مواضيعمواضيع عامةأفضل كنافة بالمانجو والكريمة اللذيذة بطريقة بسيطة وصحية تضمنها محلات المعجنات

أفضل كنافة بالمانجو والكريمة اللذيذة بطريقة بسيطة وصحية تضمنها محلات المعجنات

بواسطة : admin | آخر تحديث : 21 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 17

الكنافة مع المانجو والكريمة هي واحدة من أفضل وألذ أنواع الحلويات الشرقية، الشهيرة والشائعة في جميع أنحاء العالم العربي، وخاصة في مصر. يتم قبوله بشكل عام من قبل جميع أفراد الأسرة وخاصة الأطفال ومن يحبون تناوله ويقبلونه كثيرًا، لأن المانجو الطبيعي هو أحد أنواع الفاكهة التي يحبها الجميع، خاصة بالنظر إلى توافرها العالي في ذلك الوقت، مما يساعد في صنع الكنافة بالمانجو الطازج والكريمة اللذيذة ذات النكهة لا يقاوم ورائع للغاية. هذا هو السبب في أننا نقدم لك، سيدتي، أفضل وأسهل طريقة صحية للقيام بذلك بشكل أفضل وأسهل في المنزل مما كانت عليه في المتاجر. الحلويات الشرقية، من خلال طريقتنا الفريدة في صنع ألذ الكنافة بالمانجو والكريمة بأقل جهد وبأقل تكلفة ممكنة بنكهة لذيذة مفيدة جدًا للصحة والجسم بشكل عام، لجميع أفراد العائلة، لهذا نقدم الأفضل والأكثر لذة كنافة بالمانجو والكريمة اللذيذة.

نصف كيلو من الكنافة. ثلاثة أو أربعة أكواب كبيرة من السمنة البلدي. كريم أو كريم الألم حسب الرغبة. نقطع المانجو إلى شرائح أو مكعبات. عصير مانجو طازج. كوب أو كوبين من الحليب. هلام المانجو جاهز، إن وجد، حسب رغبتك. كوب من السكر الناعم المطحون. طريقة تحضير الكريمة نقوم بإعداد الخلاط، ثم نضع الكريم السائل فيه ونخلطه جيدًا، ثم نضع عصير المانجو فيه ونخلط هذه المكونات جيدًا. بحيث يكون الملمس ناعمًا وثابتًا. طريقة تحضير الكنافة بالمانجو نقوم بإعداد قدر عميق ونضع الكنافة فيه وننشره جيدًا حتى يصبح صغيرًا وناعمًا تمامًا.
ثم نخلط الكنافة جيدًا مع السائح السمين. ثم قم بإعداد مقلاة وتحضيرها على النار، ضع الكنافة الممزوجة بالدهون عليها واستمر في التقليب بملعقة خشبية حتى يتم تحميص الكنافة جيدًا. ثم أخرجه من الحرارة واتركه ليبرد تمامًا. ثم نضيف الحليب ونضيف عصير المانجو الطازج ونضيف السكر ونقلب كل هذه المكونات جيدًا. ثم نقوم بإعداد طبق البيريكس أو صينية الخبز حسب رغبتك، ثم نضع طبقة من الكريمة وهذه الخطوة كما يحلو لك، لكنها مفضلة لأنها تعطيها نكهة ألطف ولذيذة. ثم اخلطي الكنافة مع جميع المكونات واضغط جيدًا. ثم تقطع طبقة من المانجو إلى مكعبات صغيرة أو شرائح وتنتشر بشكل جيد فوق طبقة الكنافة.