مواضيعالحياة والمجتمعمعلومات عامةسبب مقتل سوزان تميم

سبب مقتل سوزان تميم

بواسطة : admin | آخر تحديث : 23 يونيو، 2022 | المشاهدات: 343
ما سبب مقتل سوزان تميم

سبب مقتل سوزان تميم، شغلت قضية قتل الفنانة اللبنانية الراحلة سوزان تميم عقول الكثيرين وأثارت ضجة كبيرة وقتها، وكشفت التحقيقات أنها قتلت على يد الضابط محسن السكري بناء على طلب من رجل الأعمال المصري هشام طلعت مصطفى مقابل مليوني دولار.

سوزان تميم السيرة الذاتية

هي مغنّية لبنانيّة ولدت في شهر سبتمبر لعام 1977 م.

كانت تدرس تخصّص الصيدلة، ولكنّها لم تكمل دراستها بسبب قبولها في برنامج استديو الفن عام 1996م.

حصلت على الميداليّة الذهبيّة من خلال مشاركتها بفئةٍ معيّنة داخل برنامج استوديو الفن.

تزوّجت مرّتين؛ ففي المرّة الأولى تزوّجت من شخصٍ يُدعى علي مزنر، وفي المرّة الثانية تزوّجت من عادل معتوق؛ وهو منظّم حفلاتٍ لبنانيّ.

لها العديد من الأغاني والألبومات ومن بينها ألبوم (ساكن قلبي).

كانت سوزان تميم قد اختفت عن الإعلام منذ فترة واستقرّت في دبي، وخاصّةً بعد نزاعها مع زوجها عادل معتوق.

لم تخرج للإعلام إلّا عن طريق إعلان وفاتها.

تعرّضت سوزان تميم منذ بداياتها إلى الكثير من المشاكل الّتي أعاقت وصولها للنجوميّة.

كانت تعيش في بداية حياتها داخل فرنسا، ثمّ انتقلت كي تعيش في مصر.

توفّيت سنة 2008م، وكان ذلك نتيجة جريمة قتلٍ نفّذت بحقّها.

إقرأ أيضاً: من هو قاتل ريم وروان في استراليا

تفاصيل مقتل سوزان تميم

كشفت مصادر أمنية إماراتية عن تفاصيل مقتل الفنانة اللبنانية سوزان تميم في دبي. تم اكتشاف أن المعتدي طعنها في وجهها وجميع أجزاء جسدها، مما أدى إلى فصل رأسها عن جسدها.

عاشت المطربة سوزان تميم مع عمتها في القاهرة، التي عملت في أحد الفنادق في هشام طلعت، هناك التقى بها واعتنى بها ونفقاتها، والتي بلغت ملايين الدولارات، كما ساعدها على الطلاق من زوجها الثاني عادل معتوق، كما ساعدها على إنهاء عقد الاحتكار الفني الذي منعها من بث أغانيها ووضعها على القنوات الفضائية دون إذنها.

وأشار المليونير اللبناني عادل معتوق إلى أن عائلة الراحلة سوزان تميم كانت على اتصال دائم بهشام طلعت، حيث كان شقيق سوزان خليل مخطوبة لابنة مدير هشام طلعت بعد صداقته معها، هذه هي الفتاة التي سقطت من شرفة شقة شقيق خليل سوزان في الطابق 27 من الفندق، في ذلك الوقت، انتحرت الفتاة.

وقال عادل معتوق: «بعد كل شيء، كانت هناك خلافات مريرة بين هشام طلعت وسوزان تميم»، وقد أحيل كل واحد منهم إلى أكثر من قضية واحدة في المحاكم اللبنانية، وبدأت طلبات القضاء اللبناني باستجواب هشام طلعت لاعتقال سوزان تميم، كما طلب هشام الزواج منها، لكنها رفضت طلبها، قرر الهروب والسفر إلى لندن، حيث يمكنه السفر إلى دبي، كل هذا دون علم هشام طلعت، قابلت سوزان دبي شخصًا من الخليج يتمتع بسمعة طيبة للغاية.

إقرأ أيضاً: من هو محمد عادل قاتل نيرة أشرف

قاتل سوزان تميم

كان هشام طلعت يبحث عن سوزان تميم للانتقام منها لاستغلاله ومكانته ورفض حبه وزواجه منها، اعتبره جاحدًا للجميل ولم يقدر التضحيات التي قدمها لها ومغامرتها باسمها وسمعتها، لذلك خانها ووافق على الضابط محسن السكري لقتلها في دبي مقابل مليوني دولار، في الواقع، تبعها القاتل إلى شقتها في دبي بعد خداعها بأنه من وكالة العقارات وأنها كانت تنتظره عند دخوله، ضربها بصفعة صلبة على وجهها أسقطتها على الأرض، قام بذبحها في الساعة 8:30 صباحًا في 28 يوليو 2008 ثم غادر المنزل، من الساعة 8:30 إلى الساعة 9:00، تمكن الضحية من الاتصال بشركة سيارات الأجرة لإرسال سيارة له، وقبل وصول السيارة، توفي.

إقرأ أيضاً: من هو محمد عادل قاتل طالبة المنصورة نيرة أشرف

تعرفت الشرطة على القاتل في الوقت الذي اتصلت به من الصور التي التقطتها كاميرته، في الواقع، كان قادرا على القبض عليه، واعترف للمدعين العامين بالاتفاق بينه وبين هشام طلعت، تم القبض عليه وحكمت المحكمة على المتهمين بالإعدام، لكنهم قدموا نقض قضائي وتم قبولهم والحكم عليهم، وأعادت المحكمة الحكم على هشام طلعت بالسجن لمدة 15 عاماً و25 عاماً لصالح فاعل خير مصاب بالسكري في عام 2012.

الكلمات المفتاحية: