مواضيعمواضيع عامةتاريخ محتويات الضمان «إسقاط أهلية الشهر الجديد» صفر 1444هـ sbis.hrsd.gov.sa

تاريخ محتويات الضمان «إسقاط أهلية الشهر الجديد» صفر 1444هـ sbis.hrsd.gov.sa

بواسطة : admin | آخر تحديث : 28 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 116

فيما يتعلق بتواريخ دفع الرواتب للمواطنين المستفيدين عن شهر صفر الجديد 1444هـ وسبتمبر الميلادي، نشر سفير الضمان رسالة نعتقد أنها صحيحة في تجربتنا. وأوضح أن الوزارة حددت مواعيد دفع رواتب الضمان العام على أساس شهري، وسيكون هذا هو اليوم الأول من كل شهر في التقويم الغريغوري، مما يعني أن التبادل سيتم الخميس المقبل في بداية الشهر. هذه أخبار حقيقية. تم دفع الأجور المضمونة في بداية كل شهر تقويمي منذ ربيع هذا العام، وقد تم بالفعل دفع الأشهر الثلاثة الأخيرة في البداية، مما يعني أن تاريخ الدفع محدد بالضمان السابق.
تم إصدار أهلية الدفعة 9 لمطوري الضمان الاجتماعي لمتابعة لقطة الضمان الاجتماعي 👇🏻 https://t.co/s0lKiYMUUp.#الضمان_الاجتماعي_المطور pic.twitter.com/vibl7sdllp – سفير الضمان الاجتماعي (@m_r9931) 28 أغسطس 2022
إذا انخفضت أهلية التأمين، يتم إلغاء أهلية المستفيدين من الضمان الاجتماعي في غضون ساعات قليلة، عندما يكون هناك أقل من أسبوع متبقي، ويتم سداد الدفعة الأولى. نفترض أنه سيتم الإعلان عنه في موعد لا يتجاوز يومين قبل نهاية الشهر. تفضل الوزارة القيام بذلك لمناشدة أولئك الذين ليس لديهم الحق في الاستئناف، في حالة وجود مستفيدين منهم بالفعل، سيتم إجراء التبادل مع الدفع لهم. استخدم رقم التعريف الخاص بك لطلب معلومات حول الضمان الاجتماعي. لقد تعلمنا معك المبلغ المتبقي لإيداع (دفع) الرواتب. سنتعلم معك كيفية تحديد درجة المطالبة الخاصة بك، وما هي مطالبة الأجور الخاصة بك، ومقدار قيمتها. يمكنك القيام بذلك من خلال منصة الدعم الاجتماعي والحماية باتباع الخطوات التالية: