مواضيعمواضيع عامةشروط السلامة العامة 1444 وظائف أبشر للتوظيف

شروط السلامة العامة 1444 وظائف أبشر للتوظيف

بواسطة : admin | آخر تحديث : 26 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 172

«نهاية الإيداع» الخميس 5 صفر 1444هـ شروط الأمن العام 1443 يجب أن يكون من الجنسية السعودية والأصل. أي شخص نشأ مع والده أثناء الخدمة المدنية خارج المملكة يستثنى من حالة المنشأ. يحصل المتقدمون على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها. يفضل أولئك الذين حصلوا على تصنيف أعلى. حسن السلوك والسمعة والسلوك الجيد. يجب ألا تتم إدانتك بجريمة تنتهك الشرف أو الصدق. لا يوجد موعد مسبق لوظيفة تخضع لنظام الخدمة العسكرية. لا ينبغي أن يكون قد أنهى خدماته في أحد المراكز أو المعاهد العسكرية.
اضبط وزنك وطولك وفقًا للمعايير الطبية المعمول بها. يجب ألا تكون متزوجًا من مواطن غير سعودي. اجتياز جميع إجراءات القبول والاختبارات. إذا تم الحصول على شهادة التأهيل من خارج المملكة، فيجب على وزارة التعليم تعويض الشهادة بالإضافة إلى الشهادة. رابط طلب أبشر للسلامة العامة حددت الإدارة العامة للقبول المركزي موعد فتح التسجيل في وظائف المديرية العامة للأمن العام ليتم قبولها برتبة جندي. بمجرد انقضاء الموعد النهائي لبدء التطبيق، سيتم تفعيل رابط التطبيق من خلال منصة أبشر للتوظيف. من بينها، يمكنك الوصول إلى النموذج الأصلي للتقدم للوظائف العسكرية المعلنة. يمكن لأي شخص يرغب في الحصول على رابط تقديم 1444 للسلامة العامة للرجال القيام بذلك باتباع الرابط أدناه:
رابط تسجيل الأمن العام أبشر للتوظيف (jobs.sa). قطاع الأمن العام 1444 تغطي الإدارة العامة للأمن العام بالمملكة العربية السعودية عدة قطاعات (الإدارة العامة للمرور، المديرية العامة للدوريات الأمنية، المديرية العامة للأدلة الجنائية، القوات الخاصة للسلامة على الطرق، القوات الخاصة لسلامة الحج والعمرة، التدريب الشؤون، الإدارة العامة للأسلحة والمتفجرات – قوات الأمن الدبلوماسي الخاصة – مراكز الشرطة في المناطق – شعبة القيادة الفكرية والأخلاقية – الخدمات الطبية – شعبة التحقيقات والتحقيقات الجنائية).