مواضيعمواضيع عامةلست مهتمًا بتعريفة آيفون 13 برو ماكس من أمازون السعودية وخصم 13%

لست مهتمًا بتعريفة آيفون 13 برو ماكس من أمازون السعودية وخصم 13%

بواسطة : admin | آخر تحديث : 25 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 121

تقدم الشركة خدمة توصيل مجانية للهاتف المنزلي. مواصفات اي فون 13 برو ماكس كبير اي فون 13 برو ماكس لديه العديد من المواصفات غير موجودة في أي هاتف ذكي آخر، مثل ما يلي: – الهاتف المحمول يقاوم الغبار والماء تصل إلى ستة أمتار تحت الماء مع معيار إب 68. يأتي الهاتف مع بطاقتي SIM، الأولى هي nano SIM والثانية هي eSIM إلكترونية. الهاتف المحمول متوافق مع أحدث شبكة في العالم، شبكة 5G. كما أنه متوافق مع شبكات 4G و 3G و 2G.
الهاتف مصنوع من الزجاج ويأتي بإطار جانبي من الألومنيوم. يأتي مع أحدث معالج Apple الأمريكي ونوعه A15 Bionic، والذي يعمل مع 5 تقنيات نانوية. كما يأتي مع معالج رسومات Apple GPU خماسي النواة. يدعم الهاتف ميكروفونًا ثانويًا يستخدم لعزل الضوضاء أثناء استخدام الهاتف المحمول أو عند التقاط الصور. لديها تقنية GPS لتحديد المواقع GPS وتدعم العديد من أنظمة الملاحة. يتضمن العديد من طرق الأمان لحماية الهواتف المحمولة، مثل تقنية Face ID.
حجم بطارية الهاتف المحمول 4373 مللي أمبير. تقول شركة آبل إن بطارية الهاتف تعمل بساعتين ونصف أطول من هاتف آيفون 12 برو السابق. مواصفات شاشة آيفون 13 برو ماكس يحتوي آيفون 13 برو ماكس على شاشة كبيرة ومريحة عالية الدقة ومواصفاته كالتالي: – نوع العرض سوبر ريتينا XDR OLED بمساحة 6.7 بوصة .
يدعم الهاتف أبعاد الشاشة الجديدة 19.5:9 لعرض المزيد من المحتوى على الشاشة. تحتوي الشاشة على طلاء مضاد للزيوت وزجاج مقاوم للكسر والخدوش. وهو يدعم HDR 10 ويدعم أعلى تكرار للصور 120 هرتز. يبلغ سطوع الشاشة تحت الشمس 1000 شمعة، وهو أمر ممتاز لأن أقصى سطوع للشاشة هو 1200 شمعة في المتر المربع. مواصفات كاميرات ايفون 13 برو ماكس
الكاميرا الأمامية للهاتف المحمول مزدوجة. تبلغ دقة الكاميرا الأولى 12 ميجابكسل. كما أنه متوافق مع أحدث مستشعر يسمى IPIS. تتميز الكاميرا الأمامية المحمولة الثانية بدقة SL-3D وتستخدم للعزل وبصمات الأصابع. كاميرا الرؤية الخلفية رباعية. تبلغ دقة الكاميرا الأولى 12 ميجابكسل. هذه هي الكاميرا الرئيسية للهاتف المحمول وتدعم مستشعرًا جديدًا يسمى IPIS. كما أنه يدعم التثبيت الميكانيكي والثاني بدقة 12 ميجابكسل. يتم استخدامه في عملية التكبير 3X الحقيقية ومتوافق مع المثبت البصري OIS لتثبيت أفضل في التصوير الفوتوغرافي، والثالث بدقة 12 ميجابكسل، ويستخدم في التصوير بزاوية عريضة والرابع هو TOF 3D. يتم استخدامه في أعمال العزل والبورتريه.