مواضيعمواضيع عامةالأمن الدبلوماسي يحصل على 1444 رجلاً من منصة التوظيف أبشر jobs.sa

الأمن الدبلوماسي يحصل على 1444 رجلاً من منصة التوظيف أبشر jobs.sa

بواسطة : admin | آخر تحديث : 17 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 118

نشرنا الرابط للسؤال عن نتائج الأمن الدبلوماسي لعام 1444هـ بعد أسماء الأشخاص المقبولين أصلا في مناصب القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي لتعيينهم في الرتب التالية (نائب رقيب، رقيب، جندي أول، جندي) من قبل أبشر التجنيد الإلكتروني المنصة يوم الأربعاء 17 أغسطس 2022. وقد أوضحت الإدارة العامة للقبول المركزي التعليمات الهامة التي يجب اتباعها بالإضافة إلى متطلبات الإعداد للتدريب. و أوضح أيضا الوثائق التي ستقدم. من خلال المقال، قدمنا رابطًا على موقع أبشر للتوظيف الرسمي للسؤال عن نتائج قبول الأمن الدبلوماسي من خلال أبشر.

رابط التحقيق في نتائج الأمن الدبلوماسي لـ 1444 رجلاً (jobs.sa). المستندات المطلوبة للأشخاص المقبولين في الأمن الدبلوماسي بعد إجراء مقابلات مع أسماء الأشخاص الذين تم قبولهم أصلاً في قطاع الأمن الدبلوماسي. إذا وجدت اسمك من بين الأسماء المقبولة التي يمكن العثور عليها من خلال منصة التوظيف Absher التابعة لوزارة الداخلية، فستحتاج إلى إحضار بعض المستندات. تتكون المستندات من المستندات التالية: وثيقة الهوية الأصلية للمقبول النهائي+2 نسخة منه. نموذج موعد الاجتماع الذي طبعته منصة أبشر تداول. نسخة أصلية أو مصدقة من شهادة «المدرسة الثانوية أو ما يعادلها» لإكمال التعليم.
عند الطلب، أحضر الشهادات الإضافية الأصلية، مثل درجة البكالوريوس أو الدبلوم أو الدورات المسجلة على منصة أبشر، مع الأخذ في الاعتبار أن المؤهلات وشهادات التدريب معتمدة. نتيجة اختبار قياس السعة العامة. ضع 4 صور ملونة بحجم 3 × 4 بخلفية بيضاء على زي الدورة واكتب الاسم ومكتب التسجيل خلف كل صورة. القلم الأزرق ملف يحتوي على جميع المتطلبات الموضحة. متطلبات الأمن الدبلوماسي للأشخاص المقبولين من حيث المبدأ إعداد 6 من الأنواع التالية (بدلة رياضية – قميص أبيض عادي بأكمام قصيرة – بنطلون رياضي أزرق – قبعة رياضية بيضاء عادية).
قم بإعداد حذاء حمام بلاستيكي بدون قطعة قماش. قم بإعداد قطعتين من كل نوع من الأنواع التالية (منشفة حمام كبيرة – منشفة وجه زرقاء داكنة). قم بإعداد 100 قطعة من الأقنعة الطبية. قم بإعداد حذاءين للجري وتأكد من أنها ذات نوعية جيدة لضمان السلامة واللون الأبيض. قم بإعداد نوعين من الأنواع التالية (بيجامة زرقاء داكنة – ملاءة بيضاء – كيس وسادة أبيض) قم بإعداد 1 من كل نوع من الأنواع التالية (سجادة صلاة، قماش خفيف، يفضل أن يكون أزرق داكن، حقيبة متوسطة، أسود، مصحف صغير).
طوال مدة الدورة، قم بإعداد ما يكفي للأنواع التالية (العناصر الشخصية مثل الفرشاة، المعجون، معطر الجسم، العطور، الصابون السائل للاستحمام واليدين، معقم اليدين الصغير، الشامبو، مزيل العرق، ألياف الجسم، أداة الحلاقة التي تستخدم لمرة واحدة، مقص أظافر بدون سكين، مسحوق، قفل خزانة صغير) – أسود زجاجة الأحذية – فرشاة تنظيف الأحذية) نفقات مالية لا تتجاوز 500 ريال. أحضر سكينًا شخصيًا. البحث في نتائج الأمن الدبلوماسي لعام 1444 متاح الآن من خلال منصة أبشر للتوظيف.