مواضيعمواضيع عامةأفضل ماوس لاسلكي لعام 2022

أفضل ماوس لاسلكي لعام 2022

بواسطة : admin | آخر تحديث : 30 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 17

بالنسبة للاعبين، من الأفضل استخدام لوجيتك G502 Lightspeed، الإصدار اللاسلكي من ماوس الألعاب G502 الرائع من لوجيتك. تتميز Lightspeed بالقوة والفعالية مثل نظيرتها السلكية، حيث توفر العديد من الأوزان القابلة للتخصيص والفائدة الإضافية المتمثلة في عدم القلق بشأن الكابلات بفضل الاتصال اللاسلكي. لوجيتك M325 (لوجيتك M325
إذا كنت ذاهبًا إلى متجر إلكترونيات تبحث عن فأرة كمبيوتر محمول، فمن المحتمل أن يكون Logitech M325 هو أول شيء ستراه. هذا الماوس اللاسلكي غير مكلف وفي كل مكان. تم تحسين هذا الجهاز الصغير لأجهزة الكمبيوتر المحمولة، مما يجعله مثاليًا للمسافرين الدائمين أو العمال الذين لديهم مساحة مكتبية محدودة في المنزل. بناءً على مراجعات المستخدمين، فهي أيضًا مريحة للغاية. كما أنه يوفر نقطة في البوصة عالية بما يكفي للتحرك بشكل مريح عبر الشاشة دون تجاوز العدسة. يمكن القول أنه أفضل ماوس لاسلكي لهذا السعر.
الأحمر والأزرق والأرجواني والوردي تنتج لوجيتك أيضًا فئران متشابهة جدًا في مجموعات الحفلات والرسومات المبتكرة التي تزين الفئران بزخارف نباتية وكارتون. لوجيتك G502 لايتسبيد (لوجيتك G502 لايتسبيد) لوجيتك G502 لايتسبيد هو أفضل ماوس لاسلكي للأشخاص الذين يرغبون في اللعب أثناء التنقل. يتميز بتصميم مريح بشكل لا يصدق مع الكثير من الأزرار القابلة للبرمجة والمقابض المزخرفة في وضع جيد. يمكنك استخدام برنامج Logitech G Hub لضبط إضاءة RGB، والماوس متوافق مع لوحة الماوس Logitech PowerPlay للشحن.
يحول Logitech MX Vertical فكرة الماوس المريح على الرأس بدلاً من الجانب. يصعب وصف هذا الماوس، ولكن بمجرد رؤية MX Vertical أثناء العمل، ستعرف على الفور ما إذا كان مناسبًا لك أم لا. عندما تشد الفئران العادية معصميها بحركات صغيرة ومتكررة، يمكن أن توفر MX Vertical بعض الراحة. هذا لأنك مجبر على تحريك يدك بالكامل، مما يقلل الضغط على العضلات. قد يكون أفضل ماوس لاسلكي للعمال الذين يعانون من إجهاد المعصم.
عند اختيار أفضل ماوس لاسلكي لموقفك المحدد، هناك ثلاثة أشياء يجب مراعاتها: الميزات والحجم والسعر. أولاً، تختلف الخصائص من فأرة الكمبيوتر إلى فأرة الكمبيوتر. يحتوي البعض، مثل Logitech MX Master 3، على العديد من الأزرار الإضافية ومجموعات البرامج الكاملة التي تسمح لك بتخصيص جميع جوانب أداء الماوس. إذا كنت تقوم بالكثير من التصميم الجرافيكي أو تحرير الفيديو، فإن الماوس الغني بالميزات يعد نعمة. إذا كنت منخرطًا بشكل أساسي في كتابة وتصفح الإنترنت، فسيعمل ماوس لاسلكي أبسط أيضًا.
يعتبر الحجم أيضًا، حيث تجذب الفئران الكبيرة ذات الأجسام الطويلة المستخدمين الذين يحملون الفئران بأطراف أصابعهم. وتحمل الفئران الصغيرة مقبض «المخلب»، مما يعني أنه يمكنك حمله بشكل مريح بثلاثة أصابع. ثالثًا، يرتبط السعر بخصائص الماوس. تكلف الفئران المعقدة الكثير من المال. على عكس الفئران البسيطة، فهي أرخص. لكن احذر من الفئران الرخيصة للغاية، خاصة تلك المصنوعة من قبل الشركات المصنعة للمرحلة الثانية أو الثالثة. لن يدوموا طويلاً. هنا نصل إلى نهاية مقالتنا حول أفضل ماوس لاسلكي لعام 2022. لقد وضعنا بين يديك أفضل الترشيحات لأفضل ماوس يناسبك، بالإضافة إلى خصائص كل نوع وكيفية اختيار الماوس الأيمن.