مواضيعمواضيع عامةطباعة 30

طباعة 30

بواسطة : admin | آخر تحديث : 19 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 146

رسم طباعة الرسم القابل للطباعة هو طباعة ملونة على القمصان والملابس. قوالب الطباعة سهلة. الرسومات المطبوعة الملونة على القمصان والملابس: يتطلب هذا النوع من الرسومات للملابس الجاهزة، مثل القمصان القطنية وغيرها، تقنيات خاصة لمصممي الأزياء، على سبيل المثال: Fashion Flat and Flat Sketch: هذه رسومات ثلاثية الأبعاد باللون الأبيض الأسود عادة لا يتم إنشاؤها يدويًا، ولكن من خلال البرامج تسليط الضوء على التفاصيل الأكثر دقة للتصاميم والرسومات.
المواصفات أو الرسومات التنفيذية: تم تصميم هذه التقنية لتحقيق رسم دقيق على الملابس، ولكن ليس فقط عن طريق الرسم، ولكن أيضًا باستخدام القماش، كتجربة مع الشكل النهائي. Crokies والعرض التقديمي: هذه قوالب ثابتة يستخدمها المصممون لوضع وتنسيق الرسومات والأنماط بسهولة على الأزياء. أدناه، نستعرض بعض الصور المستخدمة للطباعة على القمصان الجاهزة للطباعة. [1] رسومات طباعة الاستنسل بسيطة: يجب أن يكون هناك العديد من الأدوات المتاحة لرسم جودة الصورة هذه: الشريعة. رسم أقلام رصاص من ظلال مختلفة. رسومات طباعة ممحاة للأطفال
ارسم دراجة. فراشة قابلة للطباعة للأطفال Cat Graphics Ballet Dancer Prints لطباعة رسم سيدة النحل: لرسم نحلة بسهولة وطباعتها على ملابس الأطفال، يمكنك حتى محاكاة طفل صغير. يتم رسم دائرة في وسط الصفحة، ثم يتم رسم خطين مائلين جانبيين لتحديد الجسم وتوصيل نهايته في شكل سن مدبب. الآن اكتب حرفًا قديمًا M لرسم الأجنحة، ثم ينقسم البطن إلى عدة أجزاء ثم ارسم دوائر صغيرة للعيون، وكذلك اكتب الحرف W بأحجام كبيرة لرسم أنف النحلة. الخطوة الأخيرة هي رسم خطين متعرجين صغيرين على طول الرأس إلى الأذن.
فراشة للأطفال جاهزة للطباعة: الفراشة هي واحدة من أصعب الرسومات لأنها تحتوي على العديد من التفاصيل المعقدة. أولاً، ارسم خطين منحنيين في الأعلى والأسفل لتحديد شكل الجسم الخارجي. داخل الجسم، يجب عليك رسم أشكال مختلفة، مثل الدوائر والمثلثات والمكعبات والخطوط. الآن لديك رسم من الفراشات لطباعة ما إذا كنت تريد تلوينها أم لا. رسومات القط: يحب العديد من الأطفال، رجالًا أو نساء، رسومات القطط، لذلك نوضح خطوات بسيطة لجعل هذا الرسم سهل الطباعة للغاية. ارسم دائرتين بالقلم الرصاص لتحديد رؤوس قطتين ثم حدد الخطوط الخارجية لأجسامهما. الآن ضع خطًا أفقيًا لإصلاح الخطوط من الأسفل، ثم استكمل الذيل لأعلى، وفي الخطوة الأخيرة، ارسم تفاصيل الوجه، مع تحديد ملامح الذكور والإناث.
الخنفساء: أحد الرسومات التي يمكن القيام بها بسهولة شديدة هو رسم الخنفساء أو الخنفساء بلونها الأحمر والنقاط السوداء على الظهر أو على اليسار بلون القلم الرصاص. الخطوة الأولى هي رسم دائرة صغيرة في وسط الصفحة، ثم رسم مثلث بمسافة صغيرة تحته، ثم تحديد كائن الخنفساء من كلا الجانبين ورسم الساقين ثم التفاصيل الدقيقة، أي النقاط المتناثرة على الجسم [2] رسومات الفتيات للطباعة. يمكن رسم أشكال مختلفة من الفتيات من خلال الخطوات التالية، سواء للطباعة على ملابس النساء أو الهدايا: بادئ ذي بدء، يجب تحديد موضوع الرسم. إنه التركيز على الحركة في الصورة مثل فتاة تقرأ كتابًا أو تبرز شكل العيون أو تسريحات الشعر.
ثم يمتد الخطان على الجانبين نصف بوصة على الأقل لرسم الخطوط الخارجية للكتفين. يتم تحديد منطقة الصدر ثم ينخفض الخطان لتحديد الإطار الخارجي للجسم بأكمله. تحت الجزء العلوي من الفستان، يتم رسم الأرجل المرسومة ويتم تحديد شكل الحذاء. نعود إلى منطقة الكتف ونبدأ من الجانبين لرسم خطين متقابلين على الذراعين، ثم نربط نهاياتهم لتحديد شكل اليد. الآن يمكنك رسم اتجاه الشعر الذي سيتم تطبيقه على الصورة. أدناه, نراجع مجموعة من صور رسومات الفتيات الجاهزة للطباعة والتي يمكن أيضًا رسمها بسهولة باتباع الخطوات المذكورة أعلاه [3].
المراجع رسومات تصاميم الأزياء: أنواع وتقنيات وأمثلة 52 أشياء مثيرة للاهتمام لرسمها عندما تشعر بالملل
تم وضع علامة بالرسم