مواضيعمواضيع عامةاحجز معرض فالكون 2022 للأسلحة في الرياض تاريخ البدء

احجز معرض فالكون 2022 للأسلحة في الرياض تاريخ البدء

بواسطة : admin | آخر تحديث : 31 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 15

الوصول إلى رابط منصة نادي الصقور والصيد السعودي انتقل إلى علامة التبويب التذاكر. حدد البطاقات التي تريدها من القائمة، مثل «شراء بطاقة دخول منطقة سلاح». احجز التذكرة أو التاريخ الموجود على البطاقة من خلال النقر عليها وملء تعليمات الدفع لشرائها. يمكن الوصول إلى صفحة حجز تذاكر معرض الأسلحة Booking Arms في الرياض من خلال موقع القائمة البلاتينية https://riyadh.platinumlist.net يقوم الرابط بإعادة توجيهك إلى واجهة شراء التذاكر. كل ما عليك فعله هو النقر على الأيقونة الخضراء لشراء التذاكر ثم تحديد تاريخ الوصول إلى المعرض. ثم اختر عدد التذاكر لأي من الأقسام، إما للقبول العام بدون أسلحة أو أسلحة أو أجنحة سلاح، أو لتذاكر VIP. انقر الآن على الدفع وأكمل العملية لدفع ثمن التذاكر الخاصة بك.
إنه تسجيل مسبق على بوابة أبشر. بعد الدخول كما هو موضح، انتقل إلى خدمة حجز المواعيد ثم إلى قسم تصريح السلاح. قم بالحجز لنوع الخدمة المراد تنفيذها، وهي خدمة طلب شراء سلاح ناري، ثم حدد المنطقة التي هي منطقة الرياض. في النهاية، تم اختيار الفرع باسم «معرض الصقور والصيد السعودي». الخطوة الثانية هي ملء استمارة الطلب على بوابة المديرية العامة للأسلحة والمتفجرات التابعة لوزارة الداخلية. اطبعها مع إشعار تاريخ الاستلام، وبعد ذلك يمكنك الذهاب إلى قسم الأسلحة في المعرض، وشراء الأسلحة وفقًا للاحتياجات الفردية، وإكمال عملية الدفع لترتيب التسليم بسهولة.
يعود معرض الصيد والصقور في ملحم بالرياض بمجموعة متنوعة من أنواع الأسلحة. لقد حققت نجاحًا مستمرًا منذ إصدارها الأول. يبدأ من 25 أغسطس 2022 إلى 3 سبتمبر في ملحم، شمال الرياض. شراء السلاح هو عملية لا تتطلب حجز موعد، بل تتطلب إصدار ترخيص تصريح بندقية. يتم التفكير فيه من قبل العديد من الصيادين والهواة، خاصة لأنه تقدم في تصور المنتجات وطرق التسويق، مع عدد من 200 إلى 400 موعد تسليم في اليوم. يشمل تنوع صناعة الأسلحة في المعرض، في جناحه في منطقة الرياض، «أفضل الأسلحة التي تنتجها الشركات الكبيرة والعالمية في عالم الصيد». وهذا يسمح لمجال الصيد بالصقور بالازدهار واعتماد أساليب جديدة من خلال دمج الأسلحة المتقدمة التي تعمل على تحسين مهام الصيادين ومنحهم تقييمات كاملة.