع الجزء الثاني من الكعكة في الأعلى، مقطّعة إلى قطع متساوية وزينها بكريمة شانتي والشوكولاتة. سر نجاح كعكة Nayeti هو واحد من أفضل وأخف أنواع الكيك التي يمكنك صنعها وتناولها. لهذا السبب نخبرك ببعض الأسرار لنجاح صنع Nite Cake: لتأكيد صلاحية وجودة مسحوق الخبيز المستخدم، لأنه مادة رفع الكعكة. يفضل أن يكون نوع الدقيق المستخدم مخصصًا للحلويات، ومن الأفضل أن يكون دقيقًا جيدًا.
واحدة من أهم أسرار نجاح الكعكة بشكل عام ليست درجة حرارة الفرن فقط. يجب وضع الكعكة في فرن ساخن جدًا عند 180 درجة مسبقًا. ضع قالب الكيك في الفرن على الرف الأوسط واتركه يرتاح لمدة 10 دقائق. بعد هذا الوقت، نقوم باختبار الكعكة عن طريق إضافة الخل إلى وسط الكعكة عندما يخرج الخل دون ترك أي أثر. إذا استقرت الكعكة أو بقيت، اتركها في الفرن لمدة دقيقتين أخريين، ثم أطفئ الحرارة ولا تقم بإزالة الكعكة على الفور. اتركه ليبرد مع حرارة الفرن. كريم شانتيه واحدة من أفضل الصلصات المستخدمة لتزيين كعكة Nayti هي كريم Chantia. المكونات هي:
نصف كوب من الحليب المثلج. ملعقتان كبيرتان من السكر. يرش بالفانيليا. طريقة صنع كريم Chantieh كريم هي واحدة من أهم أدوات تزيين الكعك والحلويات وأكثرها استخدامًا. لها العديد من الاستخدامات، مثل ملء التمور الزائفة، وتزيين الكعك، والإضافة إلى المشروبات، وملء ملفات تعريف الارتباط وكعك النايتي. لذلك، يجب أن يكون متاحًا دائمًا في المنزل ليكون جاهزًا للاستخدام. سنعلمك كيفية تحضيره من المنزل بخطوات بسيطة وسهلة للغاية بقوامه الدقيق: في وعاء عميق، ضعي الشانتي والسكر والفانيليا حتى تصبح كريمية وتخلط جيدًا. ثم يضاف الحليب ويقلب. اخفقي كريم شانتي بخلاط كهربائي حتى يتضاعف الكريم.
ثم نأخذ كعكة النايتي ونضع طبقة من الكريمة فوقها وننشرها جيدًا بملعقة ثم نضع الجزء الثاني من كعكة النايتي عليها. ثم قطع الكعكة إلى قطع مستطيلة أو مربعة تساوي رغبتك. يمكنك أيضًا تزيينها بالكريم على وجهك. صلصة الشوكولاتة نقوم دائمًا بتزيين كعكة Nayti بصلصة الشوكولاتة اللذيذة، لذلك نوضح لك كيفية القيام بذلك. المكونات هي: كوب من الحليب. نصف كوب من الزيت. ملعقة صغيرة من الفانيليا. 3 ملاعق كبيرة من الحليب المجفف. نصف كوب من السكر. كيفية صنع صلصة الشوكولاتة هناك طرق عديدة لصنع صلصة الشوكولاتة. إنها واحدة من ألذ الصلصات الحلوة التي يمكنك إضافتها إلى الحلويات والكعك والبسكويت. كما يتم تقديمه مع الكريب والحلويات الأخرى. لذلك، فإن كعكة Nayti مزينة دائمًا بصلصة الشوكولاتة ويمكن استكمالها بكريمة chante والمربى. في التعبئة، هذه طريقة غير مكلفة وسريعة وسهلة للقيام بذلك من المنزل في 10 دقائق فقط. الطريقة هي:
اخفقي هذه المكونات جيدًا في الخلاط حتى تمتزج. ثم أضف الزيت ببطء واضرب باستمرار حتى تحصل على الملمس الذي تريده. صلصة الكراميل سنوضح لك أيضًا كيفية صنع صلصة الكراميل في المنزل. المكونات هي: 1 كوب وربع سكر. 3 ملاعق كبيرة من الماء. ربع كوب من الحليب. 3 ملاعق كبيرة من الزبدة. قليل من الفانيليا. كيفية صنع صلصة الكراميل بعد أن نوضح لك في هذا المقال كيفية صنع كعكة ليلية خفيفة ولذيذة يحب الجميع تناولها، أردنا أن نقدم لك كيفية تحضير جميع الإضافات التي يمكنك استخدامها لتزيين وملء الكعكة، مثل كريم شانتي وصلصة الشوكولاتة اللذيذة التي أضيفت ستقطع الجزء العلوي من الكعكة عند التزيين. الآن سنخبرك بكيفية صنع صلصة الكراميل: