مواضيعمواضيع عامةرابط تسجيل الضمان الاجتماعي الجديد «اعرف الآن» وشروط المشاركة sbis.hrsd.gov.s

رابط تسجيل الضمان الاجتماعي الجديد «اعرف الآن» وشروط المشاركة sbis.hrsd.gov.s

بواسطة : admin | آخر تحديث : 29 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 107

تسجيل الجديد يمكن للشخص الذي يستوفي الشروط والمعايير التسجيل في الضمان الاجتماعي الجديد باتباع الخطوات التالية: أول, التسجيل إلكترونيًا على الموقع الرسمي لبوابة الضمان الاجتماعي والدعم. انقر فوق رمز التسجيل الجديد لإنشاء حساب. أدخل جميع التفاصيل المطلوبة بدقة بما في ذلك: رقم الهوية وبطاقة الحالة الاجتماعية وأدخل تاريخ ميلادك الهجري ثم رقم الهاتف المحمول. بعد ذلك، أدخل رمز التحقق الذي تم إرساله إلى رقم الهاتف المحمول. قم بتحميل المستندات المطلوبة إلكترونيًا. بعد ذلك، انقر فوق مربع «إرسال».
أعلن نظام الضمان الاجتماعي في المملكة العربية السعودية عن الشروط التي يجب الوفاء بها لطلب المساعدة من النظام الجديد. يتم تقديم هذه المساعدة لجميع الأشخاص الذين يعانون من أمراض خطيرة أو إعاقات. يمكن للأشخاص ذوي الإعاقات العقلية أو الجسدية الحصول على معاش شهري. الشروط هي كما يلي: يجب أن يكون المستفيد مواطناً سعودياً ومقيماً دائماً في المملكة العربية السعودية، باستثناء: أبناء الأرملة أو الزوجة المطلقة من زوج غير عربي. الأيتام والأرامل، وكذلك الأشخاص ذوي الإعاقة الذين يحملون بطاقة تنقل. المرأة الأجنبية التي تتزوج من سعودي هي أرملة أو مطلقة غير سعودية ولديها أطفال من الجنسية السعودية.
يستوفي المستفيد المعايير المنصوص عليها في اللوائح الخاصة بحيازة واستخدام الميراث. يجب ألا يتجاوز الدخل الحد الأدنى للمعاش المحسوب وهو 1100 ريال للدعم و550 ريال للشخص الواحد. الامتثال لجميع المتطلبات الوزارية المتعلقة بالصحة والتدريب والخدمات الاجتماعية. يجب ألا يمتلك المستفيد أي عقار له قيمة نقدية. (dpatajneed.jaf.mil.jo) ضابط اتصال تجنيد في الجيش الأردني لطالبات ثانوية التوجيهي لعام 2022 ومتطلبات التسجيل في القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي