مواضيعمواضيع عامةلست مهتمًا بتعريفة آيفون 13 برو ماكس بسعة 1 تيرابايت من أمازون السعودية وخصم 9٪

لست مهتمًا بتعريفة آيفون 13 برو ماكس بسعة 1 تيرابايت من أمازون السعودية وخصم 9٪

بواسطة : admin | آخر تحديث : 23 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 116

رسوم هاتف آيفون 13 برو ماكس 1 تيرابايت من أمازون في المملكة العربية السعودية خالية من الفوائد مع خصم يصل إلى 9٪. أمازون هي واحدة من أكبر المتاجر الإلكترونية في العالم التي توفر فرصًا ممتازة لشراء المنتجات بالتقسيط في أحد متاجرها في جميع أنحاء المملكة. تعد الأجهزة الإلكترونية واحدة من أكبر مناطق متجر Amazon. تجذب الهواتف الذكية اهتمامًا كبيرًا في الشركة، خاصة تلك الخاصة بشركة Apple الأمريكية. أحد أشهر الهواتف التي باعتها الشركة خلال هذا الوقت هو iPhone 13 pro Max، والذي يعتبر أفضل هاتف ذكي في السوق. على موقع Thaqafni الإخباري، نتعلم كيفية الدفع مقابل iPhone 13 Pro Max من أمازون.

يحتوي الهاتف على سعة تخزين داخلية تبلغ 1 تيرابايت. يشمل سعر الهاتف المحمول ضريبة القيمة المضافة. تقوم أمازون بتسليم المنتج إلى منزلك مجانًا. مواصفات اي فون 13 برو ماكس اي فون 13 برو ماكس لديه المواصفات التالية عالية الدقة ودائم: – يدعم الهاتف المحمول تشغيل أسرع وأحدث الشبكات في العالم، شبكة 5G. يدعم الهاتف أيضًا تشغيل شبكات 4G و 3G و 2G الأخرى. يقاوم الهاتف الماء حتى 6 أمتار لمدة نصف ساعة ويقاوم الغبار وفقًا لمعيار IP68.
شاشة الهاتف المحمول هي سوبر ريتينا XDR OLED وتبلغ مساحتها 6.7 بوصة. تبلغ دقة شاشة الهاتف المحمول 1284 × 2778 بكسل وكثافة شاشة تبلغ 458 بكسل لكل بوصة. تدعم الشاشة أبعاد الشاشة الجديدة 19.5:9 لعرض المزيد من المحتوى على الشاشة عند تشغيل الألعاب أو مشاهدة مقاطع الفيديو. تحتوي الشاشة على طلاء مضاد للزيوت وطبقة واقية ضد بصمات الأصابع.
يحتوي الهاتف على مساحة تخزين تبلغ 1 تيرابايت وسعة ذاكرة وصول عشوائي تبلغ 6 جيجابايت. يدعم الهاتف الاتصال الميداني القريب عبر تقنية NFC. تبلغ أبعاد هاتف آيفون 13 برو ماكس 160.8 × 78.1 × 7.7 ملم ووزن الهاتف 240 جرامًا، ويدعم الهاتف ميكروفونًا إضافيًا لعزل الضوضاء والضوضاء عند الاستماع أو التحدث على الهاتف. يحتوي الهاتف المحمول على مكبرات صوت استريو تمنحنا تجربة صوت ممتازة. الهاتف متوافق مع تقنية GPS ومتوافق مع أنظمة الملاحة الأخرى.
يأتي هاتف آيفون 13 برو ماكس مع أربع كاميرات خلفية وكاميرتين أماميتين. مواصفاته هي كما يلي: – الكاميرا الخلفية للهاتف رباعية، الكاميرا الرئيسية لديها دقة 12 ميجابكسل. هذه الكاميرا متوافقة أيضًا مع مستشعر Apple جديد يسمى IBIS، ويدعم التثبيت الميكانيكي والكاميرا الثانية. تبلغ دقة الهاتف 12 ميجابكسل ويتم استخدامه حتى 3 مرات في عملية التكبير الفعلية. كما أنه يدعم التثبيت البصري OIS لتحقيق استقرار أفضل عند التصوير. الكاميرا الثالثة بدقة 12 ميجابكسل، وهي كاميرا للتصوير البانورامي، والكاميرا الرابعة هي TOF 3D للعزل والصورة.
مميزات ايفون 13 برو ماكس يتميز هاتف ايفون 13 برو ماكس ببعض الميزات التي تجعله أقوى هاتف ذكي في السوق في الوقت الحالي: – الهاتف مقاوم للغبار والماء حتى 6 أمتار تحت الماء لمدة 30 دقيقة على الأقل. يحتوي على أقوى معالج من Apple يسمى A15 Bionic. يحتوي على مساحة تخزين كبيرة يمكنها تخزين آلاف الملفات ومقاطع الفيديو والصور بسعة تصل إلى 1 تيرابايت.