مواضيعمواضيع عامةأسرار صنع كعكة شاي لذيذة وهشة بخطوات بسيطة وتكلفة سهلة وطعم خرافي

أسرار صنع كعكة شاي لذيذة وهشة بخطوات بسيطة وتكلفة سهلة وطعم خرافي

بواسطة : admin | آخر تحديث : 17 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 31

كعكة الشاي هي كعكة بسيطة لا يتم تزيينها عادة. لذلك، يتم تناوله في الصباح كوجبة إفطار خفيفة مع كوب من الشاي. يحتوي على مكونات مفيدة للجسم. طريقة الطهي اقتصادية وسهلة التحضير، مع طعم لطيف وملمس مقرمش مميز. تابعنا لاكتشاف كيفية صنع كعكة الشاي في غضون دقائق. أنا مرقمة في الأسطر القليلة التالية.

3 بيضات في درجة حرارة الغرفة. كوب إلى ربع السكر الناعم. ملعقة من صودا الخبز ملعقة صغيرة من الفانيليا قليل من الملح. من كوب إلى ربع زيت. ربع كوب من الحليب هو الحليب في درجة حرارة الغرفة. طريقة التحضير: أحضر الدقيق ونخل في وعاء مناسب. أضف قليل من الملح ومسحوق الخبز. ثم امزج المكونات جيدًا وضعها جانبًا. في وعاء آخر، أضيفي الزيت والسكر. أحضر العصا الكهربائية. العب بأعلى سرعة. ثم اخلطي المكونات حتى تمتزج جيدًا وتخلط. ثم أضف البيض واحدًا تلو الآخر أثناء تشغيل الخلاط، مع إضافة أعلى سرعة.
في النهاية، أضف الحليب إلى الخليط واستمر في الخلط حتى يتشكل خليط متجانس. أضيفي خليط الحليب والبيض إلى الدقيق تدريجياً، مع الأخذ في الاعتبار الخلط المستمر حتى تتحول عجينة الكيك إلى عجينة سائلة سميكة قليلاً. احصل على شكل بالحجم المناسب. أضف قطرات الزيت ونظف الداخل. أضف قليل من الدقيق. ثم أضيفي مزيج الكيك. ضع القالب في الفرن بعد الانتهاء قبل صنع الكعكة حتى تصبح دافئة وجاهزة. ضع الكعكة على 180 درجة مئوية واتركها ترتاح لمدة 40 دقيقة. تذوق نضج الكعكة، أخرجها واتركها تبرد.