مواضيعمواضيع عامةبيجو 408 2023 | جميع المعلومات عن الجيل الجديد

بيجو 408 2023 | جميع المعلومات عن الجيل الجديد

بواسطة : admin | آخر تحديث : 16 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 109

تم تقديم سيارة بيجو 408 كروس كوبيه موديل 2023 الثالثة والجديدة تمامًا بهوية رياضية رسميًا. إذا نظرت إلى هذه السيارة من بعيد، فقد تشعر بالارتباك في ترتيبها. فهو يجمع بين هوية سيارات الكروس أوفر مع التصميم الداخلي التقليدي لسيارة السيدان والسقف الخلفي المنحني، على غرار بيجو 408 2023 كوبيه. ظهرت هذه السيارة في السوق في عام 2010 وتم تصميمها بالقرب من سيارة السيدان في ذلك الوقت. استمر هذا التصميم في بعض الأسواق حتى العام الحالي 2021، حتى وصل إلى طريق مسدود.
ومع ذلك، تم تقديم الجيل الثاني في عام 2014 بتصميم أقرب إلى التقاطع. من المفترض أن يكون طراز Peugeot 408 2023 متاحًا في الصين فقط كترقية لهذا الجيل، ولكن سيتم إصداره كجيل ثالث جديد تمامًا في العديد من الأسواق. أبعاد السيارة الطول: 4690 سم بصمة الإطارات: 2787 سم ارتفاع السيارة: 2180 سم
في هذه السيارة، اعتمدت بيجو على قاعدة إطارات سيتروين C5 X وتدخل الترتيب بحجم أكبر من 308 وأصغر من 508 من حيث الحجم والمواصفات والقيمة مقابل المال. ستكون السيارة في السوق في عدة فئات. الفئة الأولى، التي نسميها الفئة القياسية، ستأتي تحت اسم Pure Tech. يحتوي الجزء الأمامي من السيارة على هوية لا لبس فيها. إنها شبكة كبيرة تتضمن سلسلة من الأجزاء بتصميم مائل رأسيًا، بما في ذلك المساحات المتوسطة وشعار بيجو في المنتصف وشعار 408 في الجزء العلوي من الشبكة.
يوجد في الجزء السفلي من المصد فتحة تهوية كبيرة محاطة بأجزاء كروم بزاوية حادة مع مصابيح أمامية مستطيلة عريضة تسحب إلى جوانب السيارة مع مصابيح LED. توجد مصابيح ضباب بتصميم رأسي يمتد من المصابيح الأمامية إلى أسفل المصد، وبالتالي تحتوي على إشارات انعطاف. المصد الخلفي للسيارة شيء خاص. هناك ثلاثة مآخذ LED بتصميم مستطيل حاد، على غرار المصابيح الأمامية، وتصميم الجذع الخلفي مربع. لا توجد قاعة رياضية في الجزء العلوي من السقف، ولكن إضافات للجسم لتحسين ديناميكيات الهواء.
يحتوي الهيكل الجانبي للسيارة على إطارات رياضية مميزة، ومقابض أبواب بنفس لون جسم السيارة، والمرايا الجانبية سوداء. السقف منحني للغاية من الخلف، مما يعني أنه قد يكون من الصعب الصعود في المقاعد الخلفية. التصميم الداخلي يتميز الجزء الداخلي للسيارة بتصميم تدريجي ومحدث للغاية يجمع بين الفخامة والرياضة. نرى Drexon بتصميم رياضي يأتي في شكل شبه مقلوب، متعدد الاستخدامات ودواسات البنزين من الكروم. تحتوي السيارة أيضًا على ثلاث شاشات داخلية. الأول، وهو معيار للملاحة في وسط وحدة التحكم، متوفر بحجم كبير بحجم 10 بوصات يتصل لاسلكيًا بالهواتف الذكية.
يتم استخدام الشاشة الثالثة في الجزء السفلي من الكونسول المركزي الرئيسي لالتقاط الهاتف والتحكم في المسجل ومكيف الهواء. يوجد زر لتحديد وضع القيادة بين البنزين والكهرباء والهجين، بالإضافة إلى القيادة الاقتصادية. أما بالنسبة للمقاعد، فهي تحتوي على غطاء نابا أسود فاخر مع خياطة وتطريز مميزين لجعلها ملفتة للنظر. يوفر مساحة لخمسة مقاعد من الداخل. يمكن تحريك الجزء الأمامي كهربائيًا في العديد من المواضع والصف الثاني قابل للطي بالكامل لمنحك مساحة تخزين كبيرة في صندوق الفرن. مواصفات المحرك يتم تقديم السيارة مع مجموعة من الخيارات. المحرك الأول لديه إزاحة 1.2 لتر مع 3 اسطوانات، مما ينتج عنه 128 حصان وناقل حركة 8 سرعات.
المحرك الثاني عبارة عن هجين سعة 1.6 لتر و 4 أسطوانات بمحرك كهربائي ينتج 110 حصان مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات. يمكنك الاعتماد على المحرك الكهربائي الثالث، والذي يمنح السيارة القدرة على السفر لمسافة 60 كم بشحنة واحدة. يجب شحن وقت شحن السيارة لمدة تصل إلى أربع ساعات. إذا كنت تعتمد على الشحن السريع، فلن يستغرق الشحن سوى ساعتين. السلامة تعني أن بيجو أعلنت عن إطلاق السيارة بمجموعة من أساليب السلامة، بما في ذلك:
وظيفة التشغيل والإيقاف لتوفير الوقود أربع كاميرات 360. الرؤية الليلية على الرغم من أن بيجو لم تعلن عن توفر وظيفة تغيير المسار شبه الأوتوماتيكية في هذه السيارة، إلا أن الشركة أدخلت هذه التقنية مؤخرًا، ومن الطبيعي تعلمها في سياراتها الجديدة. سعر بيجو 408 2023 لسوء الحظ، لم تكشف شركة بيجو الفرنسية بعد عن سعر السيارة، ولكن من المتوقع أن يصل متوسط سعرها إلى 23500 يورو، أي حوالي 128,000 ريال.
يبدأ البحث عن المنافسين معنا من سكودا اوكتافيا المجهزة بتصميم كروس أوفر مشابه للسيارة في الخلف، وكذلك فورد فوكس التي تجمع بين تصميم السيدان وطراز الهاتشباك. وكيل بيجو في المملكة العربية السعودية، هذه السيارة ستدخل السوق السعودية من خلال وكالة الحاج حسين علي رضا. رابط الوكيل: https://ksa.peugeot.com/ar/. وكيل بيجو في الإمارات العربية المتحدة وشركة النابوده للسيارات في الإمارات العربية المتحدة هو الوكيل الذي سيحصل على بيجو 408 2023.
المراجع بيجو 408: الأسد الأكثر أناقة حقيقي بالفعل الموسومة بـ Peugeot