مواضيعمواضيع عامةرابط «صفحة» إلى وزارة العمل والشؤون الاجتماعية (نموذج) 2022 spa.gov.iq

رابط «صفحة» إلى وزارة العمل والشؤون الاجتماعية (نموذج) 2022 spa.gov.iq

بواسطة : admin | آخر تحديث : 24 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 142

تتلقى الرعاية الاجتماعية الطلبات من المواطنين والأسر المحتاجة الذين يندرجون في الفئات التي تعلن عنها الوزارة. ومن بين خدماتها الاجتماعية، جعلت الوزارة واحدة من خدماتها الاجتماعية لتوفير راتب شهر للأسر الفقيرة والمؤمنة، فضلا عن العاطلين عن العمل والمعوقين وذوي الدخل المنخفض. سنتعرف على هذه الفئات معك: الأشخاص ذوي الإعاقة. اليتيم. لقد أغمي علي. عائلة السجين إذا بقي لديه أكثر من سنة في السجن. النساء المطلقات والأرامل. زوجة المفقود. عائلات الشهداء. الأحداث (في السجن قبل سن الرشد) مع عقوبة السجن لأكثر من سنة واحدة. يتزوج الطالب حتى نهاية الصف التحضيري السادس. مستفيد من ملاجئ الطوارئ الحكومية.
الفتاة البالغة الوحيدة. رابط إلى وزارة العمل والشؤون الاجتماعية. أنشأت الوزارة نموذجًا لتسجيل بيانات الفقراء وأسرهم والفئات المتضررة. يجب أن يستفيد هذا من الدعم، لأنك تعلم أن الرابط القديم (التطوير) ليس له سجل. يتم التسجيل في العراق الآن باستخدام الرابط الجديد الوارد في هذه المقالة. اتبع خطوة بخطوة حتى لا ترتكب أخطاء، كما تعلمون أننا على موقع علمني حدادا على ثقة الآلاف من العراقيين في عملية التسجيل. تابعنا. يرجى ملاحظة أن تاريخ التسجيل في وزارة الشؤون يبدأ من 22 أغسطس 2022 إلى 22 نوفمبر 2022، أي لمدة ثلاثة أشهر. متابعة.
للتسجيل، املأ الحقول وأدخل التفاصيل الفردية والعائلية. انتقل إلى موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية على spa.gov.iq. ثم انقر على نموذج الفقر. سيُطلب منك قبول شرط أنك تنتمي إلى الفئات المشمولة وأنه ليس لديك دخل حكومي. سيتم تقديمك بعد ذلك مع نموذج البيانات. أدخل معلوماتك بشكل صحيح في الحقول المخصصة، كما هو موضح في القسم. عند الانتهاء من البيانات، انقر فوق رمز التالي. سترى نفس الصفحة. اكتب تفاصيل أفراد عائلتك واحدًا تلو الآخر بنفس الطريقة. عند الانتهاء، انقر فوق طباعة النموذج.