مواضيعمواضيع عامةبث مباشر | بعد نتيجة المباراة بين العراق والمغرب في كأس الشباب العربي (سقوط لاعبين من كلا الفريقين)

بث مباشر | بعد نتيجة المباراة بين العراق والمغرب في كأس الشباب العربي (سقوط لاعبين من كلا الفريقين)

بواسطة : admin | آخر تحديث : 24 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 143

يسعى فريق أتلانتيك ليونز إلى بدء أول لقب له في البطولة العربية لعام 2006. بادئ ذي بدء، نستعرض الإصدارات الثلاث الأخيرة من كأس الشباب العربي ونتائج الفرق في الجولات النهائية. هذه قائمة بالفرق الخمسة عشر التي شاركت في البطولة طوال تاريخها وإنجازاتها. فيما يلي قائمة بالفرق التي فازت بالمراكز الأربعة الأولى في المسابقات: أخيرا, نقدم المجموعات الأربع والجدول الزمني للجولة الأولى: نلاحظ أنه سيكون هناك أربعة اجتماعات كجزء من اليوم الثاني من الجولة الأولى من مرحلة المجموعات. تمامًا مثل اليوم الأول، يتم توقيت كل لعبة أخرى.

في أول مشاركة لهم في كأس العرب 2011 في المملكة العربية السعودية، فاز الصقور بلقبه على حساب المنتخب الوطني السوري بعد فوزه بالنهائي (4:3). تطوع الفريق الوطني العراقي لكرة القدم تحت 17 سنة في بداية الجولة الأولى. هذا بعد ثلاث هزائم متتالية، أمام السودان (2-3) والجزائر (0-1)، بالإضافة إلى منافسهما في مباراة اليوم مع المغرب (0-2).
هذا في نسخة 2012 التي نظمتها تونس وتوج اللقب بثلاثة مؤشرات نظيفة بعد فوزه بالعراق في النهائي. رئيس فريق الناشئين عضو اتحاد غانم العريبي ومدرب الفريق أحمد كاظم يلتقيان باللاعبين ويحثهم على الظهور بشكل جيد في كرة القدم العراقية قبيل المباراة الافتتاحية أمام المنتخب المغربي اليوم الأربعاء في الجولة الأولى من منافسات كأس العرب في وهران الجزائر. pic.twitter.com/n2z7vvf0w7 — العراق F.A. (@IRAQFA) 24 أغسطس 2022
وكان أبرز إنجاز هو تتويج اللقب الأول الوحيد لموسم 2014 في قطر. فاز الأسود على فريق الشباب السعودي في المباراة النهائية بنتيجة (2-0). من ناحية أخرى، يشارك المنتخب المغربي تحت 17 سنة في منافسات كأس العالم العربي بمشاركته الثالثة. من خلال أسود المحيط الأطلسي، يأمل في الوصول إلى الجولة النهائية على الأقل. pic.twitter.com/8wspwutro — Équipe du Maroc (@EnMaroc) 22 أغسطس 2022
حيث انسحبت مشاركة المغرب الأولى في فريق كرة القدم تحت 17 سنة من مرحلة المجموعات في عام 2011. بعد الخسارة أمام الجزائر (0-2) من قبل، كما قلت، فزنا على العراق بثنائية نظيفة. تعادل إيجابي مع السودان (1:1). احتل المركز الثاني في المجموعة الثانية خلف المنتخب الجزائري الذي فاز بالمركز الرابع في البطولة.
pic.twitter.com/xkqj9h5dnc – Équipe du Maroc (@EnMaroc) 22 أغسطس 2022، لكن أفضل مشاركة لمنتخب الشباب المغربي لا تزال في كأس العالم 2012، وتمكنت من الوصول إلى المركز الثالث. بعد فوزه على المنتخب اليمني بهدف نظيف في المباراة للحصول على المركز الثالث في البطولة.
مواجهة سابقة بين العراق والمغرب بشأن الاشتباكات بين العراق والمغرب من ما رأيناه في «علمني»، واجه كلا الجانبين مواجهة في فئة المبتدئين من الأطفال دون سن 17. التقى الفريقان في الجولة الأولى من كأس العرب 2011، وكما سبق ذكره، فازا بالمنتخب المغربي (2-0). على مستوى أعلى، واجه الفريقان بعضهما البعض مرتين. وقعت الأولى في عام 1957، في مرحلة المجموعات من الألعاب العربية الثانية.
في ذلك الوقت، تعادل الفريقان المغربي والعراقي (3-3). والثاني كان نهائي دورة الألعاب العربية السادسة لعام 1985، والتي أقيمت في المغرب. ومع ذلك، أظهر الفريق العراقي أداءً رائعًا ضد أسود الرافدين وفاز بهدف. اربح لقب الدوري الوحيد واربح الميدالية الذهبية. يتزامن تعليم المغرب والعراق مع فريق شباب المغرب تحت 17 سنة، حيث أعلن الكادر الفني لفريق الشباب المغربي، بقيادة المدير الفني سعيد شيبة، عن تشكيل المغرب ضد العراق. هذا جزء من مباريات اليوم الثاني من الجولة الأولى من كأس الشباب العربي تحت 17 سنة في موسم 2022.
من ناحية أخرى، كشفت القيادة الفنية لفريق الشباب العراقي بقيادة المدرب أحمد كاظم عن تشكيل العراق ضد المغرب. تضمنت التشكيلة الرئيسية للأسود البديلة للرافدين الأسماء التالية: تشكيل العراق، تاريخ المباراة بين العراق والمغرب وقنوات الطيران. ومن المتوقع أن يعقد اجتماع الأسود المقبل لكأس العرب للناشئين مساء الأربعاء الساعة 19:00 بالتوقيت السعودي والعراقي والساعة 18:00 (18:00) بالتوقيت المصري، 17:00 (17:00) بتوقيت المغرب والجزائر، 16:00 (16:00) بتوقيت جرينتش.
وستقوم القنوات الرياضية السعودية بتقديم تقارير عن الحدث من خلال إحدى قناتها السعودية سبورتس 1 إتش دي أو السعودية سبورتس 2 إتش دي، بالإضافة إلى قنوات أبوظبي الرياضية عبر قناة أبوظبي الرياضية إتش دي 1، بالإضافة إلى القناتين الرياضية العراقية الرابعة الرابية الرياضية والعراقية سبورتس إتش دي وقناة فلسطين الرياضية وأخيرا، قناة الجزائر 6.
تغطية حية حصرية. ملخص ونتائج المباراة بين العراق والمغرب على بعد دقائق قليلة. ستكون بداية المباراة بين العراق والمغرب في بداية اليوم الثاني من الجولة الثانية من كأس العرب تحت 17 سنة. انضم إلينا للحصول على تغطية حصرية «مباشرة» دقيقة بدقيقة لأحداث الاجتماعات القادمة. بالإضافة إلى ملخص ونتائج وأهداف المباراة العراقية ضد المغرب، فقط وحصريا من خلال شبكتهم «علمني». لا تقم بتحديث أو تحديث الصفحة كل دقيقة لمتابعة آخر التطورات في مباراة الأسود في بطولة العالم للشباب العربي.
#كأس_العرب_للناشئين | 📸 #منتخب_المغرب اللاعبين الاحماء.. pic.twitter.com/xv53gh6lak – الاتحاد العربي لكرة القدم (@UAFAAC) 24 أغسطس 2022 #كأس_العرب_للناشئين | 📸 الاحماء #منتخب_العراق اللاعبين.. pic.twitter.com/1jrmstrt1w