مواضيعمواضيع عامةخطوات لإيقاف المركبات القديمة مجانًا من خلال منصة أبشر عبر الإنترنت

خطوات لإيقاف المركبات القديمة مجانًا من خلال منصة أبشر عبر الإنترنت

بواسطة : admin | آخر تحديث : 20 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 131

أعلنت الإدارة العامة للنقل في المملكة العربية السعودية عن أحد أهم القرارات: «إسقاط المركبات القديمة بدون رسوم». منذ ذلك الحين، يبحث العديد من مالكي المركبات القديمة عن خطوات لترك المركبات القديمة. أي شخص لديه سيارة قديمة أو مهملة يريد التخلص منها وإسقاطها. إنه ملك لك وبدون تكلفة إضافية.

قم بقيادة السيارة المهجورة التي تريد تركها في الممتلكات الخاصة بك في نقطة تسليم السيارة المعتمدة مسبقًا. تسليم السيارة ولوحات الترخيص وسيتم تسجيل ذلك على الأنظمة الرقمية. يرسل النظام رسالة إلى هاتفك المحمول المسجل على منصة أبشر برقم تأكيد يجب الاحتفاظ به. شروط تسليم المركبات المهجورة وغير الصالحة وضعت المديرية العامة للمرور في المملكة العربية السعودية بعض الشروط والضوابط المهمة لترك المركبات المهجورة مجانا لمدة عام كامل ابتداء من 1 مارس 2023، على النحو التالي: الحاجة إلى رخصة قيادة سارية المفعول للمالك من السيارة. مالك السيارة لا يزال على قيد الحياة.
يجب ألا يكون هناك طلاء في مرحلة التنفيذ لإسقاط نفس السيارة. كما أشارت المديرية العامة للنقل في المملكة العربية السعودية إلى أن مبادرة إسقاط المركبات المهجورة والقديمة من خلال المنصة الإلكترونية أبشر تهدف إلى المساعدة في الحفاظ على الذوق العام والمظهر الجمالي في جميع أنحاء المملكة، وكأن المركبات القديمة والمهملة لا تزال تترك وراءها. يفسد الجمال. لهذا نشرح خطوات إسقاط المركبات القديمة بدون رسوم وما هي الشروط التي تعكس بالتفصيل الرؤية الجيدة للحكومة السعودية ودعمها للمواطنين للتخلص من بعض الأشياء التي كانت تزعجهم لفترة طويلة وتفسد وقتهم بالتفكير في كيفية هذه التخلص من السيارات معدلات قديمة ومهملة بسبب إنهاء الخدمة دون مبادرة.