مواضيعمواضيع عامةكيف تسأل عن الضمان الاجتماعي، طورت sbis hrsd برقم التعريف 1444 وشروط التسجيل الجديدة

كيف تسأل عن الضمان الاجتماعي، طورت sbis hrsd برقم التعريف 1444 وشروط التسجيل الجديدة

بواسطة : admin | آخر تحديث : 31 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 16

يمكنك أن ترى على الفور حالة الطلب وعندما يتم إيقاف الدعم. اسأل عن حالة مطور الضمان الاجتماعي 1444 يمكن لأي شخص أيضًا أن يسأل عن حالة الضمان الاجتماعي باستخدام رقم السجل المدني على النحو التالي: انتقل إلى موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية. قم بتسجيل الدخول عن طريق إدخال التسجيل وكلمة المرور الخاصة بك. يظهر رمز التحقق أمامك. اكتبها في المساحة المتوفرة. أدخل كلمة المرور لحساب Absher الخاص بالشخص. ثم انقر فوق تسجيل الدخول. في القائمة الرئيسية، انقر فوق رمز الطلبات. ثم انقر فوق عرض حالة الطلب.
وقد وضعت إدارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عددا من الشروط التي يحق بموجبها للأسر أو الأفراد الحصول على المساعدة. شروط الضمان هي: يجب أن يكون المتقدم حاصلاً على الجنسية السعودية، باستثناء جميع الآباء السعوديين (حامل بطاقة التنقل، زوجة المواطن، زوج المواطن). يجب أن يكون مقدم الطلب أو العائلة مقيمين دائمين في المملكة العربية السعودية بأكملها. يجب ألا يتجاوز الدخل الشهري للفرد أو الأسرة الحد الأدنى للمعاش المضمون وهو 1100 ريال سعودي للأسرة و550 ريال سعودي للشخص الواحد. ليس لدى مقدم الطلب أصول مالية أو أصول مسجلة باسم مقدم الطلب.
تقديم المستندات والمستندات اللازمة للتسجيل. خطوط الاتصال الرسمية مع الضمان الاجتماعي المتقدمة هناك أكثر من طريقة للاتصال بالضمان الاجتماعي المتقدم وطلب تاريخ استلام المساعدة أو تقديم شكوى. الطرق هي: اتصل بنا من خلال عنوان البريد الإلكتروني 12484. رقم الضمان الاجتماعي الفريد هو 19911. اتصل بنا من خلال عنوان البريد الإلكتروني للضمان الاجتماعي [email protected] تمديد فترة التسجيل لدى مطور الضمان الاجتماعي 1444